الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69


بدأ التصعيد الحوثي.

على الأغلب سيبدأ الحوثي في الأيام القادمة بناء السردية السياسية التي بموجبها سيدخل الحرب و ضرب مصالح دول الخليج و إغلاق مضيق باب المندب.

السردية المتوقع أن يتبناها الحوثي:
-دول الخليج تخندقت مع أميركا و إسرائيل.
-اقتصاد الخليج يدعم أميركا و بالتالي يدعم إسرائيل.
-ضرب الاقتصاد الخليجي يعني إضعاف الاقتصاد الأميركي و بالتالي إضعاف إسرائيل.
 
دخول الحوثي مشكلة لان حيشتت الدفاعات في اتجاهين مختلفين
زائد انه حيعمل ازمة لموضوع السفن و النفط بزياده

لكن لحسن الحظ و حكمة المملكة اليمن نوعا ما تم توحيد امره اخر السنة الماضية فهنالك مكون ارضي يمكن اشغال الحوثي به و اكل مجهوده القتالي مما لا يجعل له اريحية لتنفيذ خططه كما الحرس داخل ايران
 
الغزو البري لإيران اسهل من العراق
صحيح, علم بلدياتك @Logan Roy يقول مستحيل ههه

ايران تعاني فقر شديد جدا في قواتها النظاميه, فعليا بيحاربون بسكاكين المطبخ و الموجات البشريه هذا تمامهم.

الامريكان و معاهم الاقليم كله حساباتهم تتعلق بشكل ايران في اليوم التالي, كتله 90 مليون و فيها 77 مله لون يكرهون بعض. ما يحفظ شكلها الان انها "تحتل" نفسها في مقاربه عجيبه و فريده بين البشر.
 
القطريين طلعو الخيول


ذكرتني بأروقيت
Arrogate 🥺
IMG_3077.webp
 
صحيح, علم بلدياتك @Logan Roy يقول مستحيل ههه

ايران تعاني فقر شديد جدا في قواتها النظاميه, فعليا بيحاربون بسكاكين المطبخ و الموجات البشريه هذا تمامهم.

الامريكان و معاهم الاقليم كله حساباتهم تتعلق بشكل ايران في اليوم التالي, كتله 90 مليون و فيها 77 مله لون يكرهون بعض. ما يحفظ شكلها الان انها "تحتل" نفسها في مقاربه عجيبه و فريده بين البشر.
هو حر برأيه زي اي انسان غيره حر برضو
 
مشاهدة المرفق 850626

ومرّ تاريخ الملوخية في مصر بأزمة شديدة عام 1805، كادت أن تقضي عليها لولا تمسك الشعب بها، فقد أصدر الخليفة الفاطمي «أبو علي منصور بن عبدالعزيز» الذي عرفه التاريخ باسم الحاكم بأمر الله، أمرًا من أوامره الشاذة الذي اشتهر بها حرم فيه على الشعب نوعين من الطعام، أكل الجرجير في البند الأول، ومنع زراعة الملوخية أو أكلها في البند الثاني، ويرجع السبب في تحريم الحاكم بأمر الله لأكل الملوخية إلى كراهيته الشديدة لأهل دمشق، الذين يرجع أصلهم إلى الخليفة الأموي معاوية، الذي كان يحب الملوخية جدًا.

استاء الشعب حينها بشدة من قرار الحاكم، فقد كانت من أحب المأكولات إليهم، وبعض منهم عمل على زراعة «الملوخية» في أماكن نائية وتهريبها إلى الشعب.
printer
الكثير ينسى ان مصر كانت مركز الشيعة فترة ليست هينه حتى انهى صلاح الدين الامر و سبحان الله احضر علماء و خبراء من بلاد فارس ايران التي كانت سنية للمساعدة في الامر و بسبب الاحتكاك تواجد مسميات في الثقافة المصرية و المناطق فارسية

فا مفهوم ليه كرهه لدمشق و معاوية ... بس الملوخية مالها يا جدعان .. انا مالي يا لمبي ما تحلو مشاكلم بعيد
 
دخول الحوثي مشكلة لان حيشتت الدفاعات في اتجاهين مختلفين
زائد انه حيعمل ازمة لموضوع السفن و النفط بزياده

لكن لحسن الخظ و حكمة المملكة اليمن نوعا ما تم توحيد امره اخر السنة الماضية فهنالك مكون ارضي يمكن اشغال الحوثي به و اكل مجهوده القتالي مما لا يجعل له اريحية لتنفيذ خططه كما الحرس داخل ايران
الجبهة اليمنية الداخلية حاليا وضعها افضل بكثير مع عدم وجود الانتقالي ، الجيش اليمني اعتقد يقدر أنه يبلي بلاء حسنا ومن دون أن تتدخل بشكل علني
 
يا اخوان اقدر اقول لكم ان السعودية ستدخل الحرب ،، هي في مرحلة الحشد السياسي الان
ماهى الاهداف العسكريه من الحرب ؟

البحريه الايرانيه تم تدميرها
الدفاع الجوى في خبر كان
القوات الجويه في اخوات ان
المواقع العسكريه والمصانع الحربيه تم كنسها بواسطه اسرائيل وامريكا
 
٤٠٠٠ مارينز جاين من اليابان اول مايدخلون ايران راح يلتحق بهم الملايين


مايحتاج إرسال قوات كبيرة فقط ال ٤٠٠٠ كافيه في قوات ايرانية مواليه للمارينز تنتظر دخول المارينز

اي ارتال ايرانيه راح يتم تدميرها
 
يا اخوان اقدر اقول لكم ان السعودية ستدخل الحرب ،، هي في مرحلة الحشد السياسي الان
وانت ايه رايك هل ترى ان تتعجل المملكه فى الدخول لحرب هى ودول الخليج ام تتبع سياسة الصبر الاستراتيجى افضل ؟
 
الجبهة اليمنية الداخلية حاليا وضعها افضل بكثير مع عدم وجود الانتقالي ، الجيش اليمني اعتقد يقدر أنه يبلي بلاء حسنا ومن دون أن تتدخل بشكل علني
بالضبط و حتى لو غير قادر احسن بكتير من وضع اليمن في السابق
على الاقل بس يشغل الحوثي شوية ميبقاش براحته لانه فعلا يقدر يؤذي و يغلق المضيق على الاقل يقفل خطوط الامداد اللي اعتقد لا وجود لها حاليا فا حيكون مخزون يستنفذ لكن لا يجدد مثل السابق
 
ايران تبحث عن تدميرها .والا القصف يجي من اسرائيل وامريكا والرد على دول الجوار هذا وش يسمى .

دخول قوات المارينز البري للسواحل سيشجع بلدان اخرى للانخراط بريا بحيث يكون تحالف دولي.

مايخشاه النظام الايراني هو الدخول البري لانه سيقسم ايران فورا

مناطق العقيات في ايران شبه مفككه وتحتاج دفعة بسيطة فقط
 
لقطة الشاشة 2026-03-19 043537.jpg


الخارجية القطرية : الاعتداءات الإيرانية الغاشمة على دول المنطقة تجاوزت كل الخطوط الحمراء
 
٤٠٠٠ كافي يحتلون مدينه ساحلية و منها ينطلق جيش تحرير ايران الوطني

ايرانين مطعمين بقوات مارينز مدعمين بمروحيات و طائرات و هليكوبترا
 
كله
تقريبا عندهم مشكلة بحاسة التذوق

ولا احلى حاجة عصرة كم ليمونة على الملوخية 🤤 واضرب
بس السؤال المهم, هل جربت الشلولو؟ مع فص توم و قرن فلفل؟

الله على ذكريات كورونا ههه
 
وانت ايه رايك هل ترى ان تتعجل المملكه فى الدخول لحرب هى ودول الخليج ام تتبع سياسة الصبر الاستراتيجى افضل ؟
الصبر افضل
انتصار بدون تعب
تطبيق كتاب فن الحرب ل تزو بحذافيره
دع عدوك يدمر نفسه دون مجهود كبير منك
 
عودة
أعلى