حرب الخكرمشاهدة المرفق 795509
اكثر حرب كوميدية شفتها في حياتي
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
حرب الخكرمشاهدة المرفق 795509
اكثر حرب كوميدية شفتها في حياتي
ههه هل إسرائيل هطيعه هذا هو السؤالمشاهدة المرفق 795509
اكثر حرب كوميدية شفتها في حياتي
الحمدلله لم يفعلوه ممكن ان يعبدها البعض هي لمجرد رميها لصورايخها الخردة دفاع عن نفسها زادت شعبيتها بشكل كبيركانت ايران تقدر تربط ايقاف الحرب بوقف الإبادة على اهل غزة ووقف المجازر هناك لكن هذا دليل واضح إن المجوس لايهمهم غزه ولا دماء الفلسطينين وإنماء مجرد متاجرة بقضيتهم
النظام الايراني لكي ينتهي لازم حاجه من اتنين لاما غزو بري شبه ما حصل لصدام و يكون ناجح مش زي ما حصل في افغانستان مثلامنطق البعض لطالما لم يدمر النظام الايراني فهي مسرحية بالنسبة لهم
أقول من يريد تدمير النظام الايراني عليه أن يجيش جيش بلاده لمواجهتها ؟ اوليس نمر من ورق؟
معك لكن مع الخردة الروسية لا امل اوفر فلوسي احسنالروس يبيعون نسخة قرد مع ان سلاحهم غوريلا عجوز
مع ذلك اللي يبي يتعلم ومايفهم بدفاع الجوي مافي مانع ينقل التقنية من الروس والصين حتى يطوره محليا
لان ذهابك لشراكات دولية اوروبية وامريكية بدون قدرتك على التصنيع مكاسبك او احتمال مشاركتك التكلنوجيا او قبول مساهمتك صفر
لا اتفق معاك ابدا بموضوع زياده الشعبيه ده اي شخص عاقل و عنده مخ هيشوف ان ايران اخدت ضرب و اهانه ماخدوش حد خالص و ان إسرائيل طلعت بأقل ضرر ممكنالحمدلله لم يفعلوه ممكن ان يعبدها البعض هي لمجرد رميها لصورايخها الخردة دفاع عن نفسها زادت شعبيتها بشكل كبير
لا لم ينتهي البرنامج النووي الايراني بعد مادام نفس النظام باق في راس السلطة .النووي الايراني انتهى خالص
الباقي كله خزعبلات ايرانيه
هذا بإختصار الموضوع
لكن بعد ذي الحرب لا نشوف احد يطبل لعم ويقول ان ايران سخرت امكانيتها لاجل غزه لو كان همها غزة وفلسطين كان ربطوا ايقاف الحرب مع وقف مجازر غزة لكن ذولا هم المجوس همهم اقامة احلامهم البائسة على انقاض الوطن العربيلا اتفق معاك ابدا بموضوع زياده الشعبيه ده اي شخص عاقل و عنده مخ هيشوف ان ايران اخدت ضرب و اهانه ماخدوش حد خالص و ان إسرائيل طلعت بأقل ضرر ممكن
منطق البعض لطالما لم يدمر النظام الايراني فهي مسرحية بالنسبة لهم
أقول من يريد تدمير النظام الايراني عليه أن يجيش جيش بلاده لمواجهتها ؟ اوليس نمر من ورق؟
بدون الغرب ليس لها تفوق .تهانينا لإسرائيل بعد التفوق ديالها فالصراع مع إيران
وعلى قولة اخواننا السوريين وفوقها حبة مسك .ليش التجييش !! الامور ماشي اخر حلاوة