الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
للأسف تم اخراج الامارات من نسيجها العربي والخليجي والاستفراد بها

خبزن خبزتيه يالرفله كليه..

- وقّع هو والاهبل عيدروس في 2019 على اتفاق شامل
- اعلن التطبيع بعدها
- ضحك عليهم نتنياهو وقال لهم عندكم عضلات
- حاول الغدر فيك في 2025 وأكل كف على رقبته

والان يعيش عزلة بعدما لعب عليهم اليهودي بالحلف الهندي الاسرائيلي الذي سيغنيهم عن المنطقة..

يستاهلون 👍👍
 
خرق واضح من ايران للهدنة وضرب اهم منطقة فى الإمارات... لازم ترد هتسكتوا تانى ازاى بس
على الامارات ضرب المصافي النفطية و الغازية في إيران ، اذا لم ترد الان سوف يقوم الايراني بالهجوم مرارا و تكرارا
 
الايراني قد يتجاوز استهداف الامريكي حاليا حتى لا يعقد الامور
لكن سيرد بضرب الامارات مؤقتا
خسارة كارت المضيق مشكلة كبيرة لايران لكن بكل الاحوال وجود نظام الملالي على الضفه الاخرى يضمن نجاة الكارت لوقت اخر
ما يحصل خطوات تفاوض
 
اتوقع الامارات هترد وبعدها امريكا واسرائيل هيدمرو الطاقه ومنشآت النفط والغاز والكهربا
 
اتمنى تكون الهدنة انتهت ، نريد حملة اكشن و قصف ضد النظام الايراني الارهابي
 
عودة
أعلى