الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    71
منذ ٢٠٢٣ وانا لدي احساس ان الامارات بترجع رماد عندما شاهدت الخرطوم خالية بالكامل والرصاص بكل بيوتها


لم يعتبر احد بما حدث لسبأ و الاحقاف واصحاب الجنتين ضنو ان نتنياهو وبولس والنفط يحميهم النية الطيبة تنتصر بعد نهاية الحرب على الامارات مراجعة سياستها
 
جبل علي



 
عودة
أعلى