الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    72
الناس تراقب ما يحدث لإيران في الجو وفي الحقيقة ما يحدث تجاه ايران في الأرض هو الأهم
 
images (2).jpeg
@deter
 
هذا لن يعجب الصين اطلاقا

80% من نفط الخليج يذهب لشرق اسيا وللصين حصة الاسد
هو باقي صين اصلا النظام راسه طار و يتخبط
 
أتمني أن يتم ترجيح العقل دخول الخليج الي الحرب هو ما تتمناه كل الأطراف المتناحرة مجرد استغلال وأوراق ضغط ..
 
TRTRT.PNG

Glasses Join Us GIF by nounish ⌐◨-◨
 
الضاهر راح اقعد معاكم هنا في المنتدي 🥴
اكيد راح تقعد معنا في المنتدى هو اسرائيل سامحت لك انك تطلع برا بيتك



حاشرينك انت و الخميني في سكن عمّال انتظر الى ان تخف الاوضاع
 
عودة
أعلى