الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    72
الولايات المتحدة ستدفع لايران 14 مليار دولار لايران وسط حربها
ترامب أغبى رئيس في تاريخ امريكا

صعب يكون حقيقي ده هو غبي لكن مش للدرجه دي
 
هل سوف تستلم ايران هذه الاموال ام ستحجز في مؤسسات ماليه و تجمد
لا ستسلم للحكومة الايرانية
اساسا الحكومة بسبب المداخيل التي اتت قامت بزيادة الرواتب وانهاء الضرائب موقتا
 
الاوضاع مقبلة علي تطورات كارثية في المنطقة
تركيا العراق مصر تونس لبنان هذي بلدان اوضاعها متازمة وقد تنهار انظمتها خلال 6 اشهر من الان
 
هل سوف تستلم ايران هذه الاموال ام ستحجز في مؤسسات ماليه و تجمد


هذه قرصنة قانونية امريكية للبترول الايراني المحمول والمخزن في ناقلات النفط الايرانيه او التي يستأجرونها .. ماراح يستلمون ولا دولار 😅
 
عودة
أعلى