الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
🔴 مسؤولان لـ”الحرة”: قوة إسرائيلية استخدمت الأراضي العراقية خلال الحرب مع إيران
✍️ مصطفى سعدون - بغداد ⁦‪@SaadoonMustafa‬⁩

‏بعد أكثر من شهرين على كشف “الحرة” تفاصيل حادث أمني غامض في صحراء النخيب غربي العراق، نشرت صحيفة “وول ستريت جورنال” تقريرا عن قاعدة عسكرية إسرائيلية سرية، قالت إنها أُنشئت في الصحراء العراقية الغربية قبل الحرب مع إيران، لدعم عمليات سلاح الجو الإسرائيلي والقوات الخاصة وفرق الإنقاذ.

‏الرواية التي نشرتها الصحيفة الأميركية، السبت، تقاطعت في نقاط أساسية مع معلومات حصلت عليها “الحرة” يوم الحادثة من مصادر أمنية عراقية، بينها بلاغ راعٍ عراقي عن تحركات عسكرية غير مألوفة، ووصول قوة عراقية إلى الموقع، ثم تعرضها لقصف وإطلاق نار أسفرا عن مقتل جندي وإصابة اثنين آخرين.

‏في فجر الأربعاء، 4 مارس 2026، كان راعٍ عراقي يتحرك بين أغنامه في صحراء النخيب، غربي العراق، عندما شاهد مسلحين يتحركون بانضباط عسكري، ومروحيات تحلق على علو منخفض، وانتشارا بدا أقرب إلى عملية عسكرية في منطقة معزولة بين كربلاء والأنبار.

‏ظن الراعي في البداية أن القوة عراقية أو تابعة للتحالف الدولي، قبل أن يثير المشهد شكوكه. عاد وأبلغ الاستخبارات العسكرية بما شاهده، لتبدأ سلسلة أحداث ظلت، في حينها، من أكثر الوقائع الأمنية غموضاً في العراق.

‏مصدر أمني عراقي رفيع قال لـ”الحرة” آنذاك إن قوة من الجيش العراقي وصلت إلى الموقع بعد نحو نصف ساعة للتحقق من البلاغ، وكانت تعتقد في البداية أن القوة الموجودة هناك أميركية. لكن القوة العراقية تعرضت لإطلاق نار مباشر ما إن اقتربت من المكان.

‏لقراءة التقرير كاملًا والتعرف على ما جرى في صحراء النخيب غربي العراق ⁦‪alhurra.com/20161‬⁩


الجميل ان الدولة تنقل وتبث الاخبار الى الرأي العام كأنها مشاهد او مستمع وهي المسؤول الاول عن القاطع الذي حصل فيه الاختراق امنياً بدل ان يتم التحقيق الجدي والاقالات بتهمة الكسل وتعبئة الكروش

بالنهاية لن تجد احد يتحمل المسؤلية وغداً يوم آخر وصاحب القاطع الامني يظل في مركزه لانه من قبيلة فلان من النواحي ولا يريدون يزعلون ابناء القبيلة
 
كلام جميل ٪؜٢٠٠ ومنطقي وموجوده خلايا التجسس هذه في كل البلدان وتقوم بجمع معلومات الخ،،

لكن جيش من ٦٠ الف مقاتل نايمين داخل بلد ومسلحين وجاهزين لساعة الصفر، وبكل أريحيه وتنسيق، هنا نقطة الخلاف وهنا المنطق انتحر
جزئية أن هولاء الأشخاص قد يكونون مقاتلين لايمكن معرفتها نهائياً
مواطن عادي دخل لدولتك
لاتملك أي معلومات عنه
 
🔴 مسؤولان لـ”الحرة”: قوة إسرائيلية استخدمت الأراضي العراقية خلال الحرب مع إيران
✍️ مصطفى سعدون - بغداد ⁦‪@SaadoonMustafa‬⁩

‏بعد أكثر من شهرين على كشف “الحرة” تفاصيل حادث أمني غامض في صحراء النخيب غربي العراق، نشرت صحيفة “وول ستريت جورنال” تقريرا عن قاعدة عسكرية إسرائيلية سرية، قالت إنها أُنشئت في الصحراء العراقية الغربية قبل الحرب مع إيران، لدعم عمليات سلاح الجو الإسرائيلي والقوات الخاصة وفرق الإنقاذ.

‏الرواية التي نشرتها الصحيفة الأميركية، السبت، تقاطعت في نقاط أساسية مع معلومات حصلت عليها “الحرة” يوم الحادثة من مصادر أمنية عراقية، بينها بلاغ راعٍ عراقي عن تحركات عسكرية غير مألوفة، ووصول قوة عراقية إلى الموقع، ثم تعرضها لقصف وإطلاق نار أسفرا عن مقتل جندي وإصابة اثنين آخرين.

‏في فجر الأربعاء، 4 مارس 2026، كان راعٍ عراقي يتحرك بين أغنامه في صحراء النخيب، غربي العراق، عندما شاهد مسلحين يتحركون بانضباط عسكري، ومروحيات تحلق على علو منخفض، وانتشارا بدا أقرب إلى عملية عسكرية في منطقة معزولة بين كربلاء والأنبار.

‏ظن الراعي في البداية أن القوة عراقية أو تابعة للتحالف الدولي، قبل أن يثير المشهد شكوكه. عاد وأبلغ الاستخبارات العسكرية بما شاهده، لتبدأ سلسلة أحداث ظلت، في حينها، من أكثر الوقائع الأمنية غموضاً في العراق.

‏مصدر أمني عراقي رفيع قال لـ”الحرة” آنذاك إن قوة من الجيش العراقي وصلت إلى الموقع بعد نحو نصف ساعة للتحقق من البلاغ، وكانت تعتقد في البداية أن القوة الموجودة هناك أميركية. لكن القوة العراقية تعرضت لإطلاق نار مباشر ما إن اقتربت من المكان.

‏لقراءة التقرير كاملًا والتعرف على ما جرى في صحراء النخيب غربي العراق ⁦‪alhurra.com/20161‬⁩




1778401392834.png


1778401424653.png
 
التعديل الأخير:
🔴 مسؤولان لـ”الحرة”: قوة إسرائيلية استخدمت الأراضي العراقية خلال الحرب مع إيران
✍️ مصطفى سعدون - بغداد ⁦‪@SaadoonMustafa‬⁩

‏بعد أكثر من شهرين على كشف “الحرة” تفاصيل حادث أمني غامض في صحراء النخيب غربي العراق، نشرت صحيفة “وول ستريت جورنال” تقريرا عن قاعدة عسكرية إسرائيلية سرية، قالت إنها أُنشئت في الصحراء العراقية الغربية قبل الحرب مع إيران، لدعم عمليات سلاح الجو الإسرائيلي والقوات الخاصة وفرق الإنقاذ.

‏الرواية التي نشرتها الصحيفة الأميركية، السبت، تقاطعت في نقاط أساسية مع معلومات حصلت عليها “الحرة” يوم الحادثة من مصادر أمنية عراقية، بينها بلاغ راعٍ عراقي عن تحركات عسكرية غير مألوفة، ووصول قوة عراقية إلى الموقع، ثم تعرضها لقصف وإطلاق نار أسفرا عن مقتل جندي وإصابة اثنين آخرين.

‏في فجر الأربعاء، 4 مارس 2026، كان راعٍ عراقي يتحرك بين أغنامه في صحراء النخيب، غربي العراق، عندما شاهد مسلحين يتحركون بانضباط عسكري، ومروحيات تحلق على علو منخفض، وانتشارا بدا أقرب إلى عملية عسكرية في منطقة معزولة بين كربلاء والأنبار.

‏ظن الراعي في البداية أن القوة عراقية أو تابعة للتحالف الدولي، قبل أن يثير المشهد شكوكه. عاد وأبلغ الاستخبارات العسكرية بما شاهده، لتبدأ سلسلة أحداث ظلت، في حينها، من أكثر الوقائع الأمنية غموضاً في العراق.

‏مصدر أمني عراقي رفيع قال لـ”الحرة” آنذاك إن قوة من الجيش العراقي وصلت إلى الموقع بعد نحو نصف ساعة للتحقق من البلاغ، وكانت تعتقد في البداية أن القوة الموجودة هناك أميركية. لكن القوة العراقية تعرضت لإطلاق نار مباشر ما إن اقتربت من المكان.

‏لقراءة التقرير كاملًا والتعرف على ما جرى في صحراء النخيب غربي العراق ⁦‪alhurra.com/20161‬⁩




الان ما تسمى بـ ( الحكومة العراقية )

سوف تقوم باجتماع مع وتصدر بيانات

صدق من اسماهم جمهورية موز

يتم احتلال جزء من اراضيها

والقيام باعمال عسكرية مكثفه

على فواتها و على دول اخرى

دون علم حكومة الشروكية والعطوانية

والعمائم المجوسية 👳🏻‍♂️👳🏻‍♂️😆😆🤣
 
اذا رفضت ايران المقترح الامريكي و انهارت المفاوضات وتم فتح المضيق مع استمرار حصار ايران فالغالب ان ايران ستستأنف الحرب.
ايران ستفرغ كل ترسانتها الصاروخية على جيرانها بالدرجة الاولى.
الايام القادمة حاسمة. بالنسبة لنا في السعودية يجب ان نسعى لتأمين الجبهتين الشمالية و الجنوبية. بالنسبة للشرق سيكون الوضع صعب مع هجوم اغراقي.
كان الله في العون.
 

حدثت منذ سنة في كوريا الشمالية قامت القوات التي قتلت بن لادن بانزال سري في شرق كوريا الشمالية عبر غواصة صدف مرور صياد سمك في الليل يصطاد قتلوه وانسحبوا حيث اعتقدوا انه استطلاع من كوريا الشمالية
 
نظرياً كل مايحتاجه الإيرانيين في الإمارات سلاح كلاشنكوف فقط
إذا افترضنا أن جزء منهم حرس ثوري بالتأكيد سيكونون مدربين أفضل من القوات الأمنية الهندية و الباكستانية في وزارة الداخلية الإماراتية.
النتيجة ستكون معروفة
لا مصلحة لايران في التورط في الامارات عسكرياً ، الا ان دخلت الامارات الحرب المباشرة مع ايران

الان غريمهم الاساسي امريكا واسرائيل من يقصفهم
 
هو نفسه ترامب تورط بها ، ارسل له نتنياهو معلومات وهمية عن قدرة صمودهم وانهم مثل مادورو عند قصف القيادة سوف ينهار النظام بالكامل ، حسب كلام نيورك تايمز ذهب نتنياهو الى امريكا في افريل واقنعه بهاته النقاط الاربعة للعجوز البرتقالي وجره للحرب ، ان شالله تشب بينهم وتصبح مثل ترامب وجون بولوتون
ولكن يحب نتنياهو ساكت ولم يفلت لسانه عليه + يحب اليهود زوج ابنته ليهودي حتى انها قلبت يهودية
رغم اني ما استغرب حماقة الكاوبوي بالماضي ، وكيف احتل العراق ثم سلمه لايران ، اللي يهاجمها حالياً :ROFLMAO: ، حتى احمدي نجاد منصدم وطلع يصرح ... طيب لنفترض ان رئيس امريكا احمق ، ما عنده مستشارين ! ، ما عنده اجهزة تعطيه معلومات غير معلومات نتنياهو الوهمية ! ... معقولة رئيس حكومة اسرائيل (يضحك) على دولة بحجم امريكا.
 
رغم اني ما استغرب حماقة الكاوبوي بالماضي ، وكيف احتل العراق ثم سلمه لايران ، اللي يهاجمها حالياً :ROFLMAO: ، حتى احمدي نجاد منصدم وطلع يصرح ... طيب لنفترض ان رئيس امريكا احمق ، ما عنده مستشارين ! ، ما عنده اجهزة تعطيه معلومات غير معلومات نتنياهو الوهمية ! ... معقولة رئيس حكومة اسرائيل (يضحك) على دولة بحجم امريكا.
بالنهاية رئيس الجهاز يقدم التقرير والرئيس وطاقمه حر في تصديقه من عدمه ، في عملية مطرقة منتصف الليل سألوه ان رئيسة جهازك قالت ان ايران لا تشكل خطر فقال رئيسة جهازي لا تعرف شيء !! اعتقد اسمها غابارد





بالمناسبة هل صحيح ان احمد نجاد صفقوه صاروخ قتلوه اول مراحل الحرب ؟
 
عودة
أعلى