الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
الظاهر عمان ماعندهم دفاعات جوية

من بداية الأزمة لم يسجل لها اعتراض والله اعلم.
عندهم انظمه بس يفتقرون للحرفيه اولا, و سياسيهم جبناء و اغبياء ثانيا.

عارف الي يمشي جنب الحيط و عينه مكسوره يدعي بالسلامه السلامه, هذا العماني.
 

فيه كلام غير مؤكد ان بطارية الثاد اللى تم نقلها من كوريا الجنوبية حاولت امريكا تشغيلها فى الأردن ولكن تم تدمير الرادار قبل التشغيل.
فى انتظار التأكيدات
 
في اعضاء ماتشوفهم الا اذا في خبر عن استهداف قاعدة بالسعودية

قال الله تعالى عن المنافقين


(ان تصبك حسنة تسؤهم وان تصبكم سيئة يفرحوا بها)

(في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا)
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى