أعتقد ايران يجب ان تتعلم دروس غالية دفع ثمنها بالدم والمقدرات من هذه الحرب.
1-العملاء والخيانة السبب الرئيسي في الهزائم
2-لا يوجد حلفاء حقيقيين يمكن الإعتماد عليهم لإيران
3-التصميم الشديد علي الاستمرار بتطوير البرنامج الصاروخي والمسيرات لأنهم سلاح الردع الوحيد تجاه الصهاينة
4-الدفاع الجوي والحرب الألكترونية هي الأولوية القصوي من ناحية التطوير مستقبلاً
1-العملاء والخيانة السبب الرئيسي في الهزائم
2-لا يوجد حلفاء حقيقيين يمكن الإعتماد عليهم لإيران
3-التصميم الشديد علي الاستمرار بتطوير البرنامج الصاروخي والمسيرات لأنهم سلاح الردع الوحيد تجاه الصهاينة
4-الدفاع الجوي والحرب الألكترونية هي الأولوية القصوي من ناحية التطوير مستقبلاً



