الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
1750464856541.jpg



تصوير لاحد الفلسطينين من عرب ٤٨ المنظر من شرفته
 
الحاج سليمان دولته بنفسه طردت دبلوماسي ايراني من الجزائر لانه كان يريد العبث في دولته
لدرجة انه وصل انه يتحكم في مخرجات الاعلام
اخر جرائمهم السيئة جدا كانت بسوريا وعلى من على مستضعفبن فسبحان من انتقم من بشار و منهم .... اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرج المسلمين منها سالمين غانمين
 
المميز في الصواريخ الايرانيه ان مفيش ولا مره قيل فيها ان الصاروخ نزل في مكان غير مأهول وده معناه ان كل الصواريخ الايرانيه التي ضربت بحزم توجيه
 
يسرائيل هيوم:
اندلع حريق على سطح مبنى في حولون نتيجة شظايا عملية الاعتراض الصاروخي
حولون ؟
لدى الإيرانيين مشكلة في تحديد الاهداف المهمة
كان من الواجب قصف رادارات الإنذار المبكر التي يسمونها الصنوبر الاخضر اولا
عددها خمسة
ضرب اثنين منها على الاقل كان يزيد العبء على الدفاع الجوي الصهيوني ويرهقه اكثر
 
اخر جرائمهم السيئة جدا كانت بسوريا وعلى من على مستضعفبن فسبحان من انتقم من بشار و منهم .... اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرج المسلمين منها سالمين غانمين

كان البعض هنا يردد بشار يحارب الارهاب
والبعض منهم تمنى علانية من بوتين يضربنا بالنووي عشان كنا ندعم
 
حولون ؟
لدى الإيرانيين مشكلة في تحديد الاهداف المهمة
كان من الواجب قصف رادارات الإنذار المبكر التي يسمونها الصنوبر الاخضر اولا
عددها خمسة
ضرب اثنين منها على الاقل كان يزيد العبء على الدفاع الجوي الصهيوني ويرهقه اكثر
قلتها والله قبل كده اللي بيختار بنك الأهداف شكله عميل للموساد

هناك أهداف عاليه القيمه في اسرائيل يجب ضربها لكن الايراني اخد القرار بضرب العمارات لزياده الضغط ع الداخل الصهيوني

بالمناسبه هي استراتيجيه اتبعها الصهاينه في غزه ولبنان
 
شكلك ما شفت الايرانية حجاج عند الحرمين !!
لماذا تسمح لهم الحكومة السعودية بالحج ؟ وتدنيس الحرمين و قبر الرسول صلى الله عليه وسلم؟

إذا كانوا مسلمين وجب الدعاء لهم بالنصر على اليهود
——
إذا كانو غير مسلمين وجب الدعاء لهم ايضا بالنصر على اليهود

إذا كنت تحب نصر اليهود فهذا يعني شك في عقيدتك…. دون شك.
—————-
سأفترض انك علماني او لا ديني
المنطق و العدل يفرض ان تتمنى النصر على اليهود بسبب ظلمهم و جبروتهم على قيم العدل و الإنصاف!!
سوال محرج موضوع الحج و العمره وسماح الحكام المسلمين عاى مدار التاريخ للشيعه بدخول الحرمين للعمره والحج وزياره قبر الرسول صلى عليه وسلم حتى المؤؤسات الدينيه لم تفتى ابدا بتحريم حج الشيعه في الشرقيه او الكويت او باكستان او لبنان او اليمن الخ الخ ببساطه لانهم مسلمون كما يراهم ولاه الامر وكما يراهم علماء الدين في المؤسسات الرسميه

لو جائك شخص مكتوب في هويته انه يهودى او نصراني .. لن يتم له السماح ببساطه لانه كافر
لو جائك شخص من ايران في هويته مسلم وحتى لو مكتوب شيعي فسيتم السماح طبعا وقطعا له بالحج والعمره وزياره قبر الرسول ببساطه لانه مسلم .. مع العلم ليس كل الشيعه على مذهب واحد كحال اهل السنه

دائما هذا السوال المحرج يتم حذفه من الاداره ..
 
الا شفتهم بس تجلهون ان الشيعة مدارس كثيرة ومنهم ناس شبيهه باهل السنة
وبعدين ليش امنعهم كفار !!!
ماعلاقة هذا بهذا !!



من قال الواجب هذا !!!
اثنين اعداء للاسلام و المسلمين يضربون بعضهم ليش ادعي لواحد منهم!
الا اللهم اضرب الضالمين بالضالمين



شك شك يا مشكشك
برضوا من قال هذا !

يعني انا لو اليهودي ضرب العدو الاخر ضربة قوية وقلت كفو معناه عقيدتي ضعيفة او انا يهودي !!



انا لست علماني ابداً واكرههم
وزي ما اقول لا يوجد إخواني محترم ايضاً لا يوجد علماني محترم


....

شكلك كنت تدعي لايران بالهداية وانها تتراجع عن اعمالها في المسلمين في سوريا وغيرها

مشكلة سكان دول بعيدة انهم يرون مصالح الاخرين تتطابق مع مصالحهم
اما ان يتوافق الجميع معهم او هم صهاينة


شوف انت يمكن تكون خبير في اشياء اخرى
بس لا تفتي بكل شي خلك على اللي تعرف بس


ما جمع ستارمر البروتستانتيّ مع ترامب الكاثوليكي مع ماكرون الملحد في دعم اسرائيل هي الصهيونية
فلا تكن معهم أصلحك الله
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى