الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اجواء المملكة فيها نشاط كبير لطيران الاستطلاع ولكن مش عارف دي ايه اللي جبها هنا حد عنده فكره بتعمل ايه فوق حفر الباطن

فيه قاعده سعوديه كبيره هناك
امر طبيعي
 
عاجل | مسؤول عسكري أمريكي للجزيرة: البنتاغون يوفر الخيارات للرئيس ترمب إذا قرر الرد على الهجمات الإيرانية

لقطة الشاشة 2025-06-23 222250.jpg
 
10 صواريخ ام 6

نرجوا التأكيد!!

يبدوا من المقاطع المنتشرة انه تم استخدام منظومة ثاد.
THAAD battery ranges from $1 billion to $1.8 billion. An April report by the Congressional Research Service indicates that a typical THAAD battery consists of 95 soldiers, six truck-mounted launchers, and 48 interceptors eight per launcher

قيمة عالية جدا اطلاق صاروخين لكل صاروخ وهو ما يبدوا معتاد في الانظمة الأمريكية.. (اعلم ان الدفاع لا يقدر بثمن )
على الاقل افضل من الأداء للانظمة الروسي في حرب اكرانيا و سوريا و كراباخ ..

ننتظر الرد القطري... يجب حرق جزيرة خرج و إغلاق صادرات إيران من المشتقات البترولية و غيرها ...
 
بعض المشاركين يحملون حقد غير طبيعي على دول الخليج ... اللهم اجعل حقدهم وبال عليهم .. اللهم امين
 
مع كل هده اىترسانة من الاسلحة التي تمتلكها دول الخليج

لمادا حاجتها لقواعد امريكية داخل اراضيها
 
شوفوا فرحة العرب الحين مع هذا الهجوم وان شاء الله القطريين يعرفون مين عدوهم الحقيقي ويتوقفون عن سياستهم السابقة .
ليه الدراما ؟ هذة مسرحيه وايران وامريكا أبلغت قطر قبل التنفيذ
 
باقي رشقة او رشقتين على تل أبيب و يطوى الملف. النظام الإيراني سيكون سعيدا إذا احتفظ برأسه بين كتفيه.
 
وين اغلاق مضيق هرمز واغراق حاملات الطائرات الامريكية واحراق القواعد الامريكية في المنطقة وازالة اسرائيل من الوجود
 
قوات مشتركة لمراقبة (اتفاقية كامب ديفيد) وليس امريكية فقط وليست 1500 جندي وليست لديها قدرات قتالية
ولا ينطلق منها اي شئ عملياتي ابدا

مجرد نقاط مراقبة للاتفاقية وفقط

وغلطان بيفتشها 3 مرات وليس مرتين فقط
هههههههههههه

ومع ذلك الله يسمع منك امين
مكانهم في وسط صحراء فاضية

انا اتمني فعلا

هذه القوات دخلت بعد توقيع وثيقة الاستسلام
الرضى باحتلال الاراضي المصرية وتواجد قوات دولية وطرد القوات المصرية من اراضيهم
 
وبعد الرسالة ايه اللي هيحصل ؟.
كده المفروض هيخوفوا الامريكان او المنطقة ؟!!!.
على الاقل اضرب اسرائيل ضربة حلوة بدل ما هى رايحة جاية بتديهم على قفاهم.

الرسالة ممكن تكون موجهة لعدة اطراف:

1- لأمريكا : بأن قواعدها سهل استهدافها و ضربها فى حالة وجود اي اعتداءات مستقبلية على ايران.

2- لـ دول الخليج: أنهم يضغطوا على امريكـا بعدم استخدام تلك القواعد في اي "اعتداء" عسكري ضد ايران و بمدى خطورة تلك القواعد على امن تلك الدول.
3- للعالم: بأنها قادرة على التأثير.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى