مهم للجميع تدمير ممنهج

رد: مهم للجميع تدمير ممنهج

فعلا يا اخوان هده القناه كارثه...........والمصيبه الكبرى تعلق الاطفال بها ومنهم اخى الصغير وقد مسحت هده القناه من الريسيفر .....كان القناه تعرض كارتون يتحدث عن الحب والقبله الاولى!!!!

اخى المتألق انا متفق معك ان قنوات الام بى سى ليست محترمة جدا جدا ولكنها افضل السيىء حاليا كما قلت على الاقل هى تقطع القبلات واحيانا بعض الكلمات البذيئة وده عن تجربة اما ان عدم تشفير القناة ليس الحل فمن وجهة نظرى المتواضعة هو الحل تخيل ان لو كل فرد مسلم شفر هذه القناة هذه اذن فلن يراها احد وستغلق ابوابها ....

التشفير ليس حل لمثل هذه القنوات !!

من المستحيل في مجتمعتنا أن يقوم أغلب الشعب بالتشفير بدون حملات حتى بالحملات في النت لا تنفع !!

أنا أرى إن الحل . هو تسليط الضوء على القنوات الفاسدة و أتخاذ الإجراءت المناسبة

المشكلة الرئيسية .. هي قنوات الأطفآل .. لكن قنوات الأفلام هي مشكلة رئيسية أخرى .. خاصة و أن في مجتمعتنا لا يراعون السن .. يعني تجد أبو 15 سنة يتفرج على الأفلام .. ( و سحقاً لهذه التربية )

اخي العزيز يوجد دراسة لدى احد الباحثين الذي قام برصد قنوات الام بي سي لمدة طويلة و ظهر بنتائج مخزية بالفعل و هذا جدول يبين المحاذير

و يوجد الان دراسة جارية و رصد لقناة ام بي سي 3 للاطفال لم ترى النور

اخيرا احب ان اقول اذا لم يتحرك كل فرد في المجتمع لن يحصل اي شي

تحياتي اخي الزعيم على الموضوع المهم

ما شاء الله 78 قبلة فى اليوم الواحد !!!! اخى الاحصائية ده ملوخية خالص انا كنت فى ايام الدراسة متابع القناة ده يوميا :hlp[1]:انا واصحابى وكلنا اخدنا بالنا من الملحوظة ده وهى انها بتزيل كل القبلات وبعدين فيها ايه يعنى لما يتم ذكر مدينة امريكية !!!!عموما مفيش داعى نخرج كتير عن الموضوع ....

التشفير ليس حل لمثل هذه القنوات !!

من المستحيل في مجتمعتنا أن يقوم أغلب الشعب بالتشفير بدون حملات حتى بالحملات في النت لا تنفع !!

أنا أرى إن الحل . هو تسليط الضوء على القنوات الفاسدة و أتخاذ الإجراءت المناسبة

المشكلة الرئيسية .. هي قنوات الأطفآل .. لكن قنوات الأفلام هي مشكلة رئيسية أخرى .. خاصة و أن في مجتمعتنا لا يراعون السن .. يعني تجد أبو 15 سنة يتفرج على الأفلام .. ( و سحقاً لهذه التربية )

اخى انا متفق معك تماما ان هذا هو الحل ولكن فى الظروف الراهنة ونظرا لان هذه الاجراءات من الواضح انها لن تتخذ اذن افضل حل هو التشفير وخلاص ...

أنا أعرف برنامج تلفزيوني تكلم كثير عن قنوات السحر و الشعوذة .. ( لأنها تهدم العقيدة )
فقنوات السحر و الشعوذة لا تختلف كثيراً عن قنوات الأطفال .. لماذا لانطرح موضوع في منتدى البرنامج .. ( للعلم البرنامج سعودي )

!!

و الله يا أخي قائد f15 باقي الدول العربية لا تقل بما انك ذكرت أسماء سأقل لك مثلاً ان مصر و المنتديات المصرية يوجد بها أكثر من غيرها بكثير؛
هذا ليس خلافنا فالكل مخطأ، لكن أحببت أن أخبرك أن السعودية شجرة ثابتة أصلها في الأرض و فرعها بالسماء
و تبقى الـksa أفضل من غيرها بكثيــر مثل ج م ع
طبعاً الكل مخطئ(كل الدول العربية)
أنا لا يسعني سوى الدعاء يكفي ما يحدث هنا:velo[1]:

و الله يا أخي قائد f15 باقي الدول العربية لا تقل بما انك ذكرت أسماء سأقل لك مثلاً ان مصر و المنتديات المصرية يوجد بها أكثر من غيرها بكثير؛
هذا ليس خلافنا فالكل مخطأ، لكن أحببت أن أخبرك أن السعودية شجرة ثابتة أصلها في الأرض و فرعها بالسماء
و تبقى الـksa أفضل من غيرها بكثيــر مثل ج م ع
طبعاً الكل مخطئ(كل الدول العربية)
أنا لا يسعني سوى الدعاء يكفي ما يحدث هنا:velo[1]:
ممكن توضح اكتر ايه اللى موجود فى مصر اكتر من الدول الاخرى بكتير ؟؟؟

هو له الحق فى ذكر اسم بلده كمثال لانها بلده اما انت فليس لك الحق فى ذكر بلد اخرى غير بلدك خاصة ان واضح انك تجرح هذه الدولة :mad:

هو له الحق فى ذكر اسم بلده كمثال لانها بلده اما انت فليس لك الحق فى ذكر بلد اخرى غير بلدك خاصة ان واضح انك تجرح هذه الدولة :mad:
يذكر اسم بلده بالخير لا بالسوء ثم هي ليست بلده لوحده هذا إن كانت بلده!
أنا أجرح هذه البلد التي هي مصر ؟!!!!!!!!و الله يا أخي ما زالت أتحدث بإحترام عنها لكن تفضل هذه الأخبار الأمن المصري أغلق شارع طلعت حرب أمس لحين انتهاء الوفد الإسرائيلي من شراء الكعك:: هذا غير ما يفعله الأمن المصري بالأخوات المتظاهرات حين كان يفعل أقل ما يفعله يرفع الخمار عن وجهها هذا غير الكلام البذئ الذي يقوله عنهن و بأول يوم بالعيد أكثر من 10 قتلى و 15 إصابة و 20 مشاجرة بسبب الألعاب النارية بمصر و تم القبض على العديد بتهمة المعاكسة
و ما زالت تقل لماذا أجرح هذه البلد؟ لأنها قتلتي و قتلتنا و انهي كلامي بهذه الصورة

اخى المتألق مش ملاحظ انك خرجت كتير عن الموضوع الرئيسى بتعليقك ده وعموما كلامك مردود عليه ولن اخرج عن مسار الموضوع اكثر من هذا ......

هذا الحق يا أخي هناك من تطرف خارج الموضوع فقلت له كم كلمة ثم أتيت أنت فرأيت و قرأت ما سبق
أنت تقل هكذا لأنك تفكر برد أو حجة ،،، (فكر زي ما بدك يا حج)

هذا الحق يا أخي هناك من تطرف خارج الموضوع فقلت له كم كلمة ثم أتيت أنت فرأيت و قرأت ما سبق
أنت تقل هكذا لأنك تفكر برد أو حجة ،،، (فكر زي ما بدك يا حج)

لعلمك علشان تعرف انك غلطان انا متفق مع معظم ما قلته بالنسبة للحصار والاعتداء على المنقبات وهكذا ولكن بالنسبة للتحرش فقل لى دولة واحدة فى العالم لا يوجد بها تحرش واى دولة فيها الصالح والطالح اخى ...

لعلمك علشان تعرف انك غلطان انا متفق مع معظم ما قلته بالنسبة للحصار والاعتداء على المنقبات وهكذا ولكن بالنسبة للتحرش فقل لى دولة واحدة فى العالم لا يوجد بها تحرش واى دولة فيها الصالح والطالح اخى ...

اها لكن أنا لم أخطئ يا أخي،،،،،،،
طبعاً لا يوجد دولة تخلوا من ذلك و للأسف لكن تختلف النسبة من عدد الحقيريين
بارك الله فيك جيد اني وجدت من يعارض

طبعاً لا يوجد دولة تخلوا من ذلك و للأسف لكن تختلف النسبة من عدد الحقيريين

الله يسامحك ومصيرك هتعرف فى يوم القيامة ان الشعب المصرى اللى انت محتقره ده من افضل الشعوب الاسلامية وان هو مقهور اكتر من الشعب الفلسطينى نفسه وواضح انك متأثر جدا بالاعلام الحقير اللى بيهين صورة المصريين وبينهم انهم حقيرين ومشعوذين ودجالين واللى ده مش الواقع بتاتا :frown:

طيب متفقين كلنا على محتوىآ الموضوع .. لا يجب أن نكتفي فقط بالاقتناع دون تحريك للماء الراكد

ما رأيكـم ..؟

عودة
أعلى