اظن الخبر كان بروباغاندا لرفع المعنويات في ساعات الاولياذا حاب تراجع مشاركات الأعضاء القديمه من الافضل لك ان تراجع مشاركاتك الكاذبة
جاوب
و اشوفها شغل عدل
لان رفع معنويات بعد هجوم الاسرائيلي
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اظن الخبر كان بروباغاندا لرفع المعنويات في ساعات الاولياذا حاب تراجع مشاركات الأعضاء القديمه من الافضل لك ان تراجع مشاركاتك الكاذبة
جاوب
اظن الخبر كان بروباغاندا لرفع المعنويات في ساعات الاولي
و اشوفها شغل عدل
لان رفع معنويات بعد هجوم الاسرائيلي![]()
اظن الخبر كان بروباغاندا لرفع المعنويات في ساعات الاولي
و اشوفها شغل عدل
لان رفع معنويات بعد هجوم الاسرائيلي![]()


للتذكير
يا لخيبتكم![]()
اظن الخبر كان بروباغاندا لرفع المعنويات في ساعات الاولي
و اشوفها شغل عدل
لان رفع معنويات بعد هجوم الاسرائيلي![]()
اخي انت تعرف ايران ما تكذب بعد ما اعلنت رسميا اسقاط طائرتين F35 و اسر طيار اسرائيلي
بعدين ناس يقولون وين اشلاء الطائرتين وين الطيار![]()
لا والله ان مخه مضروب بقوووه.يعني هم صادقين شغل عدل
وهم كذابين شغل عدل
والله مخك هو اللي شغل عدل
انت وايران كلكم بروباغندا كاذبه موجهه الى قطيع من الغنم .انت جزء من هذا القطيع ..اظن الخبر كان بروباغاندا لرفع المعنويات في ساعات الاولي
و اشوفها شغل عدل
لان رفع معنويات بعد هجوم الاسرائيلي![]()
هل حصلت إيران على أنظمة HQ-9B الصينية؟
انظمة الدفاع الجوي الصينية ادائها في حرب الهند وباكستان مخيب للآمال
لا اعتقد ذالكانظمة الدفاع الجوي الصينية ادائها في حرب الهند وباكستان مخيب للآمال
مع الاحترام والتقديرمن غير الدقيق الحديث عن "خيبة أمل" في أداء الأنظمة الصينية في الحرب، فوفق التقارير والتحليلات العسكرية، حققت المقاتلات والصواريخ الصينية نتائج لافتة في الاشتباك الجوي حتى ضد أحدث التقنيات الغربية، وتمكنت من إسقاط طائرات هندية متطورة. أما ما يُثار حول تعرض بعض أنظمة الدفاع الجوي الصينية للاستهداف، فهو أمر طبيعي في جميع الحروب الحديثة ولا يتعلق بجودة المنظومة بقدر ما يتعلق بالتكتيك المستخدم ونوعية الهجوم، خاصة أن أنظمة دفاعية روسية وأوروبية واجهت مواقف مشابهة. التجربة أكدت أن السلاح الصيني خرج من المواجهة وقد رسّخ جدارته، ما دفع عدة دول لإعادة النظر في اختياراتها التسليحية نحو الصين.
ونستطيع تحليل ذلك من خلال التالي:
أظهرت التقارير أن أنظمة السلاح الصينية، وخاصة المقاتلات من طراز J-10C وصواريخ جو-جو الصينية، حققت إنجازات بارزة مثل إسقاط طائرات هندية متطورة من طراز "رافال" و"سو-30"، وهو ما اعترف به حتى مسؤولون أمريكيون وغربيون. المعركة بين الهند وباكستان وفرت لأول مرة اختبارًا عمليًا للأسلحة الصينية حديثة العهد خارج نطاق المناورات النظرية، ومعظم التحليلات العسكرية الدولية أكدت أن السلاح الصيني خرج من المواجهة متفوقًا في كثير من الجوانب التقنية مقارنة بنظيره الغربي والروسي، سواء على مستوى القدرات القتالية أو التكتيكات المواكِبة. الأنظمة الدفاعية مهما بلغت قوتها ليست محصَّنة كليًا من التدمير عند استهدافها بهجمات دقيقة (كالمسيّرات الانتحارية الإسرائيلية "هاربي" التي استخدمتها الهند)، وهذا ينطبق على جميع المنظومات شرقية وغربية، بما فيها الروسية إس-400 والغربية باتريوت التي سبق وتعرضت للفشل في حروب أخرى. بل إن باكستان نجحت باعتماد التقنيات الصينية في الحفاظ على عنصر الردع وعدم التفوق الهندي رغم تفاوت القدرات الاقتصادية والتكنولوجية. ضعف أداء منظومات الدفاع الجوي يعود غالبًا إلى التكتيك أو التشويش أو عنصر المباغتة، وليس بالضرورة إلى جودة التقنية الصينية نفسها، بدليل فشل منظومات دفاع روسية متقدمة (S-400) في صد هجمات مشابهة. آراء الخبراء والوقائع الميدانية تؤكد أن الأسلحة الصينية تكتسب شعبية أكبر بعد هذه المواجهة وذلك من خلال اقبال عدة دول على مناقشة شراء مقاتلات ومنظومات صينية، مستندة إلى الوقائع الميدانية لا الانطباعات.
مع الاحترام والتقدير
بس ياليت نخفف استعمال شات جي بي تي في ردود المنتدى بشكل مفرط
لا هذا كل العالم كان شاهد على انتصار الايرانيينحتى إحتفالات النصر على الصهاينة بروباغاندا انت مصدقها ومزنوق تكمل النقاش
مين قالكوهذا ما تم.. تم اخراج اغلب المنشاات النووية من الخدمة
لا هذا كل العالم كان شاهد على انتصار الايرانيين
اولهم اسرائيلين انفسهم تل ابيب اصبحت تل انابيب
و بعد ما كانوا يحارلون يعملون سناريو 1967 لدول العربية
صاروا هم سناريو لضحك جدام العالم
خلينا نرقص مع الاغنية
اشهر اغنية في 2025