الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69


قنبلة موجهة واحدة تخترق مباشرة سقف كل ملجأ محصن في قاعدة كوناراك الجوية الإيرانية.

تعليق - يرجح أنها قنابل GBU-39



IMG_7477.jpeg
IMG_7475.jpeg
 
ترامب يدرك حجم ورطته ولهذا يريد التحدث مع الايرانيين
لو تستمر الحرب بهذه الوتيرة لمدة شهر فان النفط سيتخطى 200 دولار
لو يكون الايرانيين اذكياء سيواصلون الحرب مهما كان حجم الخسائر
يارجال الايرانيين دلووووخ
صدقني هم من يطلب الهدنة
 
15 مليون أجنبي غالبهم من الدول المحيطة بك.. لك ان تتخيل كم خائن وعميل بينهم

تعبنا واصواتنا بحّت من الشكوى منهم والتحذير..

لكنها السياسة ياعزيزي، دول تعيش على سوق عملك للأسف والحوالات 🤷‍♂️

عندنا فايض كبير من العامله زايدين بشكل فاحش عن حاجة سوق العمل
نظام الدولة المفروض يطبق نفس نظام ترامب القبض والترحيل للعماله السايبة
ونظام وزارة العمل المفروض عليه جهه رقابية امنية
 
مش دفاعا عن عمرو اديب الراجل متعاطف مع دولة عربية مسلمة تري كبرت الموضوع انا ايضا متعاطف مع الإمارات هذا لا يعني اني شامت في السعوديه لا تجعل العداء تجاه الإمارات شامل خلافنا مع الإمارات مع القيادة السياسية وليس الشعب الإماراتي الشقيق

مولى الفز يقفز ههههههه
يا اخي من تكلم عنك اصلا
انا قلت دول الخليج الناجحة تحارب من الاوباش البئيسة...
بدل ان تكون مثال يحتدى به في الحكامة والتدبير والتسيير... البؤساء يشمتون فيهم ويتمنون لها الخراب... لم اتحدث عنك البثة
 
طيب ما ممكن بس انت اللي كنت متوقع انها دولة خارقة لايشق لها غبار ❗

وبالاخير هي فشنك وأشبة بالميليشيا قيمتها شوية صواريخ ودرونز وعبيد طائفيين بالمنطقة؟

🤷‍♂️

المليشيات نفسها لا تسقط بتلك السهولة !
 
مع تسارع الاحداث نسينا ان نناقش سؤالين مهمين جدا !

1- كيف استطاعت اسرائيل الوصول لمكان خامئني بهذه الدقة وانتظرت حتي يجتمع مع القيادات ، معقول لم تتعلم من الحرب السابقة !

2- اين هو الدفاع الجو الايراني والطائرات الامريكية والاسرائيلية تمرح في سماء ايرااان !!

انا لا اصدق ان ايران لم تتعلم ابدا من الحرب السابقة

شئ غريب ، معقول اسرائيل اللي كانت تخاف من ايران دلوقتي بقت مسيطره تماما علي سماء ايران بالكامل !


الموضوع ليس إن تعلموا الدرس ام لم يتعلموا

هنالك بالتأكيد اخطاء.. فالأخطاء واردة لدى الجميع

لكن لو كانت القوة متساوية او متقاربة.. لم تكن تلك الاخطاء قاتلة لتلك الدرجة

الاجابة بكل اختصار..

عند مواجهة عدوّ يتميز بتفوق عسكري وتقني وفضائي واستخباراتي كاسح.. هنا تصبح حتى اصغر الاخطاء قاتلة
 
مع تسارع الاحداث نسينا ان نناقش سؤالين مهمين جدا !

1- كيف استطاعت اسرائيل الوصول لمكان خامئني بهذه الدقة وانتظرت حتي يجتمع مع القيادات ، معقول لم تتعلم من الحرب السابقة !

2- اين هو الدفاع الجو الايراني والطائرات الامريكية والاسرائيلية تمرح في سماء ايرااان !!

انا لا اصدق ان ايران لم تتعلم ابدا من الحرب السابقة

شئ غريب ، معقول اسرائيل اللي كانت تخاف من ايران دلوقتي بقت مسيطره تماما علي سماء ايران بالكامل !
امريكا سيدة التقدم التكنولوجي في العالم! راقبت تحركات خامئني منذ شهور
 
عندنا فايض كبير من العامله زايدين بشكل فاحش عن حاجة سوق العمل
نظام الدولة المفروض يطبق نفس نظام ترامب القبض والترحيل للعماله السايبة
ونظام وزارة العمل المفروض عليه جهه رقابية امنية

خلني ساكت ولا اطلع عن الموضوع بس..

تبيهم يطردونهم وفيز الزيارة الى الان لم يصدر قرار بإيقافها وهم استغلّوها ابشع استغلال وبدل مايجي زيارة يشتغل فيها...
 
عودة
أعلى