الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    70

هههه و يقال انه يتعاون معاهم لأجل غزو بري اظن ده مستحيل

عموما ايه الي قاله هو و بتاع أستراليا و بريطانيا في خطابهم
 
هههه و يقال انه يتعاون معاهم لأجل غزو بري اظن ده مستحيل

عموما ايه الي قاله هو و بتاع أستراليا و بريطانيا في خطابهم
قالولو هذه الحرب موش حربنا بلغة الانجليزية ولكن بلكنات استرالية وبريطانية فقط
 
من يشاهد كلمة ستارمر ، ولا يفهم أن هناك معركة كسر عظم بين الانجيليين الامريكان ويساري الناتو .. فهو لم يفهم شيئاً .


الحرب ستتصاعد بين الفريقين . ولن يبدأ العالم في التغيّر بسبب صعود الصين او روسيا .. العالم سيتغيّر بأيدي يسار أوروبا الذين يكرهون أوطانهم واستبدلوها بالمهاجرين .


عالم جديد يا رفاق .
انت كنت تتوقع انهم هيرضخوا و يساعدوه في فتح هرمز باين توقعك مش هيتم يا غالي
 
لم يبقى ترامب يفعل الا هذا 🤣😂

FB_IMG_1775044830495.jpg
 
عودة
أعلى