ترامب :
ملك السعودية قال لي بلدكم ميتة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ترامب :
ملك السعودية قال لي بلدكم ميتة
ايران حبيبتهم هم سلموها سوريا والعراق واليمن وغضوا الطرف عن تصرفاتهالو ترامب يمتلك الجراءه و استعمل القوه الامريكيه بشكل فعال و دمر بنيتهم التحتيه و عمل انزال بري فعال و دعم منشقين و جماعات هناك بشكل فعال كان ممكن مصير الحرب يتغير لكن مشكلته انه جبان و متجهزش للحرب بشكل فعال هو اتخدع بالحصل معاه في فنزويلا و فكر انه خلاص بمقتل خامنئي البلد هتقع بسهوله
عموما عدو ترامب حاليا هو الزمن
حال ترامب دايما
ترامب قال هذي السالفة مايقارب ال10 مرات وربما اكثر.
لو ترامب يمتلك الجراءه و استعمل القوه الامريكيه بشكل فعال و دمر بنيتهم التحتيه و عمل انزال بري فعال و دعم منشقين و جماعات هناك بشكل فعال كان ممكن مصير الحرب يتغير لكن مشكلته انه جبان و متجهزش للحرب بشكل فعال هو اتخدع بالحصل معاه في فنزويلا و فكر انه خلاص بمقتل خامنئي البلد هتقع بسهوله
عموما عدو ترامب حاليا هو الزمن
??? Again
ترامب :
ملك السعودية قال لي بلدكم ميتة
ما يا غالي لو الموضوع اتحسب بعقلانيه يبقي مكنش في داعي للحرب من الاول اصلااعتقد ان الأمر ليس جبن بل الخوض في أمر يعتبر شبه مستحيل مثل التدخل او إنزال بري تم تحكيم العقل والمنطق
السبب
هل رأيت طبيعة الأرض جغرافيا في إيران...
بإختصار الجغرافيا الإيرانيه من الغرب إلى الشرق حتى تصل إلى المدن المهمه العاصمه طهران بر ثم جبال شاهقه ثم صحاري شاسعه ثم العاصمه ثم جبال شاهقه ثم الحدود الباكستانيه...
لو قلنا إنزال جوي... لو تغاضينا عن الجغرافيا
في إيران بين كل مدينه ومدينه مسافه شاسعه مايعني متفرقه متباعده والجبال تحيط
بها من كل الجوانب... هذا حسب اطلاعي بشكل سطحي...
وجدت هذه الخريطه ممكن توضح قليلا ما ذكرت
مشاهدة المرفق 861741
الجبال تحيط بالمدن
وانت منين الثقة تبعك ان الصهاينة لم يقصفوا الخليج بمسيرات لدخول الحرب اجباري؟قاعدة إطلاق مسيرات؟!
مشكلتك بديت تخرف و وضعك يتجه للاسوأ
نوعية المسيرات التي كانت تنطلق من العراق لا تحتاج إلى قاعدة!
يكفي بيك اب و بعضها كانت تنطلق من داخل البيت عن طريق فتحة في السقف لا تتجاوز 2 متر
بصراحة ما أحب الشخص اللي يكذب و مسوي عنده معلومة و يتحدث بكل ثقة….
يعني راصدين مليشيات الحشد واحداثيتهم ونوعية المسيرات ومسارها وسرعتها الخ؟طائرات الاستطلاع موجودة راح تميز المواقع وحتى الاشخاص تشوفهم وتتابعهم
ما يا غالي لو الموضوع اتحسب بعقلانيه يبقي مكنش في داعي للحرب من الاول اصلا
لان العلقه الي متموتش هتقوي
و عندك حزب الله كمثال كان واخد ضرب و متهان بشكل لا يصدق لدرجه اننا فكرنا انه خلاص هينتهي لكن لما حصل ايقاف اطلاق و بعد كده في الحرب الحاليه لقينا حصل ليهم تحسن عن الاول و تفادوا اخطاء عن الاول صحيح مش اقوياء 100% بس علي الاقل متماسكين و في تحسن عن الجوله الي فاتت
فالخوف ان السيناريو ده يتكرر مع ايران تاني
جميع حطام المسيرات و الصواريخ يتم جمعها و فحصها و التعرف على قطعها و تتبع مصادرها و المواد المستخدمة فيها و تركيبات المتفجرات و الوقود... و يستطيع من هذه المعلومات معرفة مصادرها و من استخدمها...يعني راصدين مليشيات الحشد واحداثيتهم ونوعية المسيرات ومسارها وسرعتها الخ؟
وتنتظر حتي تصل لك وتتصدي لها؟
تمام
تمام اخي صحيحجميع حطام المسيرات و الصواريخ يتم جمعها و فحصها و التعرف على قطعها و تتبع مصادرها و المواد المستخدمة فيها و تركيبات المتفجرات و الوقود... و يستطيع من هذه المعلومات معرفة مصادرها و من استخدمها...
ترامب :
ملك السعودية قال لي بلدكم ميتة