الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
حميد مطشر:

مقتل ضباط اثنين من قوة الجوفضائيه التابعة للحرس الثوري فزراد جايجي ومجتبي اسماعيلي


1775835756015.png
 
يجب على دول الخليج استغلال المهلة في حشد ما يمكن حشده من شتى انواع الاسلحة بالذات الصواريخ.

الدول التي لاتملك قوة صواريخ استراتيجية يجب البدء باختيار فصائل من البرية والمدفعيه و تدريبهم بشكل جيد لمعاونة القوات الجوية .

من قبل سنوات ونحن نصيح يجب ان نمتلك قوات صاروخية على اقل تقدير مماثله لما هو موجود في المنطقه للرد بالمثل.


دول الخليج تحتاج لكن السعودية أمورها طيبه جدا
 
وفد إيران المفاوض:
• محمد باقر قاليباف
• الجنرال محمد باقر ذو القدر


حرس ثوري 100%

النظام الديني الثيوقراطي انتهى ... الان نحن امام عسكر مجانين لايهمهم لو احترقت كامل ايران .. سنرى نظام مشابه لكوريا الشمالية او كوبا
 
دول الخليج تحتاج لكن السعودية أمورها طيبه جدا

السعوديه تحتاج زيادة الكميات.

يجب ان تحلب باكستان قدر الامكان في هذا الموضوع.
نحتاج منهم من ٦٠٠ الى ١٠٠٠ صاروخ.
لديهم شاهين و حتف و بابور وبكميات طيبة.
 
يعني طيرانكم فالح يجلد القوات الصديقة و جحوش الحشد تاركينهم.. ؟

ولا خوفا من بيوض الأفاعي الشيعية عندكم ما تقدرون تردون عليهم؟

شلونك أنت بس بشرني عنك، انشاء الله امورك طيبة 🫣🥴
 
عودة
أعلى