تصوير لاحد الفلسطينين من عرب ٤٨ المنظر من شرفته
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اخر جرائمهم السيئة جدا كانت بسوريا وعلى من على مستضعفبن فسبحان من انتقم من بشار و منهم .... اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرج المسلمين منها سالمين غانمينالحاج سليمان دولته بنفسه طردت دبلوماسي ايراني من الجزائر لانه كان يريد العبث في دولته
لدرجة انه وصل انه يتحكم في مخرجات الاعلام
ألم غلبت الروم
اعتقد انهم تم نقلهم لبلد اخر في نفس المنطقة
حولون ؟يسرائيل هيوم:
اندلع حريق على سطح مبنى في حولون نتيجة شظايا عملية الاعتراض الصاروخي
اخر جرائمهم السيئة جدا كانت بسوريا وعلى من على مستضعفبن فسبحان من انتقم من بشار و منهم .... اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرج المسلمين منها سالمين غانمين
قلتها والله قبل كده اللي بيختار بنك الأهداف شكله عميل للموسادحولون ؟
لدى الإيرانيين مشكلة في تحديد الاهداف المهمة
كان من الواجب قصف رادارات الإنذار المبكر التي يسمونها الصنوبر الاخضر اولا
عددها خمسة
ضرب اثنين منها على الاقل كان يزيد العبء على الدفاع الجوي الصهيوني ويرهقه اكثر
سوال محرج موضوع الحج و العمره وسماح الحكام المسلمين عاى مدار التاريخ للشيعه بدخول الحرمين للعمره والحج وزياره قبر الرسول صلى عليه وسلم حتى المؤؤسات الدينيه لم تفتى ابدا بتحريم حج الشيعه في الشرقيه او الكويت او باكستان او لبنان او اليمن الخ الخ ببساطه لانهم مسلمون كما يراهم ولاه الامر وكما يراهم علماء الدين في المؤسسات الرسميهشكلك ما شفت الايرانية حجاج عند الحرمين !!
لماذا تسمح لهم الحكومة السعودية بالحج ؟ وتدنيس الحرمين و قبر الرسول صلى الله عليه وسلم؟
إذا كانوا مسلمين وجب الدعاء لهم بالنصر على اليهود
——
إذا كانو غير مسلمين وجب الدعاء لهم ايضا بالنصر على اليهود
إذا كنت تحب نصر اليهود فهذا يعني شك في عقيدتك…. دون شك.
—————-
سأفترض انك علماني او لا ديني
المنطق و العدل يفرض ان تتمنى النصر على اليهود بسبب ظلمهم و جبروتهم على قيم العدل و الإنصاف!!
اعتقد انهم تم نقلهم لبلد اخر في نفس المنطقة
اصلا عدواة المجوس معنا اقوى من اليهود فهم يسموننا نواصب ومن يقتل ناصبي بعقيدتهم يدخل الجنة أما بخصوص @الحاج سليمان هو من بقايا الناصرية والقومنجين فلا تشره عليه
الا شفتهم بس تجلهون ان الشيعة مدارس كثيرة ومنهم ناس شبيهه باهل السنة
وبعدين ليش امنعهم كفار !!!
ماعلاقة هذا بهذا !!
من قال الواجب هذا !!!
اثنين اعداء للاسلام و المسلمين يضربون بعضهم ليش ادعي لواحد منهم!
الا اللهم اضرب الضالمين بالضالمين
شك شك يا مشكشك
برضوا من قال هذا !
يعني انا لو اليهودي ضرب العدو الاخر ضربة قوية وقلت كفو معناه عقيدتي ضعيفة او انا يهودي !!
انا لست علماني ابداً واكرههم
وزي ما اقول لا يوجد إخواني محترم ايضاً لا يوجد علماني محترم
....
شكلك كنت تدعي لايران بالهداية وانها تتراجع عن اعمالها في المسلمين في سوريا وغيرها
مشكلة سكان دول بعيدة انهم يرون مصالح الاخرين تتطابق مع مصالحهم
اما ان يتوافق الجميع معهم او هم صهاينة
شوف انت يمكن تكون خبير في اشياء اخرى
بس لا تفتي بكل شي خلك على اللي تعرف بس