للأسف الشديد قطر اصلا هتلاقيها هي من طلبت ذلك من ايران حتي تحفظ ماء وجهها قدام اتابعها واخراج ايران من النفق المظلم حتي يستمر المشروع الإيرانيفقط السيادة٬ ان تكون دولة لا يجب ان يعتدي عليك اي احد من الاساس.
ايران هاجمت الدولة الصديقة و الوحيدة الحليفة لديها في المنطقة و التي تدافع عنها في الاعلام و السياسة بدون وجه حق٬ هنا ستعرف قطر انها ثم اختطافها من طرف موالين لايران في الاعلام.
ستتغير سياسة قطر و ستقوم باعطاء الضوء الاخضر لاسرائيل باستعمال قاعدة العديد و سترى ايران ما الذي يخفيه المستقبل لها.
وللأسف مرة تانيه وده استشفيته من سياسه قطر علي مدار العقد الماضي يبدو أن علاقه قطر بتركيا وايران اقوي من علاقتها بالخليج




