الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    70
الطيران المجهول مقصر لاسمح الله !


الله يصلحكم ترا الأمور لا تسير بهذه الطريقة هناك نظام دولي وهناك معاهدات

نظام دولي ومعاهدات علينا فقط البلد يتعرض للهجوم وانت تقول نظام دولي
ولماذا طيران مجهول يجب ان يعرف هؤلاء الاوباش ان استهداف المملكة لن يمر يدون عواقب ممن نخاف كي نبقى مجهولين
 
معلومه :

خلال الفتره القادمة ستنخفض وتيرة القصف الجوي من المقاتلات
ليس بسبب نقص الذخائر
بل بسبب حاجة المقاتلات للصيانه المتوسطه و الثقيله
فسيحدث مداوره
جزء يكمل قصف
وجزء يدخل صيانه
ثم تتم المداورة
 

دولة بحجم إيران أكيد ليس كل المناطق متأثرة لكبر المساحة ووجود القرى والهجر والجبال القصف يكون للمناطق العسكرية والقوات ...

والحرب الى الان تعتبر جراحية وليس تدمير شامل للمدن
 
نظام دولي ومعاهدات علينا فقط البلد يتعرض للهجوم وانت تقول نظام دولي
ولماذا طيران مجهول يجب ان يعرف هؤلاء الاوباش ان استهداف المملكة لن يمر يدون عواقب ممن نخاف كي نبقى مجهولين

الخوف من ان تحول ايران ترسانتها من اسرائيل اليك
ايران لن تحول هجماتها الموجهة لدول الخليج بل ستحول هجماتها التي على الصهاينة
اعتقد في الوقت الحالي الاولوية لتحييد الخطر العملي وان كان يتم بالطيران المجهول فلا بأس
 
ياخي المصريين محيرين والله
اخش اكس يزعلوني ويجيبون لي المرض ، اخش المنتدى احبهم
وش السواة ؟ الله لا يحير مسلم
سوي قرعه.. تحبهم او تكرههم مادامك محتار

او يوم اكرههم ويوم حبهم 😁



الحل بسيط وانا اخوك خل تعاملك ومحبتك وكرهك على حاله او تعليق بشكل منفرد
دون تعميم المحبه والكره

المحترم بادله الإحترام واللي يمرضك او حاقد اذا ماقدرت تسفهه... تعامل معه حسب مايستاهل...

هذي وجهة نظر اذا ماناسبتك

عندك حل اخير رح ارقد وريح راسك لاتكره اوتحب 🌺
 

والنعم في قيادتنا الحكيمة اللي تعرف توازن الامور وتاخذ القرار اللي فيه مصلحة البلد قبل كل شي
والسياسة دايم تحتاج عقل وحكمة مو اندفاع
وكما قال عمر بن الخطاب
ليس العاقل من يعرف الخير من الشر ولكن العاقل من يعرف خير الشرين
وهذي هي الحكمة بعينها تعرف متى تختار الطريق اللي فيه اقل ضرر وتحفظ به مصلحة وطنك
 
اقصد في التغريدات التي يصدرها سمو الأمير كلها تتضمن عبارة العدوان الإيراني على المملكة فهل هذا يعتبر بيان ان هذه الهجمات من ايران مباشرة و إن نظرنا ايضًا للفرق فسنجد اول التغريدات يوم 1 مارس و تغريدة اليوم 6 مارس و كلها ترد فيها العدوان و الهجمات الايرانية لانه سبق و الاعضاء تناقشوا عن احتمالية ان تكون هجمات من الموساد او من وكلاء إيران ولهذا لا تذكر الجهة التي استهدفت



مشاهدة المرفق 846769

مشاهدة المرفق 846770

هي عباره ورساله تضامنيه لهذه الدول ورساله للبقية الدول مفادها ان العدوان على اي بلد خليجي هو قبل ذلك عدوان على المملكه والإبتداء بإسم المملكه تأكيد نحن معكم وفي المقدمه وهذا طبيعي لأن المملكه تعتبر الشقيقه الكبرى للباقي دول الخليج وبلدكم هو بلدنا..
 
على السعودية ان تمنع القواعد العسكرية في الخليج و تاخذ زمام الامور بتعويضها اذا لزم الامر

ان تكون القواعد العسكرية في بلدك و في اول مواجهة تلذ بلفرار ...و الادهى ان تمنع عنك السلاح و هو موردك الوحيج

حان الوقت لسعودية تاخذ زمام الامور


المفروض هذي القواعد تمنح للسعودية
 


وبعدها يتركون امريكا واسرائيل ويتجهون الى الدول العربية ... كعادتهم
 

يخررب بيتك

1772772260231.png
 
عودة
أعلى