الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مصر لن تستطيع فعل هذا ف انت لم تستطيع ان تدافع عن قناة السويس من اجل اقفالها

اين هي القواعد الامريكية في بلدي؟ ، مكثر فسيخ
ماشي عندك حق منعرفش فعلا ومنقدرش نقفلها، وفعلا معندكوش قواعد امريكية، عندك حق😂
 
@البحرية عز وحرية

إذا ارادت الولايات المتحدهً استخدام قنبله نوويه تكتيكيه فلديها خياران

1- القنبله B61-12 و هي القاء حر قدرتها من 0.3 الي 50 KT

2- الرأس الحربي W76-2 و ذلك يطلق من الغواصات قدرته 5-7 KT و ذلك باستخدام ال Trident

هناك رأس حربي تكتيكي تحت التطوير لاستخدامه علي الكروز تحت ترميز W80-4
 
بعد مرور اسبوع من الحرب، البرنامج النووي الايراني مزال سليم، وكل يوم يمر الان يقرب إيران من النصر و الصهاينة من الهزيمة، ترامب قال ان هناك أسبوعان يفكر فيهم هل يتدخل أم لا لكن الحقيقة ان ترامب يحتاج أسبوعان لاتمام الحشد العسكري الأمريكي،
 
نعم مثل ما يعيش الفلسطينيين فى رغد وتطور وازدهار فى ظل الاحتلال الصهيونى

تدمير ايران خطر جسيم على الشرق الأوسط سيكون عصر العربده الصهيونيه والعرب سيكونون عبيد واتباع وليسوا شركاء

ايران برغم خطرها الا ان ممكن تهذيبها وتعديل سلوكها مع العرب وتكوين شراكات معها اما الصهاينه فمشروعهم الاستعمارى والتوسعى والعنصرى لا يمكن اصلاحه معادله صفريه

الصهاينه رأس الافعى وذيل العقرب
مافيه العن من ايران واذنابها الا اسرائيل كلاهما.اقبح من الاخر
 
نريد حتى لو طكطاكه بمضيق هرمز قبل إغلاق الأسواق النفطيه هههههههههه
 
@البحرية عز وحرية

إذا ارادت الولايات المتحدهً استخدام قنبله نوويه تكتيكيه فلديها خياران

1- القنبله B61-12 و هي القاء حر قدرتها من 0.3 الي 50 KT

2- الرأس الحربي W76-2 و ذلك يطلق من الغواصات قدرته 5-7 KT و ذلك باستخدام ال Trident

هناك رأس حربي تكتيكي تحت التطوير لاستخدامه علي الكروز تحت مسي W80-4
البي 61 مش موجهه !
دا في الجارديان بيتكلمو عن استعمالها مع توليفية من الجي بي يو 57 لضرب فوردو

الاخيرة تحفر و الاولى تنزل لتدمير كل ما في الاسفل
 
قطعو شفرات المحركات بالات قطح ، كل التحية ليهم والله



قال صلى الله عليه وسلم : " إن فيهم لخصالا أربعا: إنهم لأحلم الناس عند فتنة، وأسرعهم إفاقة بعد مصيبة، وأوشكهم كرة بعد فرة، وخيرهم لمسكين ويتيم وضعيف، وخامسة حسنة جميلة، وأمنعهم من ظلم الملوك. "
 
GtvXcg6WcAA-iwX
 
ترمب لا يريد الحرب

أمريكا ندمت لإحتلال العراق ولا تريد خطأ آخر لهذا رفض قتل المرشد حيث ستعم الفوضى

اسبوعين هو موعد نهاية الحرب كما قالت إسرائيل
 



:oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops:

تعديل : اخوة ارجوا ان تأخذوا هذا تصريح كنقاش كنت قلت ذكرت سابقا امكانية انهم اخطأوا في تقدير قوة صاروخية لايرن ولكن اريد توقعات عن كم ستطول الحرب ؟؟؟؟

يصيح يبغى امريكا تتدخل

ويهول من ايران زي ما هولوا كيماوي العراق


وسايب الدفاع الجوي سبهلله

حتى يقول احنا مساكين

ساعدونا

خبثاء اليهود
 
ترمب لا يريد الحرب

أمريكا ندمت لإحتلال العراق ولا تريد خطأ آخر لهذا رفض قتل المرشد حيث ستعم الفوضى

اسبوعين هو موعد نهاية الحرب كما قالت إسرائيل
عاجل مسؤولين اسرائيلين اجتمعو مع ترامب وابدى موافقته للمشاركة العسكرية الان على العربية
 
اتمنى المناكفات تتوقف نحن في موضوع بعيد عن اي شأن عربي رجاءً وقفوا مناكفات
 
الماده الوثائقية التحفيزية المعروضه لكل ايراني في الحرس الثوي و الجيش الان استعداد لمقابلة الوحش في النهائي

 
الامريكان هيبداو الروك اند رول…قريبا جدا.

الرد الايراني هيكون في الخليج ولا في هرمز؟! هو دا الي لازم نفكر فيه، ومين هيتحمل تكلفة صد الصواريخ الامريكان ولا الخليج؟

 
فرصة حزباله الان لا تتكرر
الدفاعات الجوية ضعيفه والدرب سالك
يعني الإغراق الصاروخي يمكن يمسح
تل أبيب ويكرر ٧ اكتوبر لكن بنسخه لبنانيه
لذلك نعيم قاسم له يومين يتفلت ويهدد

حزب الله

 
بعد مرور اسبوع من الحرب، البرنامج النووي الايراني مزال سليم، وكل يوم يمر الان يقرب إيران من النصر و الصهاينة من الهزيمة، ترامب قال ان هناك أسبوعان يفكر فيهم هل يتدخل أم لا لكن الحقيقة ان ترامب يحتاج أسبوعان لاتمام الحشد العسكري الأمريكي،
اقرا التاريخ وستدرك ان التأخير فقط لصناعة او تطوير السلاح حسب متطلبات المعركة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى