قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يارجال الايرانيين دلووووخترامب يدرك حجم ورطته ولهذا يريد التحدث مع الايرانيين
لو تستمر الحرب بهذه الوتيرة لمدة شهر فان النفط سيتخطى 200 دولار
لو يكون الايرانيين اذكياء سيواصلون الحرب مهما كان حجم الخسائر
15 مليون أجنبي غالبهم من الدول المحيطة بك.. لك ان تتخيل كم خائن وعميل بينهم
تعبنا واصواتنا بحّت من الشكوى منهم والتحذير..
لكنها السياسة ياعزيزي، دول تعيش على سوق عملك للأسف والحوالات![]()
مش دفاعا عن عمرو اديب الراجل متعاطف مع دولة عربية مسلمة تري كبرت الموضوع انا ايضا متعاطف مع الإمارات هذا لا يعني اني شامت في السعوديه لا تجعل العداء تجاه الإمارات شامل خلافنا مع الإمارات مع القيادة السياسية وليس الشعب الإماراتي الشقيق
طيب ما ممكن بس انت اللي كنت متوقع انها دولة خارقة لايشق لها غبار️
وبالاخير هي فشنك وأشبة بالميليشيا قيمتها شوية صواريخ ودرونز وعبيد طائفيين بالمنطقة؟
![]()
مع تسارع الاحداث نسينا ان نناقش سؤالين مهمين جدا !
1- كيف استطاعت اسرائيل الوصول لمكان خامئني بهذه الدقة وانتظرت حتي يجتمع مع القيادات ، معقول لم تتعلم من الحرب السابقة !
2- اين هو الدفاع الجو الايراني والطائرات الامريكية والاسرائيلية تمرح في سماء ايرااان !!
انا لا اصدق ان ايران لم تتعلم ابدا من الحرب السابقة
شئ غريب ، معقول اسرائيل اللي كانت تخاف من ايران دلوقتي بقت مسيطره تماما علي سماء ايران بالكامل !
امريكا سيدة التقدم التكنولوجي في العالم! راقبت تحركات خامئني منذ شهورمع تسارع الاحداث نسينا ان نناقش سؤالين مهمين جدا !
1- كيف استطاعت اسرائيل الوصول لمكان خامئني بهذه الدقة وانتظرت حتي يجتمع مع القيادات ، معقول لم تتعلم من الحرب السابقة !
2- اين هو الدفاع الجو الايراني والطائرات الامريكية والاسرائيلية تمرح في سماء ايرااان !!
انا لا اصدق ان ايران لم تتعلم ابدا من الحرب السابقة
شئ غريب ، معقول اسرائيل اللي كانت تخاف من ايران دلوقتي بقت مسيطره تماما علي سماء ايران بالكامل !
عندنا فايض كبير من العامله زايدين بشكل فاحش عن حاجة سوق العمل
نظام الدولة المفروض يطبق نفس نظام ترامب القبض والترحيل للعماله السايبة
ونظام وزارة العمل المفروض عليه جهه رقابية امنية