الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
فاشل مثل بقية بلدان المنطقة الي ايران صار ٧ ايام تضربهم و ما تجرأوا ان يردون ولو بطلقة.

اذا معترف ان بلدك فاشل ليه مسمي نفسك العراق العظيم غير الي العراق الفاشل علشان تضبط التسمية مع المسمي 😂
 
يا اخوان النقاشات الجانبيه تخرب وتفسد الموضوع وتزود صفحات على كلام مكرر
 
٢٠٢٦٠٣٠٦_١٠٢٩٠٦.jpg
 
اذا معترف ان بلدك فاشل ليه مسمي نفسك العراق العظيم غير الي العراق الفاشل علشان تضبط التسمية مع المسمي 😂

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تعليق الموسم
 



٢٠٢٦٠٣٠٦_١٠٢٩٢٢.jpg
 
التعديل الأخير:
البعض يتباكى على إيران ويربط بين سقوطها وسقوط دول عربية

وكأن إيران كانت حامية حمى العرب

إلى هنا و كفى

إيران لم تكن جزء من الحل بل جزء من المشكلة
والخراب الذي حل بدول عربية

إيران أنشأت الميليشات ونشرت الفتن وأججت الصراعات في الدول العربية

إيران تعمل أذرعها طوال أربعين عام على نشر الفوضى في الدول العربية

فلا يأتي شخص ويربط مصير الدول العربية بمصير إيران
هذا الشي الي يحرق الدم لما تسمعه كان ايران حامية حمى الامة من اسرائيل هذا راي القومجية و اليسار و يتناسون دور الملالي الاجرامي بحق الامة و تعاونت في اسقاط العراق و كابل و قتلت و شردت الملايين اصلا الملالي و اتباعهم هم اكثر نظام قدم خدمات الى اسرائيل
 
عودة
أعلى