مثل هذه المشاركات هي من اوصل الموضوع ل٦٠٠٠ صفحةشكل الحرب راجعة ومدمره
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
مثل هذه المشاركات هي من اوصل الموضوع ل٦٠٠٠ صفحةشكل الحرب راجعة ومدمره
طيب ليش ماتبدا أنت عاد أنتوا صقور زي ماتقولون ووراك إسرائيل ومن بعدها أمريكاهذا يدل انك جبنت وخفت .. والباقي اعذار والواقع مر
الحرب فرضت وانت لم تبدئها .. وعندما بدأت أنت لم تشارك
لكن أبت ايران الا ان تهاجمك بل ركزت هجماتها عليك .. فماذا انت فاعل؟
بقائهم وايقاف الحرب يعني مزيد من التسلح واعادة الحرب بشكل عبثي مستقبلا
صادقولا تقوم الخلايا النائمه باحتلال بلدان !
بس خطرها عالي جدا تفتح ثغرات وتستلطع وممكن عمليات داخليه تاثر وتشتت مجهودولا تقوم الخلايا النائمه باحتلال بلدان !
هذا يدل انك جبنت وخفت .. والباقي اعذار والواقع مر
الحرب فرضت وانت لم تبدئها .. وعندما بدأت أنت لم تشارك
لكن أبت ايران الا ان تهاجمك بل ركزت هجماتها عليك .. فماذا انت فاعل؟
بقائهم وايقاف الحرب يعني مزيد من التسلح واعادة الحرب بشكل عبثي مستقبلا
النقاش في المنتدى يعتمد بشكل أساسي على الأخبار والتصريحات الرسمية. لذلك، عندما أذكر أنني شاركت، من الطبيعي أن يسأل بعض الأعضاء عن المصدر. ما أطرحه هنا هو في حدود ما أعرفه، لكنني لن أتحدث بصراحة كاملة في هذا الموضوع لعدم وجود مصدر رسمي يمكن الاستناد إليه حتى الآن.
وصلت لقناعة ان عملية انقاذ الطيار المزعومة ماهي الا محاولة لاخذ اليورانيوم !
وعندما فشلت قصفو كل شي
وخبر سقوط الطيارة او تعمد الامريكان سقوطها ماهي الا تمويه عن الهدف الحقيقي