الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
أغرب شيء صار في الحرب
لا أبدا
اساس بدأ المفاوضات ليس شهباز شريف
بل عاصم منير فهو صديق لترامب و زاره مرات عديدة في مارلاغو
و مقرب من الحرس الثوري لا سيما ل لاريجاني و تيار علي زادة
 
ان لم نضرب ايران سنكون ملف ترفعه في وجه اعدائها

اضربو ايران واسرفو في قتلهم هؤلاء فرس نسخة عيدروس على شكل دوله


IMG_8763.jpeg
 
هل المفاوضات تشمل تخلي ايران عن اذرعها في المنطقه ام تركز على النووي والصواريخ ..؟
 
بعد كل الذي فعلته إيران في الامارات ، هل معقول الامارات سوف تسامح إيران على كل هذا
 
بعد كل الذي فعلته إيران في الامارات ، هل معقول الامارات سوف تسامح إيران على كل هذا
نعم وكذلك عمان

هم يرون يجب الا تكون السعودية كبيره في الخليج وحدها بس الايه قلبت اصبحت السعودية في صفهم وهم في صف السعودية مجبرين
 
عودة
أعلى