الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
شو هالاسألة وما المغزى منها اصلا ؟

ونت @Khalid88 مب اي سؤال تجاوب عليه .. بعدها يسأل وين تتوقع المواقع الدفاعية هناك :cmonBruh:

عيّن خير

الايرانيين موجودين ولهم اعين هناك لخدمتهم في مثل اللحظات هذي ماهم محتاجين المنتدى
 
القناة 12

اجتماع المجلس الامني المصغر لبحث انهيار الهدنة و الموافقة على الخطط الهجومية و الدفاعية الجديدة
 
غالبا قال sitting ducks :D


ماهو امر طبيعي وعادي والمخاطر كانت ستكون كبيرة
قلنها سابقا هنا وصفحات المنتدى تشهد لما تحدثنا انو الهجوم البري والاستيلاء على الجزيرة عسكريا مستحيل
والبعض هنا قام بالضحك وتندر وكانو روميل زمانو وكان يقول انو سيتم الاستيلاء عليها في ساعات
اهو تبين مين الي صحيح ومين الي غالط
 
ماهو امر طبيعي وعادي والمخاطر كانت ستكون كبيرة
قلنها سابقا هنا وصفحات المنتدى تشهد لما تحدثنا انو الهجوم البري والاستيلاء على الجزيرة عسكريا مستحيل
والبعض هنا قام بالضحك وتندر وكانو روميل زمانو وكان يقول انو سيتم الاستيلاء عليها في ساعات
اهو تبين مين الي صحيح ومين الي غالط

بالعقل والمنطق كلامك صح. لكن ترامب لا عقلاني ولا منطقي فتوقع منه أي حاجة :D
 
عودة
أعلى