عشرة أيام من توقف تحميل ناقلات النفط الخام في جزيرة خارك بإيران. تم رصد تسرب نفطي في الرصيف الغربي، وهو نفس موقع التسرب السابق.
بدأت إيران أيضاً بملء إحدى أحواض مخلفات التعدين بالنفط الخام، وذلك في إطار تعبئة خزانات التخزين السطحية.
هل من تفسير لاستخدام بلد عملاق يمتلك سواحل ضخمة لجزيرة لتصدير 90% من نفطه؟



