الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.


24 الف عميل واكتشفتهم واعتقلتهم في ايام ؟!!!

لو جالسة تصيد 24 الف دجاجة لاستغرقها الموضوع مدة اكبر بكثير من ذلك :LOL:

يلا فرصة للنظام الايراني لاعتقال كل من لايحمل طبلا يطبل لهم
 
بالنسبة لي إيران هزمت شر هزيمة

ضعف كبير في السلاح

و تودد لوقف الهجوم ونهايتها تعني نهاية حماس وحزب الله
 
هل نشهد عما قريب العلو الذي تحدث عنه القرآن الكريم لبني اسرائيل..لكن من جهه أخرى : هل دوله بني صهيون حاليا تمثل بني اسرائيل التي وردت في القرآن الكريم ؟
 
الامريكان هيبداو الروك اند رول…قريبا جدا.

الرد الايراني هيكون في الخليج ولا في هرمز؟! هو دا الي لازم نفكر فيه، ومين هيتحمل تكلفة صد الصواريخ الامريكان ولا الخليج؟
 
الامريكان هيبداو الروك اند رول…قريبا جدا.

الرد الايراني هيكون في الخليج ولا في هرمز؟! هو دا الي لازم نفكر فيه، ومين هيتحمل تكلفة صد الصواريخ الامريكان ولا الخليج؟

ستكون بإذن الله على من يدخل السفن الامريكية والإسرائيلية والبريطانية للمنطقة
 
هناك اخبار تتحدث عن استخدام قنبلة مارك 17 في حال استهداف امريكا ايران
 
إسرائيل تهاجم لبنان الآن .




لا حول ولا قوة الا بالله 4 جبهات


فرصة حزباله الان لا تتكرر
الدفاعات الجوية ضعيفه والدرب سالك
يعني الإغراق الصاروخي يمكن يمسح
تل أبيب ويكرر ٧ اكتوبر لكن بنسخه لبنانيه
لذلك نعيم قاسم له يومين يتفلت ويهدد
 
بعض الامريكين والصهاينة مجانين يطالبون باستخدام تي 12

GtstPdKW4AAaHBX
 
( بوشهر قاعدة جوية ...)

فيديو متداول لاستهداف منطقة بوشهر الإيرانية #الحدث_عاجل

مشاهدة المرفق 793993

بالنظر إلى الخطورة الشديدة من حدوث تلوث اشعاعي لمياه الخليج في حال تعرض مفاعل بوشهر لضربة, فهناك احتمال كبير جداً أن تتم عملية عسكرية أمريكية خاصة للسيطرة عليه بعد استكمال تحييد كامل القوات الإيرانية الموجودة في المنطقة.

.
 
الامريكان هيبداو الروك اند رول…قريبا جدا.

الرد الايراني هيكون في الخليج ولا في هرمز؟! هو دا الي لازم نفكر فيه، ومين هيتحمل تكلفة صد الصواريخ الامريكان ولا الخليج؟
الي يشوف توسل ايران لاداره ترامب لايقاف الحرب الاسرائيلية عليهم
يستبعد ان ايران تسوي اي شي اذا قصفتها امريكا
اقصى ماعندها تصريحات بلا فائدة
 
بص فيه بعض الاصابات الدقيقه ، التحليل الادق انهم استعملوا صواريخ قديمه في البدايه للتخلص من مخزونهم ، لكن بعد كده الاصابات بقت مباشره ع المباني المستهدفة زي معهد وايز والنهارده مجمع الوزارات

بالمناسبه الأقمار الصناعية الصينيه ممتازه جدا صحيح موش بمستوى الأمريكي او الفرنسي لكنها افضل كتير من الروسي ع المستوي التقني موش الهيدرديناميكي

اسمع كلامي

صدقني بيضرب في منطقه و احيانا بتصدف تضرب حاقه مهمه
دا احد الصواريخ اخطأ هدفه بأكثر من ٥٠٠ متر
 



:oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops:

تعديل : اخوة ارجوا ان تأخذوا هذا تصريح كنقاش كنت قلت ذكرت سابقا امكانية انهم اخطأوا في تقدير قوة صاروخية لايرن ولكن اريد توقعات عن كم ستطول الحرب ؟؟؟؟

هل ذكر كلمة باليستي؟
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى