الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بالمناسبه كنت بتفرج علي احد عروض المصارعه WWE مؤخرا ولقيت جون سينا في الفقره بتاعته وجه رساله لترامب بخصوص ايران بطريقه غير مباشره

ولما بحثت اكتشفت ان زوجته ايرانيه

بالمناسبه ترامب شكله هيموت ع جايزة نوبل ، شكله كده موش هيهاجم ايران عشان خاطر الجايزة
😆
انت تعرف تكلفة تحريك الطائرات والحاملات كم ؟
 
22.png
 
اكبر الغاز الحرب عدم فاعليه سلاح الجو الإيراني
عشرات القواعد ومئات الطائرات أين ذهبت !؟
طائرات خرده بتقع في السلم ما بالك بالحرب
 
اداء ايراني فضيحة ..

قاعدة عامة :

اي دولة تتبع الشعارات والاستعراضات الفارغة= هي


اقل الدول جاهزية للحروب.

في انتظار الكوري ابو خدود لتأكيد القاعدة.
 
الأستسلام يعني نهايه نظام الخميني بكل بساطه. هم لايمتلكون هذه الرفاهيه.
عبد الكريم الخطابي البطل المجاهد زعيم ثورة الريف في المغرب في العشرينات من القرن الماضي و الذي كبد الأسبان و الفرنسيين هزائم كبيرة طيلة 5 سنوات، عندما وجد انه لا يمكنه مقاومة الجيوش الاستعمارية التي جندت مئات الآلاف من الجنود لحربه و استعملت ضد المدنيين الأسلحة الكيماوية، استسلم لاعدائه لكي يحفظ شعبه من الاباده و تم نفيه لجزيرة في المحيط الهندي حيث عاش تحت الأسر. هكذا يكون الناس الوطنيون حقا و ليس من يجعل شعبه دروعا بشرية.
 
أجلت القوات الجوية الأمريكية 79 من موظفي السفارة وأفراد عائلاتهم من إسرائيل إلى بلغاريا أمس. ومن هناك، سيعودون إلى الولايات المتحدة على متن طائرة مستأجرة.
 
هالمنتهي وش يبي معروف قبل الحرب يتم تصريح الدول المنتهيه الدول الكبرى صرحت من اول وخلصت

فخامة خافيير مايلي، الرئيس الوطني للأرجنتين:الجمهورية الإسلامية هي عدو الأرجنتين. إسرائيل تنقذ الحضارة الغربية.
 
شكلهم عملوه من زمان ولا ايه !!!
اكيد لو موجود مش لسه معمول.

شكله خامنائي دخل لغرفة العمليات النووية مع كيم جو الكوري و بوتين و قاعدين يلعبوا كتشينة و بيسألوا العسكري لي معاهم: هما ضربوا و لا لسه !
 
جديد 🔴

‏وذكرت وكالة رويترز للأنباء أن مسؤولين أمريكيين وإسرائيليين قالوا إن التحرك بشأن موقع فوردو النووي الإيراني قد يتم قبل انتهاء المهلة التي حددها ترامب لمدة أسبوعين.


 
البارحة أخبرتكم أنه تم قصف دورية من الحسد الشعبي كانت داخلة لإيران عن طريق الأحواز ..
اليوم تم تاكيد الخبر ...الدورية كانت لتهريب حارس حسن نصرالله ...وقتل بالضربة ...وقتل معه أحد قيادات الحشد الشعبي . واسمه ابو حيدر الموسوي
 
المراسل: ما الدليل الذي لديك على أن إيران تُصنّع سلاحًا نوويًا؟ معلوماتك الاستخباراتية تقول إنه لا يوجد أي دليل.

‏ترامب: إذًا، أجهزة استخباراتي مُخطئة. من قال ذلك؟

‏المراسل: مديرة الاستخبارات الوطنية الخاصة بك، تولسي جابارد.

‏ترامب: إنها مخطئة.


 
انت تعرف تكلفة تحريك الطائرات والحاملات كم ؟
كواحد درس اقتصاد اسمحلي اقولك طول ما الدولار مفيهوش ربط بالدهب ، اذا اي ازمه امريكا محتاجه فلوس هتطبعه ، ولما يحصل تضخم تدعم حلفائها بوضع مليارات في حسابات دولهم وتخلص من التضخم
 
طائرات خرده بتقع في السلم ما بالك بالحرب

لا طائراتهم فعالة ميغ 29 سوخوي 24 واف 4
اعتقد يحتفظون بها لقمع الشعب وتثبيت النظام
بعد انتهاء الحرب كما فعل صدام بعد هزيمة حرب الخليج وانقذ نظام البعث من انتفاضه الشعبية
 
ايران الملعونة
كانت تسبح فوق بحر من الصواريخ والاسلحة

الحمد لله الذي ارسل عليها من يسومها سوم العذاب
يقهرها و يدمر كل ما صنعته او اقتنته لقتل المسلمين

22.png
 
كواحد درس اقتصاد اسمحلي اقولك طول ما الدولار مفيهوش ربط بالدهب ، اذا اي ازمه امريكا محتاجه فلوس هتطبعه ، ولما يحصل تضخم تدعم حلفائها بوضع مليارات في حسابات دولهم وتخلص من التضخم
هو بعزئة يا باشا ده ترامب وضع صندوق حربي بقيمة 600 مليون دولار جلس شهرين يلمهم من كل مكان من المكاتب في الولايات المتحدة

تحريك الحاملات والطائرات حاليا بدون حرب تكلف اكثر من مليار دولار
 

يعني الشروط الامريكيه مرفوضه

الشروط الأوروبية كتبها شواذ أوروبا ويهود
في عاقل يسمح بمراقبة الصواريخ البالستية او بندقيته
اغبى من الغرب ما شفت تذاكي راح زمن الخبث البريطاني
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى