الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69

عاجل: إسرائيل ترجح قيام إيران بشن ضربة استباقية إذا ما استشعرت هجوماً أمريكياً وشيكاً، سعياً منها لتحقيق عنصر المفاجأة وكسب الأفضلية الميدانية.


المصدر: صحيفة "إسرائيل هيوم" (Israel Hayom)


اي تهور من عهران سيقابل بنووي بعده بنصف ساعه ربما اقا

ينبغي عليكم تقبل الضربه والسكوت او نهاية نظامكم الارهابي

لا يهمني في هذي الحرب الا سلامة سوريا والاردن وخليجنا الحبيب والبيق بوس مملكة القلوب

الباقي تحرقو وما تحصلو من يطفيكم في مليون داهية تحرقكم ليوم الدين
 
اختُتم اجتماع بوتين مع ويتكوف وكوشنر. وأفاد الكرملين بأن المحادثات استمرت لأكثر من ثلاث ساعات ونصف.

 
من المتوقع أن تُكمل الولايات المتحدة استعداداتها في جميع أنحاء المنطقة خلال الأيام المقبلة تحسباً لهجوم محتمل على إيران، وفقاً لما ذكرته القناة الثانية عشرة في إسرائيل.




مع رغبة ايران بالتفاوض مع ادارة ترامب هل تشوفونها ورقة ضغط امريكية
 
قريباً سيصبح الموضوع عاجل ‼️ بالأحمر
" امريكا تقصف ايران "

قد تكون التجهيزات ورقة ضغط من ادارة ترامب
لان ايران الخبلة ارسلت رسالة عاجلة الى ترامب تطلب التفاوض وتهدئة الامور
 
قد تكون التجهيزات ورقة ضغط من ادارة ترامب
لان ايران الخبلة ارسلت رسالة عاجلة الى ترامب تطلب التفاوض وتهدئة الامور
لو تنازل الخمري واستسلمت ورفعة الرايه البيضاء وحل كل الملايش ترامب بيضربهم ما بيسيبهم ترامب يهمه كلامه عن ضعف بايدين واوباما لا يهمه في ايران الا الاستحوذ علي المصافي والنفط المجاني وبعدها بيضرب العراق و بعدها نيجيريا والايام تثبت

ايران يهوديه اقرب من اي شي الان

ترامب يمشي بنظام النتن ويرغب بفتره ثالثه استثنائية حتي لو اشعل حرب عالمية :devilish:
 
حتى هذه اللحظة الحشد الامريكي بالمنطقة لا يرقى لعملية واسعة النطاق و ممتدة زمنيا.... العملية ان حصلت ستكون ضربة على اهداف محددة و بزمن قصير...
 
IMG_1810.jpeg
 
لا ادري عن موقف الصين
مشكلة لها طبعا منافذ الطاقة تنضب
و ان كان المعترك فرصه لها لاشغال الامريكان اكتر
لكن تقريبا لا يوجد شىء متبقى على الساحه غيرهم
سيكتفون بالدعم الصوري و ترك امريكا تنزف معدات و اموال اكتر لكن ان ارادو تايوان فالان وقتها
 
من هو البديل الذي سيتولى الحكم وتطيعه المؤسسة العسكرية والشرطة وأجهزة المخابرات؟

يمكن للولايات المتحدة قتل جميع القادة الإيرانيين، لكن ذلك لا يعني تغير النظام،


لأنه لا يوجد بديل قوي قادر على الإمساك بالسلطة. من سيملة الفراغ هم في الغالب الصفوف الدنيا من النظام نفسه.

أما إذا حاولت الولايات المتحدة تنصيب حكومة جديدة من المعارضة، فلن تكون هذه المعارضة قادرة على السيطرة على الجيش والشرطة والمخابرات وحكام المحافظات ... إذا قرروا التمرد.
لا يوجد بديل سوي الحرس الثوري
أما عن طريق حكم عسكري مباشر أو تعيين مرشد من قيادات الصف الثالث يسهل التحكم فيه من خلالهم
 
لا اكيد قبض دا تلات ساعات
غالبا ترك له كل اوكرانيا مع امتيازات اخرى
المفاوضات تتعلق في اوكرانيا حيث كان هناك اشكال على ترك الدونباس فقط لروسيا ام كامل الشرق الاوكراني + لا تستطيع روسيا تقدم شيء الى ايران في الوقت الحالي حتى صواريخ اسكندر لديهم شيء مشابه ان لم يكن افضل

ويتكوف مستلم الشأن الاوكراني كان سابقاً مستلم ملف غزة

ربطوها الاعضاء بأيران لانها اتت في توقيت حساس ولكن الملف بالكامل يتعلق في اوكرانيا
 
لدي تخيل
ماذا لو ما طردته سوريا من قسد اعيد استخدامه في ايران عبر العراق كقوات ارضيه تزيل لها الطائرات العوائق ، الاكراد حانقون على ضياع حلم دولتهم فا لما لا دولة صغيرة في شمال شرق البلاد

نفس الامر مع مقاتلي داعش في المعسكر الذي كانت تحرسه و تديره قسد ، لما لا يتم استخدامهم امريكيا عبر العراق لبدء الحرب الارضيه اغلبهم مقاتلين متمرسين عقائديون تكفيريون .. مباراة سنية شيعية متشدده سيكون امر جديد الحقيقه
 
عودة
أعلى