الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
بعد الطيران المجهول الظاهر ان النبره تغيرت
مع ان ايران ليست اول مره تنفي فيها ضرب احدى دول الخليج
ولكن خصصت بيان كامل للامارات الظاهر الالم وصل لمنطقه حساسه

سنرى ماذا سيحصل بخصوص الاتفاق الذي ممكن ان يتم هذه الفتره

افهم من كلامك ان كل الضربات التي تلقتها من الامريكان والصهاينه لم تؤثر فيها

واثرت فيها ضربة امارتيه خجوله

حدث العاقل بما يعقل
 
محمد علي الحسيني:

ليس لدينا ترف الوقت، ولا رفاهية التفاؤل القائم على الوهم.
صدقوا الاستعدادات العسكرية، والتجهيزات الهجومية، بعد انسداد الأفق السياسي وتكرار فشل المحاولات الدبلوماسية.
في الأفق… الطائرات، والصواريخ المدوية، لا البيانات ولا الوعود.
المنطقة تدخل مرحلة مختلفة تماماً نحو شرق اوسط جديد.
 
دا نتياهو زمانه بيشد في شعر ساره و ابنه و خالته و السواق بتاعه و عشيقته و كيس الاندومي اللي في التلاجه لو الاتفاق دا تم
احييييييييييييييه
تخيل سوبر ايران بعد كل دا بصندوق سيادي نص تريليون دولار بعد 7 سنين و صواريخ متطورة يعني تكفي كل مواطن في الشرق الاوسط و فوق ذلك الوكلاء ينتعشون لدرجة ان الحزب في لبنان مش حيبقى مجرد حزب لا .. دا نعيم قاسم شخصيا حيبقى رئيس لبنان .. عيش بقى .. و ترامب بقى مشلول لسنتين بعد فقدان غرفتي الكونجرس

Season 5 No GIF by The Office
 
كذاب أشر .. السعوديين من شقوا الصف الخليجي اعلاميا وعسكريا واقتصاديا وفي كل مجال

حتى بهذه بتكذبون وبتحاول تحرفوا الاحداث ... كلنا نشوف دعواتكم حتى هنا في المنتدى لحل مجلس التعاون الخليجي من بداية الحرب :icon-kopfstreichel:
تبون تغطون على خمالكم... كل يدري ان وحدتكم ووجودكم مهددة بسبب سياسات و مغامرات ابوظبي الكارثية و الي جرته عليكم...وتبون تشغلون ربعكم كذبا بالسعودية لتحرفوا الانظار عن خيبات قيادتكم....الناس ما تقدر تنصب عليهم خلاص...
 
ترامب مستفز الحرس الثوري، اما توقع او تدمر


تدمير ايش الي انت تتحدث عنه ما الدمار حصل وبالرغم من هذا الحرس الثوري لن يستسلم
اساسا بعد شهرين راينا جميع انواع الضربات وتم القضاء على روس كبيرة وبالعكس خرجت ايران اقوى واكثر صلابة في الحرب الحالية وزيد اخذت تاييد اقليمي ودولي كبير
 
التعديل الأخير:
دا نتياهو زمانه بيشد في شعر ساره و ابنه و خالته و السواق بتاعه و عشيقته و كيس الاندومي اللي في التلاجه لو الاتفاق دا تم
احييييييييييييييه
تخيل سوبر ايران بعد كل دا بصندوق سيادي نص تريليون دولار بعد 7 سنين و صواريخ متطورة يعني تكفي كل مواطن في الشرق الاوسط و فوق ذلك الوكلاء ينتعشون لدرجة ان الحزب في لبنان مش حيبقى مجرد حزب لا .. دا نعيم قاسم شخصيا حيبقى رئيس لبنان .. عيش بقى .. و ترامب بقى مشلول لسنتين بعد فقدان غرفتي الكونجرس

Season 5 No GIF by The Office
شوف هو التحشيدات ما زالت مستمره و مهدئتش و كمان صاحب شائعه الاتفاق هو باراك الكذاب لخفض سعر النفط فغالبا لا في اتفاق و لا نيله و احتمال فجاءهتحصل حرب عادي

بس السؤال هل ترامب عنده خطه في حال حدوث حرب هيبقي شكلها ازاي و اهدافها ايه و السقف الزمني خصوصا ان عنده زياره للصين و كاس عالم و كمان في حج و كمان الانتخابات سواء عنده او عنده نتنياهو

يعني بالنسبه لاهداف العمليه الي هو اعتبرها انتهت فهو محققش منها اي حاجه بشكل فعلي فهل هو مستعد لعمليه جديده ميقدرش يحقق اهدافها
 
لو موضوع رفع العقوبات و الافراج عن الاموال حصل يبقي ترامب المفروض يتعدم في ميدان عام
ترامب واليهود وقعو في فخ كبير تصب لهم باحكام
ترامب غره النصر السهل الذي حققو في فينزويلا واتوقع انو كل ماحدث في فينزويلا كان طعما حتى يتم اصطيادو في طهران
حققت الصين مكاسب عالية جدا وانعكاسات هذا ستكون مزلزلة في العالم الان
 
تطور خطير جدا إذا هو صحيح

سنرى قصف اسرائيلي قريبا

أخبرني مصدر مطلع أن إيران تستخرج اليورانيوم من منجم سغاند لليورانيوم باستخدام آلات ثقيلة وتنقلها إلى مكان آخر.

 
لو حررتها اراهنك انك اول من يدعوا لفرض عقوبات بسبب تصعيد غير مبرر

السياسة مالها صاحب خاصة مع الاخضر :icon-kopfstreichel:
أمركم غريب.. متخوفين من القادم حتى لو انتهت الأمور سلم ... خوفكم مبرر..ما لم يتغير الربان و شلة البحارة و اياه بلدكم سيتفكك... و انتم عارفين و متخوفين....
 
هذا حدث قبل 8 سنين 😋😋 حين اعلن ترامب رسميا عن موافقة كوريا الشمالية نزع السلاح النووي نهائيا 😂

البعض نيته طيبة اكثر من اللازم و يصدق اي شيء يقال او يشربونه له


انتهت القمة التاريخية بين زعيمي الولايات المتحدة وكوريا الشمالية ووقع دوناد ترمب وكيم جونغ أون في ختامها وثيقة تفاهم وصفها ترمب بالمثمرة والهامة. ترمب قال أن العلاقات مع كوريا الشمالية ستكون مختلفة تماما عما كانت عليه في الماضي متوقعا بدء عملية نزع السلاح النووي سريعا جدا مؤكدا انه بنى علاقة خاصة جدا مع كيم


 
يعني تصريح نقل الحرب الى ايران كان كلام فاضي ؟
وحين اتت الفرصه رحت تتوسط لايران عند امريكا واصبحت مندوب لها ؟

الحرب نقلت الى ايران و ضربت ايران فعلاً

لم تكن تحلم بما حدث حتى في احلامك عندما كنت متنفس اقتصادي لإيران

وإيران توسع نفوذها في دول عربية وانت علاقاتك معها في افضل حالاتها رغم ما فعلت
 
تطور خطير جدا إذا هو صحيح

سنرى قصف اسرائيلي قريبا

أخبرني مصدر مطلع أن إيران تستخرج اليورانيوم من منجم سغاند لليورانيوم باستخدام آلات ثقيلة وتنقلها إلى مكان آخر.




هذا الحساب من مهابيل الاوكران تلقاه لاجى اوكراني عواطلي جالس في لندن يبيع شوية لايكات من الهبد 😋

قلهم من مصادري الخاصة هههه
 
هذه مجرد مذكرة، حتى وان اتفقوا عليها فهي غير ملزمة. ستليها مفاوضات للوصول للإتفاق النهائي، ربما توافق عليها إيران للماطلة فقط لا أكثر وربما لا.
لا اظن ان هناك وقت للمماطلة اكثر و ترمب يعرف ذلك جيدا مع اقتراب انتخابات الكونغرس
 
ذالك الكلام يكون لما تضع حكومة عميلة او قوات ترامب تسرح في ضواحي طهران وهو شيء لن تقدر عليه امريكا و صغيرها اليهودي

لكنه اليوم فقط يريد اتفاق يخرجه من ورطة هياطه
لا اظن ان ذلك مقبول من الشباب اعتقد الوضع سيتطور اذا لم توافق ايران
 
عودة
أعلى