الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
🚨 أنباء عن نية إيران تهريب اليورانيوم المخصب لليمن لتخصيبه هناك…





😂 طبعًا بيستقبله محمد الحوثي في الكهف، يحطه تحت مؤخرته، ويدور عليه بالعمامة عكس عقارب الساعة 40 مرة لين يتحول لـ 90٪!





👳‍♂️🔁 التقنية اسمها “الطرد المركزي بالمؤخرة الثورية”.. براءة اختراع حوثية
 
نحن نخصّب بالطاقة الإيمانية، ما نحتاج لا مفاعل ولا طرد مركزي


سلواااااات
 
مصادر تؤكد تسجيل أول انبعاث نووي في صنعاء بعد جلسة قات مطولة
 
في تطوّر غير مسبوق ضمن سلسلة التحركات الإيرانية الإقليمية، أفادت مصادر خاصة بأن الجمهورية الإسلامية قامت بتهريب شحنة من اليورانيوم المخصب إلى مناطق سيطرة الحوثيين في اليمن.





ووفقاً للمعلومات التي حصلنا عليها، فإن الشحنة استُقبلت داخل أحد كهوف مرّان، حيث يُشرف محمد علي الحوثي شخصيًا على ما وُصف بأنه أول “مفاعل نووي بديل”، يعتمد على وسائل بديلة في التخصيب دون الحاجة إلى طرد مركزي.





مصادر مقربة من الجماعة أكدت أن العملية تعتمد على تقنية ثورية محلية تُعرف اصطلاحًا بـ “التحفيز الذاتي الحراري”، والتي توظّف عناصر بشرية في مواقع مفصلية لتوليد الطاقة اللازمة للتخصيب.





وفي أول تعليق رسمي، قال الحوثي: “نحن لا نعتمد على أدوات الاستكبار العالمي، بل نستخدم أجسادنا المؤمنة ومؤخراتنا الثورية في خدمة مشروع المقاومة.”
 
IMG_6880.jpeg
 
لن تتوقف هذه الحرب

الهدنه لتقييم الاضرار وتغيير الخطة بناء على المعطيات الجديدة

وخداع لايران

والعلم عند الله
 
اعتراف رسمي كنك يابوزيد ماغزيت

مشاهدة المرفق 797141
قدّم شون بارنيل، المتحدث باسم البنتاغون، هذا الرقم في إحاطة صحفية، مضيفًا أن التقدير الرسمي "يُرجّح أن يكون أقرب إلى عامين". ولم يُقدّم بارنيل أدلةً تدعم تقييمه.

وقال بارنيل
في مؤتمر صحفي "لقد نجحنا في تقليص برنامجهم بما يتراوح بين عام وعامين، على الأقل هذا ما تؤكده تقييمات الاستخبارات داخل وزارة (الدفاع)".
 
قدّم شون بارنيل، المتحدث باسم البنتاغون، هذا الرقم في إحاطة صحفية، مضيفًا أن التقدير الرسمي "يُرجّح أن يكون أقرب إلى عامين". ولم يُقدّم بارنيل أدلةً تدعم تقييمه.

وقال بارنيل
في مؤتمر صحفي "لقد نجحنا في تقليص برنامجهم بما يتراوح بين عام وعامين، على الأقل هذا ما تؤكده تقييمات الاستخبارات داخل وزارة (الدفاع)".
ومو متأكد بعد 😂
 
سؤال

ليه امريكا واسرايل مكملوش للاخر وقضوا علي البرنامج النووي علي الاقل ١٠ سنين لورا والظروف كانت مهيئة في وجود سيطرة جوية ومتغلغلين علي الارض ؟ 🤷

المؤكد أن الجولة التانية مؤجلة

السؤال التاني
الجولة التانيه هتكون أمتي 🙄
 
الهدف الاول ممكن يكون صاروخ

لكن الهدف الثاني مبين من سياره

بس ليش كل هذي الكميه وبين ناس في شارع مزدحم !!!!!!!
الاستهداف في موقف السيارت من الواضح انه لمقر تحت الارض سواء مخزن او قبو او مقر فعلي .
يوجد في الفيديو لقطة توضح دخول الصاروخ تحت الأرض تلاه انفجار من اسفل الأرض للأعلى .
 
سؤال

ليه امريكا واسرايل مكملوش للاخر وقضوا علي البرنامج النووي علي الاقل ١٠ سنين لورا والظروف كانت مهيئة في وجود سيطرة جوية ومتغلغلين علي الارض ؟ 🤷

المؤكد أن الجولة التانية مؤجلة

السؤال التاني
الجولة التانيه هتكون أمتي 🙄

- اعتقد المقصود بالتاخير سنتين اقل او اكثر ، هو الوقت اللازم لاعادة البناء والتشييد للمواقع المتضرره خلال العمليات الاخيره ، وهو وقت ليس بالقصير..

- القضاء الكامل (اذا كان هناك رغبه به حقاً) ، باعتقادي لا يتحقق الا بالاتفاق (مثلاً الحاله الليبية) والذي يشمل التعاون الكامل مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية..

- هناك ايضاً تشكيك من القدره التدميريه لمنشأة نطنز من خلال القصف الجوي..
- اذا كان الامريكي جاد ، يمكنه المراقبة وتعطيل الاصلاحات عسكرياً (قصف جوي)..​
- لكن يضل الاتفاق هو الحل الأوثق لانه يفترض ان يشمل على مفتشين ونحوه..​
 
أعتقد أنه هناك سيناروهات إثنين

إما نجاح إيران في صنع قنبلة في منطقة لا يعرفها أحد والسبب المماطلة والإنسحاب من الوكالة والرد المحتشم على أمريكا لإنهاء الحرب ومواصلة تجاربها

أو ضربة أخرى بعد عامين إذا عودة إيران محاولة تخصيب أكبر

أما الآن فقرة نفس اليهود أمام زوال الخطر
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى