مافيش رز ياباشامش ناويين برضو على ناتو عربى او اسلامى وكفاكم حمايه أمريكية
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
مافيش رز ياباشامش ناويين برضو على ناتو عربى او اسلامى وكفاكم حمايه أمريكية
اكبر مستفيد الآن أمريكا أخذت حصص أسواق غاز ونفط جديدة ويريدون إطالة أمد الأزمة لجعل منطقة الخليج في حال لا سلم ولا حربالامريكان ما جابوا للعالم الا المتاعب
انتا لو جمعت خمسه من صحابك فى خروجه هتحتاج رزالناتو العربي مسافه السكه عايز رز![]()
لاشك امريكا لها مصلحه بالوقت الحالياكبر مستفيد الآن أمريكا أخذت حصص أسواق غاز ونفط جديدة ويريدون إطالة أمد الأزمة لجعل منطقة الخليج في حال لا سلم ولا حرب
لو فيه ناتو إسلامي راح يكونمش ناويين برضو على ناتو عربى او اسلامى
الحصار الحالي سيؤتي ثماره مسأله وقتلو فيه ناتو إسلامي راح يكونوممكن
![]()
اختلف معك الصراحةاكبر مستفيد الآن أمريكا أخذت حصص أسواق غاز ونفط جديدة ويريدون إطالة أمد الأزمة لجعل منطقة الخليج في حال لا سلم ولا حرب
القيادة المركزية الامريكية : في تمام الساعة 10:17 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم 27 مايو، أطلقت إيران صاروخًا باليستيًا باتجاه الكويت، وقد اعترضته القوات الكويتية بنجاح. وجاء هذا الخرق الصارخ لوقف إطلاق النار من جانب النظام الإيراني بعد ساعات من إطلاق القوات الإيرانية خمس طائرات مسيرة هجومية أحادية الاتجاه، شكلت تهديدًا واضحًا في مضيق هرمز ومحيطه. وقد اعترضت القوات الأمريكية جميع الطائرات المسيرة بنجاح، كما منعت إطلاق طائرة مسيرة سادسة من موقع تحكم أرضي إيراني في بندر عباس. وتظل القيادة المركزية الأمريكية وشركاؤها الإقليميون على أهبة الاستعداد، ملتزمين بالحذر والاتزان في الدفاع عن قواتنا ومصالحنا ضد العدوان الإيراني غير المبرر.
جولدضياع تام للهيمنه و المصداقية الدولية و تبعات ضخمه على فلسفة دعم الحلفاء و تامين الممرات البحرية
عوايد الهنود مالهم بهرج العربهو نفسه اللي جماعته فصخو دريسهم لايف من الحوثي وهم شاردين قروبات![]()
عمان رفضت التصريح بمصدر الهجمات لأن بعضها يعتقد أنها False Flag وادانة طرف معلوم يعني تبرئة طرف آخر، ومع ذلك السلطنة أبلغت الإيراني بأن هذه الاستهدافات مرفوضة ومدانه.
طائرات التزود بالوقود التي تم قصفها واصابتها في قاعدة الامير سلطان الجوية في السعودية كيف وضعها ؟ وماذا كانت تفعل 5 طائرات تزود بالوقود كاملة هناك في حالة حرب بين الولايات المتحدة وايران ؟
بطاريات الثاد في الامارات ماذا كانت تفعل ؟ تتصدى للصواريخ البالستية التي تستهدف اسرائيل صح ؟
الشمس لا تغطى بالغربال وكلامي ليس معناه اني مع ايران او ضد دول الخليج لكن اتكلم من ناحية تقنية بحتة
اكبر مستفيد الآن أمريكا أخذت حصص أسواق غاز ونفط جديدة ويريدون إطالة أمد الأزمة لجعل منطقة الخليج في حال لا سلم ولا حرب
لم اقل انه رابح استراتيجي ولكن قلت انه رغم التدمير الحاصل عندهم مازال عندهم كروت واضحه وضوح الشمس علي طاولة المفاوضات وده شيئ يحسب لهم
لم اتحدث ايضا عن ضعف خليجي بل قلت عدم توافق بينهم في القضايا وده شيئ سلبي ، مازالت هناك خلافات واضحه في الداخل الخليجي تحتاج الي ترميم
ومضيق هرمز لا اراه تهويل ففي النهاية مازالت ايران تتحكم فيه وتفرض المشاكل عليه وكلنا رأينا ذلك