الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ترامب : يسعدني جدا أن أبلغكم بأنني قمت مع وزير الخارجية ماركو روبيو بترتيب معاهدة رائعة بين جمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية رواندا ، منهيا حربا معروفة بعقود من إراقة الدماء العنيفة .



سوف اناديه الان بابو ايفانكا حرفيا سيفوز بجائزة نوبل للسلام بتسويقه هذا حتى لو تدخل عسكريا على ايران هنا يمكن معرفة من اين اكتسب اموال كرجل اعمال تسويق رهيب .

ده شكله لسع خالص شوف كرر موضوع جايزة نوبل اللي يستحقها كام مرة ؟
 
ده شكله لسع خالص شوف كرر موضوع جايزة نوبل اللي يستحقها كام مرة ؟
يريدها بشدة هاته مرة فولايته اولى ايضا كرر امر لكن هاته مرة يريد استعمال قوة اشك يكمل هكذا سوف يأخذها صحيح يتصرف بغباء لكن ذلك مجرد show اعلامي يعرف من اين تؤكل كتف .
 
الوقوف إلى جانب إيـران لا يجعلك شيعياً، الوقوف ضـدها يجعلك صهيـونياً. انتهى
كلام غير صحيح و مردود عليك
المسلم ( الحقيقي ) سيقف بالضبط في المنتصف ويستمتع بأسوء اعداء الامة يضربون بعض ومدنهم تحترق امامنا ونحن في سلام
 
الوقوف إلى جانب إيـران لا يجعلك شيعياً، الوقوف ضـدها يجعلك صهيـونياً. انتهى
توزيع صكوك الكفر على قدم وساق ياخوان احذروا من هذه المواضيع ولا تحملوا وزر احداً يوم القيامة نحن هنا في منتدى عسكري دعونا في هذه لا نذهب بعيداً
 
أليس كان هدفهم انهاء البرنامج النووي الايراني الغير سلمي , الم تكن لهم فرصة سانحة لاخراج اغلب المنشات عن الخدمة لماذا هذا التراجع ؟!

هم بالفعل كسروا الدنيا و ايران تحتاج فترة للحفر وتنظيف الداخل
بعض القنابل ماهي موجودة الا عند امريكا فقط
 
رأيي المتواضع أرشح إلينا انجل، منها شيعيه من دين الاغلبيه ومنها هتعمل حكم علماني وحرية رأي وهتمد جسور التواصل مع الدول العربيه
انتا عايزهم يفضلو على الشرك في الأصل ايران كانت سنيه ولابد ترجع لدين الحق
 
الوقوف إلى جانب إيـران لا يجعلك شيعياً، الوقوف ضـدها يجعلك صهيـونياً. انتهى


عز الله ان سليم العقيدة يقول لا ذا ولا ذلك لكن سبحان ربي.. كاد المريب ان يقول خذوني
 

كلام كبير مدري ليش تذكرت هذا
IMG_1016.jpeg
 
هل تعتقدوا ان ايران ارسلت صواريخها بعيدة المدى القديمة او ذات التقنيات القديمة لاستنزاف الدفاع الجوي الصهيوني والان اصبحنا نرى صواريخ بعيدة المدى من نوع مختلف !!
 
وصل القصف بالطيران
على الارياف الشماليه الايرانيه
ويقولك اسرائيل لم تحتل سماء ايران

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى