الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صحيفة "معاريف" :

مقتل إسرائيلية داخل ملجأ في "رمات غان"، وأخرى في ملجأ بـ"كرميئيل" بعد تفعيل صافرات الإنذار خلال القصف الإيراني

ماتو من الرعب 😂
 
طيب حد فكر ان صواريخ ايران ممكن تضرب المسجد الاقصى
من سخريه القدر
اسرائيل الان هي من تحمي سماء المسجد الاقصى
طيب هل ممكن اسرائيل تقصف الاقصى وتقول صواريخ ايرانيه
وارد جدا
وهناك محللين حذروا من هذا الشيء
يبدو انه سيحصل قريبا
 
طيب حد فكر ان صواريخ ايران ممكن تضرب المسجد الاقصى
من سخريه القدر
اسرائيل الان هي من تحمي سماء المسجد الاقصى
طيب هل ممكن اسرائيل تقصف الاقصى وتقول صواريخ ايرانيه


قصف ايران للمسجد الاقصى اهون من قصف اسرائيل لسكان غزة !
 
كل دا لا يلغي ان حرب برية مع ايران على ارضها حيبقى مستنقع
عملوها مع عراق صدام 8 سنين و طرطش القتال لناقلات النفط على الخليج و لم يهزمو و لم ينتصرو كذلك

انا بتكلم من منطق cost = benefit ... تضمنها
الموضوع لا بطولة و لا افلام
على حسب خبرتي بالشعب الايراني ستتشكل جيوش تماما كما حدث مع العراق مع المحتل لاسقاط النظام انتم لا تعلمون شي النظام الايراني عيش شعبه بقمع وفقر وضرب بشكل ما تتخيله هم الى الان يخافون يتظاهرون رغم الضربات خايفين من بطش النظام لذلك دائما اسرائيل والمعارضة بالخارج تحاول طمنأتهم للخروج
 
البعبع الاثنا عشري في مقتل و في نفس الاثناء الدين الابراهيمي في ذل و مسكنه و خنوس و مهانه 🤫🤫🤫 بعد تضعضع أبرز أركانه.
الحمد الله ، ضرب عصفورين بحجر واحد....ما رأيناه منذ أكثر من سنه هو دمينو ابتدأ بطوفان الاقصى فتحرير سوريا فدحر حزب اللات فضرب الحوثي فضرب ايران باسرائيل و العكس و ضرب الصهاينه بالملالي و تدهور سمعتهم في العالم و فضحهم فالى أين سينتهي المطاف بالدومينو ؟ هل سنشهد سقوطا للملالي فتحررا للعراق فنظاما قوميا في ايران فمزيدا من الاستقلاليه في القرار العربي بعيدا عن عن قبله الغرب و توجها نحو الشرق فحلفا سنيا يقوي شوكه الامه ؟ هل ستتمادى اسراءيل في غيها فتهاجم سيناء بعض عشر سنوات أو تقضم مزيدا من الاراضي السوريه و كيف سيكون الرد التركي !!؟؟
 
كما قلت الكيان ينتظر بفارغ الصبر المدمرات الأمريكية لتحميهم من الصواريخ وهذه هي المعجزة الإلهية التي يتحدث عنها نتن ياهو 😂

 
عشان كده اسم الضفة الغربية يهودا و فيها لواء اسمه كفير ( شبل الاسد )
واعتقد بعد انفصال مملكة اسرائيل بعد تنازع ابناء النبي سليمان حسب كلامهم هما ادى لظهور ممكلة يهودا في الضفة تقريبا و الباقي اسمه اسرائيل و صححولي لو كنت مخطئ

ثم اتي نبوخذنصر و حط على الجميع خوفا من عمالتهم لمصر
 
واعتقد بعد انفصال مملكة اسرائيل بعد تنازع ابناء النبي سليمان حسب كلامهم هما ادة لظهور ممكلة يهودا في الصفة تقريبا و الباقي اسمه اسرائيل و صححولي لو كنت مخطئ

ثم اتي نبوخذنصر و حط على الجميع خوفا من عمالتهم لمصر
محتاجين خبير في الاسرائيليات من المنتدى او اتذكرت عندنا اسرائيليين هنا ممكن يجاوبو عادي 🤣
 
على حسب خبرتي بالشعب الايراني ستتشكل جيوش تماما كما حدث مع العراق مع المحتل لاسقاط النظام انتم لا تعلمون شي النظام الايراني عيش شعبه بقمع وفقر وضرب بشكل ما تتخيله هم الى الان يخافون يتظاهرون رغم الضربات خايفين من بطش النظام لذلك دائما اسرائيل والمعارضة بالخارج تحاول طمنأتهم للخروج
مش مختلف معاك
بس محدش مننا معاه مقياس دقيق لسيولة الوضع حتأدي لايه في ظل معركة مع محتل
مع احترامي معرفتك بشعب من عدمه مش مقياس لقرار زي دا ... الريسك عالي جدا

لو لامر بالسهولة دي معمولهاش ليه .. على كلامك الصهيوني يحاول بكل قسوة و احنا فيها قد ينجحون و قد لا ينجحون ، و دا اللي محطوط قصاد ترامب كحسابات تكلفة و مكسب ... لو الامر بالسهولة دي شخص زي ترامب مش حيستنى نصر عظيم زي دا يخلده في التاريخ الامريكي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى