الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
متأكد ؟.
انت شفت بعد انهيار نظام الجحش فى سوريا، إسرائيل عملت ايه !!!!
وشفت بسيناء نفس الشي ياخوي عبدو هذه استراتيجيات دول مثل حنا والحوثي اول ما شفنا تهديده مباشرة ضربناه رغم انه ليس النظام اليمني
 


مشكلة النوع هذا من الرؤوس هو الهدف منه
يعني يستخدمونه علشان تدمير عشوائي غير دقيق لهدف واسع
و المفروض هذا يستخدم بعد ما تخلص على المقاتلات و الدفاعات الجويه و و
يكون هدفك فقط احداث اكبر قدر ممكن من التدمير للبنيه التحتيه

الايرانين عاكسين الموضوع
تاركين المهم
ورايحين يضربون اي شي
 
الفائدة ليس بكثرة الجنود والعتاد الفائدة بالقول والجودة في التصليح مثل إسرائيل التي أصبحت تحكم كل المنطقة
 
رأيت فيديو لكن جودة ضعيفة ربما أخطأت التقدير و علم لله سوف اتأكد في مرة القادمة .

لماذا مقلل جوده المقطع ؟

لان اللوحات راح تبين اوكرانيه

كفى استعباط

اخطأت التقدير يا اخ و جودة ضعيفة يوجد 100 خبر امامي خصوصا بعد تصعيد -ـ- و انقل عن ضربات لطرفين .
 
مصطفى كامل :

تدمير معسكر للحرس الثورى الإيراني في منطقه الأحواز العربية المحتلة جراء قصف صهيوني.
 
المسار القوسي للصاروخً تؤشر انه تامير لاول المرة تتصدى لما يبدو انه صاروخ بالستي
@باحث علمي
@batteryneon
@صلاح الدين الأيوبي
@الجراح
المرجو التأكد من انه تامير


الصاروخين يسولفون مع بعض وهم رايحين سوا

الاول / خله اترك لي
الثاني / لاااا والله ما يروح له الا انا
الاول / انا قبلك طلبتك اتركه لي
الثاني / تكككككفي اتركني اتفاهم معه
الاول / على الحرام مايروح له غيري
الثاني / علي الطلاق ما يجيبه الا انااااا


Laughing Out Loud Lol GIF by Studios 2016
 
المشكله بالتوجيه
ان فيه تشويش كبير
برضك يستعملوا اقمار صناعية روسيه و صينيه وده مش مديهم توجيه دقيقه اوي

ده تحليلي لانه شايف ان التوجيه ضعيف عندهم بيرموا على هدف و بيوصل على بعد مئات الامتار
بص فيه بعض الاصابات الدقيقه ، التحليل الادق انهم استعملوا صواريخ قديمه في البدايه للتخلص من مخزونهم ، لكن بعد كده الاصابات بقت مباشره ع المباني المستهدفة زي معهد وايز والنهارده مجمع الوزارات

بالمناسبه الأقمار الصناعية الصينيه ممتازه جدا صحيح موش بمستوى الأمريكي او الفرنسي لكنها افضل كتير من الروسي ع المستوي التقني موش الهيدرديناميكي
 
الجيل الثاني او النسخة الامريكية فيها نفس المشكلة ؟
نعم على الاقل حسب اطلاعي المتواضع على كثير من حالات الاعتراض / الاشتباك للصواريخ القادمه من غزه لازال نفس ال engaging flight profile ... لم يكن بالحسبان استخدامه لهكذا مهام ... This is too much for Tamer
 
الخبر نازل قبل 3 ساعات وحنا قبل دقائق عرفناه يا اخوان حاولو اهتمو بالمصادر والاخبار اكثر من النقاشات الجانبية

 
تم الإبلاغ عن عدة انفجارات في محافظة خوزستان جنوب غرب إيران .


 
ممكن خانه التعبير عموما أداء الدفاعات الاسرائيلية بيقل كل مره عن الي قابلها كان في احدهم نزل انه انخفضت الكفائه من 90% ل70% او 60%
المستوي الاسرائيلي هو هو لكن الجوده تطورت لدي الايران ، لسا الاسرائيلي هياخد وقت لما يستوعب كيفيه الصد
 
مندوب اسرائيل لمندوب ايران انت مثل ذئب تشتكي عندما الراعي يريد حماية قطيعه رد علي بشان هجماتكم على المدنين وتهديداتكم لترامب واسرائيل والمنطقة وزراعة ميليشيات لتهديد جيرانكم

ونفذ صبرنا ولن نتقبل ذلك بعد الان
 
رصدت طائرة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي ثلاث قاذفات صواريخ أرض-أرض مستعدة لإطلاق النار على إسرائيل .

تم تدمير القاذفات .



 
الاحظ المصريين اكثر ناس يخافون من فناء النظام الايراني ؟ او بعضهم الاعلام ايران المعارضة والاخوان ايران بل على العكس امس انواع الشتائم من متحدث الاخوان لاخوان سوريا بسبب معارضتها تأيد ايران
أنت مخطيء ويبدو أنك تسيء فهم الكثير من العرب فتشجيعهم الإيرانيين هو نكاية وكره للصهاينة فقط، فأتمنى أن تصيبهم(الصهاينة) كل الكوارث الطبيعية والصناعية والكونية....، هذا هو الفرق اليوم يوجد عرب يصنفون الصهاينة خطر أول وإيران خطر ثاني مثل المصريين والجزائريين.. وهناك عرب يصنفون إيران خطر أول مثل السعوديين والإماراتيين.... هذا رأيي ولا ألزم به أحد...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى