الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    72
انا رأيي الشخصي نصف او اكثرها اهداف الاغتيالات للقاده تحديدها من امريكا والقصف مهمه اسرائيل لاعطاء اسرائيل والموساد هيبه عسكريه وان لديهم قوه جباره لاخافه الدول المحيطه من قوه الموساد
ولا استبعد عمليه البيجر تخطيط امريكي بتنفيذ صهيوني
 
1774084698590.png
 
عودة
أعلى