بالعاده 2 وقد يطلق اكثر لضمان الاعتراض خاصة اذا صواريخ الاعتراض اقل اعتماديه ووثوقيه خاصة اذا نتكلم Tamer Vs. Hypersonic لانه مشكلة تاميير يعمل مناوره بالطيران حتى يضبط موقع بعد الانطلاق ثم يبدا بالانقضاض وهذا غالبا غير ناجح لان الصاروخ المهاجم الهايبري اسرع من الحسابات بينه وبين C2 وسرعته ابطأ لذلك نرى الذي نجح هو الصاروخ الذي اعترض بشكل مباشر head to head.... يجب تعديل profile الاعتراض بطيران مباشر للهدف لتاميير لانك لست امام مقذوف عادي subsonic سرعتك اعلى منه وبالتي لديك هامش وقت لعمل المناوره.... والله تعالى اعلم