الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اعتقد أن ضربات ايران الان هي إثبات الندية بس علي استحياء من أجل موقف تفاوضي جيد ليس إلا.
ولكن ضرباتها الحقيقية والانتقامية مؤجلة لبعد تبين الموقف الأمريكي أو ضربة أمريكية.
الضربات الانتقامية الإيرانية تريد اشعال المنطقة تريد استهداف القواعد الأمريكية و غلق مضيق هرمز
 

صحيح لكن صهاينه هم الأكبر
والأكثر سيطره على الأجواء
على مدار الساعه لانهم
يقصفون بشكل مستمر
عبر المقاتلات والمسيرات

ويتفوقون على الارض
بالجواسيس


لنفكر في الأمر لبضع دقائق. يمكننا التحدث عن إيران ويمكننا التعامل معها، ولدينا أمثلة حيث هُزمت إيران واضطرت إلى ترك وكلائها والانسحاب، مثل ما حدث في سوريا.
لكن علينا أن نفهم أن اليهود ليسوا مثلهم، إذا استولوا على أرض فلن يرجعوا منها إلا بالقوة.
وإذا – لا قدّر الله – انتصر اليهود، فسوف يأخذون المزيد والمزيد من الأراضي، ويقتلون المزيد والمزيد من الناس، والمناطق التي يخسرها المسلمون لصالح اليهود لن تعود، ولا يعلم الله إلى متى.
التعامل مع اليهود أصعب بكثير من التعامل مع إيران.
 
لنلقي نظرة على ثقافة العدو


الخبر
المتحدث باسم بلدية طهران: إن رؤية تمثال أراش كامانغير في هذه الأيام من المقاومة ضد نظام قتل الأطفال أحلى بالنسبة لشعب طهران من حدث الافتتاح



السياق

آرش كمانغير قصة أسطورية فارسية قديمة، تحكي عن بطل ضحّى بحياته لإنقاذ وطنه.


أطلق سهمًا خارقًا من قمة جبل دماوند لتحديد حدود إيران، فسقط في مكان بعيد وأنهى الحرب مع توران.


القصة ترمز للشجاعة والتضحية، وتُعد من أشهر الأساطير في الأدب الإيراني.


أعاد الشاعر سياوش كسرائي إحياءها في قصيدة مشهورة نُشرت عام 1959.


منذ ذلك الحين، أصبحت رمزًا وطنيًا يُدرّس في المدارس ويُحتفى به في الثقافة الفارسية




تعليقي


من الغريب أن نظام "ديني " متشدد يركز على خرافات وثنية ويبني لها تماثيل
 
لنلقي نظرة على ثقافة العدو


الخبر
المتحدث باسم بلدية طهران: إن رؤية تمثال أراش كامانغير في هذه الأيام من المقاومة ضد نظام قتل الأطفال أحلى بالنسبة لشعب طهران من حدث الافتتاح



السياق

آرش كمانغير قصة أسطورية فارسية قديمة، تحكي عن بطل ضحّى بحياته لإنقاذ وطنه.


أطلق سهمًا خارقًا من قمة جبل دماوند لتحديد حدود إيران، فسقط في مكان بعيد وأنهى الحرب مع توران.


القصة ترمز للشجاعة والتضحية، وتُعد من أشهر الأساطير في الأدب الإيراني.


أعاد الشاعر سياوش كسرائي إحياءها في قصيدة مشهورة نُشرت عام 1959.


منذ ذلك الحين، أصبحت رمزًا وطنيًا يُدرّس في المدارس ويُحتفى به في الثقافة الفارسية




تعليقي


من الغريب أن نظام "ديني " متشدد يركز على خرافات وثنية ويبني لها تماثيل

البراغماتية يا صديقي مثل الاتحاد السوفياتي الشيوعي الملحد عندما أعلن الالمان الحرب عليهم وجدوا أنفسهم في ورطة استعمل الكنيسة و الدين و القومية الروسية لتجييش الشعب الروسي هههههههههههههه رغم ان كل هذه الاشياء معارضة للشيوعية
 
الضربات الانتقامية الإيرانية تريد اشعال المنطقة تريد استهداف القواعد الأمريكية و غلق مضيق هرمز
والملاحظ تأجيل ضرب ديمونة
هم باستطاعتهم الان بالمشهد الحالي ضربة بإغراق فرط صوتي ولكن ممكن ضربة مؤجل للنهاية.
كذلك هم هددوا بالقنابل القذرة الملوثة باليورانيوم عالي التخصيب.
اعتقد مازال لديهم ما يهددون بة وهذا ما أربك ترامب.
وللاسف مصر والخليج مهدد بالتلوث والتسمم الاشعاعي سواء من بوشهر أو ديمونة.
مصلحتنا في عدم التصعيد والاكتفاء بهذة الجولة.
 
سوال ليش اسرائيل ما ترسل فريق ينزل و يزرع قنابل من داخل المفعل بدال طلب امريكا قنابل ضد التحصينات؟
صحيح ايران مخترقه بس مش للدرجه ذي, اكيد حاطين سكرتي على الاقل 😅

ان شاء الله يفككونه الايرانيين قريبا بايديهم, اما تحت "مرشد" جديد او نظام جديد كليا.
 
لنفكر في الأمر لبضع دقائق. يمكننا التحدث عن إيران ويمكننا التعامل معها، ولدينا أمثلة حيث هُزمت إيران واضطرت إلى ترك وكلائها والانسحاب، مثل ما حدث في سوريا.
لكن علينا أن نفهم أن اليهود ليسوا مثلهم، إذا استولوا على أرض فلن يرجعوا منها إلا بالقوة.
وإذا – لا قدّر الله – انتصر اليهود، فسوف يأخذون المزيد والمزيد من الأراضي، ويقتلون المزيد والمزيد من الناس، والمناطق التي يخسرها المسلمون لصالح اليهود لن تعود، ولا يعلم الله إلى متى.
التعامل مع اليهود أصعب بكثير من التعامل مع إيران.
الحالة المثلي الان للمنطقة أن يخرج الطرفين متعادلين.
 
صحيح ايران مخترقه بس مش للدرجه ذي, اكيد حاطين سكرتي على الاقل 😅

ان شاء الله يفككونه الايرانيين قريبا بايديهم, اما تحت "مرشد" جديد او نظام جديد كليا.
عادي نتنياهو ينجن ويسويها انزال بري بغطاء ناري كثيف والمنطقة معزولة أصلا ولو ان احتمالية النجاح ضئيلة
 
IMG_0978.jpeg
 
عادي نتنياهو ينجن ويسويها انزال بري بغطاء ناري كثيف والمنطقة معزولة أصلا ولو ان احتمالية النجاح ضئيلة
الايراني زمانة عامل 20 سيناريو ورد فعل للحوار دة لانة بالنسبة ليهم اخر كارت.
ممكن مثلا ضربهم بأسلحة كيماوية أو قصف مساحي اكيد مش هتنجح عملية زي دي ، واللة اعلم
 



الإعلام الإيراني ينشر مشاهد لتدمير طائرة مسيرة إسرائيلية في منطقة كاشان
 
IMG_0980.jpeg



الدفاع الجوي الإيراني ينعى 15 فردا من قواته قضوا خلال العدوان المتواصل.
 
راينا أقصي تصعيد من الصهاينة ولكننا لم نري أقصي تصعيد من الإيرانيين املا منهم أن تنتهي هذه الجولة علي هذا الوضع المربك جدا بالنسبة ليهم
ايران لو نجت من هذة المرة من المهلكة ستصبح الاعلي مشتريات للأسلحة الصينية خلال الخمس سنوات القادمة وستصبح رقم صعب هم جربوا بام اعينهم.
 
مازلت عند رايي إيران تشتري الوقت من أجل جهود وقف إطلاق النار
كلما حصلت إيران على مزيد من الوقت، كلما تعرضت إسرائيل للمزيد من الضربات. صورة إسرائيل قد تكسرت بالفعل. الصهاينة يريدون العودة. لم يعد هناك أي صهيوني يصدق أن إسرائيل هي المكان الأكثر أمانًا للصهاينة. كلما ضُربت إسرائيل أكثر، كان ذلك أفضل للمنطقة بأكملها. يبدو أن الولايات المتحدة ستتدخل على أي حال، ولكن قبل أن تدخل، حان الوقت لتلقين الصهاينة درسًا قاسيًا لا يُنسى لمدة 20 إلى 30 سنة، حتى يفكروا ألف مرة قبل أن يشنوا حربًا مرة أخرى.
 
راينا أقصي تصعيد من الصهاينة ولكننا لم نري أقصي تصعيد من الإيرانيين املا منهم أن تنتهي هذه الجولة علي هذا الوضع المربك جدا بالنسبة ليهم
ايران لو نجت من هذة المرة من المهلكة ستصبح الاعلي مشتريات للأسلحة الصينية خلال الخمس سنوات القادمة وستصبح رقم صعب هم جربوا بام اعينهم.

كيف ستنتهي هذه الجولة؟ ومن سينهيها؟
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى