الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ولكن حقيقة المثير للاهتمام اكثر هو النقل الحي man on the loop ثواني قبل الانقضاض على الهدف ... لايوجد تفسير علمي لانه لليمكن تامين بث الحي الا وجود satcom link بالصاروخ وهذا نسبيا صعب تقنيا "

لذا يبدو الفيديو محل تساؤل وريبة

 
لذا يبدو الفيديو محل تساؤل وريبة


ملاحظتين :

1. فقط لتوضيح الفرق بين مصطلحين، ربما لم اوصل الفكره بشكل صحيح بمشاركتي لازالة اي سوء فهم خصوصا اون الصاروخ بهذه المرحله very terminal phase صعب جدا التحكم به وهو بسرعته الفرط صوتيه ، ربما اكثر شي هو المراقبه فقط :

Man in the Loop:
الإنسان يتدخل بشكل مباشر في تحديد الهدف وتوجيه الصاروخ أثناء الطيران أو قبل الإطلاق.

نعم تحكم بشري كامل في التوجيه.

Man on the Loop:
النظام يوجه الصاروخ بشكل ذاتي بالكامل، والإنسان يراقب فقط دون تدخل فعلي أثناء التوجيه.


لا تحكم بشري أثناء التنفيذ.

الفرق الأساسي:
"In the loop": تدخل بشري مباشر في التوجيه.

"On the loop": لا تدخل بشري في التوجيه، فقط مراقبة.

2. الفديو المنشور بخصوص النقل الحي live لعملية الانقضاض مشكوك بحقيقته كباقي حملات التضخيم الدعائيه للسلاح الايراني، كتب احدهم تعليقا على الفديو بدون ان يعلم انها هذه التقنيه والاسلوب سابقه لم تحدث بعالم الصواريخ البالستيه وانا قلت انها ليست مستحيله ولكن "صعب جدا" تحقيقها بامكانيات دوله مثل ايران ، تفسير الفديو وهذا اقرب اقرب للواقع:


The footage in question is from an aerial view taken from satellite photos such as Bing Maps or Google maps. This is not from a rocket. Notice how the forest near the Arye Shenkar overpass is completely flat.
 
التعديل الأخير:
ههههه طلع يرقع 🤣🤣🤣
لا هذة خيمة معيز 🐐 🐐 🐐
مشاهدة المرفق 799456
ترامب براسه يقول متفقين حنا والابرانين عن موعد اطلاق الصواريخ الايرانيه وعددهن ووقت اطلاقهن

وكافة الصواريخ تم التصدي لهن بالجو

وصل واحد فقط بدون حشوه متفجره لها قيمه

لدرجة ان الدش او الصحن الهوائي لم يتم نسفه بل ضل واقفا مع اضرار طفيفه

ولم يقتل جندي امريكي واحد في هذه الضربه وهذا يؤكد كلام ترامب ان كل شي تم الاتفاق عليه قبل الضربه
 
التعديل الأخير:
بس ياجماعة ايشرايكم
ب ترامب طلع كذاب و جباااان 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
ايرانيين دمروا اكبر رادار لهم في اسيا انمحت من وجود و رجال مارد عليهم حتي بكلام 🥴
بصراحة اشوفها ايرانيين اشروا باصبع وسط
لترامب بهذة الضربة 🖕🏼🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
بعيدا عن كل شي ايش رايكم بالله و هل مفروض درع الجزيرة كانت تتدخل ؟!😳😳
ناطر ردودكم ارجوكم من غير اي سب و شتم
نريد ردود حقيقية
😳
مشاهدة المرفق 799221مشاهدة المرفق 799222مشاهدة المرفق 799223
@باحث علمي
@Saudi silent
@ابو مهند الزهراني
@مطلع
@Galy
الوضع كل شي متفق عليه بين الامريكان وبين الايرانيين

اذا هل درع الجزيره مهمته يدافع عن القواعد الامريكيه بالمنطقه ام للدفاع عن دول الخليج

درع الجزيره لم يتأسس ليشارك في مسرحيات امريكا وايران

او لحفظ ماء وجه ايران امام ذيولها واذنابها وكلابها
 
أستغرب بأنك تدعى بأنك خليجي وتفرح لقصف دولة خليجية شقيقة !!!

بدون تعليق

مجوسي ويدعي انه كويتي حتى العربي مكسر لا يغرك

ابوكالد يمارس كل انواع الكذب و السفه ويحسب انها حرب اعلاميه ::Lamo::

الناس تشوف وتفهم وتعرف وهذا ما يقدر يستوعبه
 
بس ياجماعة ايشرايكم
ب ترامب طلع كذاب و جباااان 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
ايرانيين دمروا اكبر رادار لهم في اسيا انمحت من وجود و رجال مارد عليهم حتي بكلام 🥴
بصراحة اشوفها ايرانيين اشروا باصبع وسط
لترامب بهذة الضربة 🖕🏼🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
بعيدا عن كل شي ايش رايكم بالله و هل مفروض درع الجزيرة كانت تتدخل ؟!😳😳
ناطر ردودكم ارجوكم من غير اي سب و شتم
نريد ردود حقيقية
😳
مشاهدة المرفق 799221مشاهدة المرفق 799222مشاهدة المرفق 799223
@باحث علمي
@Saudi silent
@ابو مهند الزهراني
@مطلع
@Galy


ههههههههه

الحمدلله على نعمة العقل

::rolf:: ::rolf::

 
مصيبه اذ كان عرض النبي يستنقص منه في هذا المنتدى ويترك

طبعا لا
إلا عرض رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم و أمهاتنا

أنا عني ما شفت شئ
وإن شفت لن أسكت أبدا
 
التعديل الأخير:
طبعا لا
إلا عرض رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم و أمهاتنا

أنا عني ما شفت شئ
وإن شفت لن أسكت أبدا

اكحل عينك

بدون عنوان.jpg
 


لعنة الله على من كتب هذه الرساله

لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم أني أسالك باسمك الأعظم كما برأت أمنا عائشه رضي الله عنها من فوق سبع سماوات
أن تقتص منه و تشل لسانه و أطرافه الأربعة و تذيقه من الامراض و الالام في جسده ولا يجد علاج له

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى