الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هذا في اوكرانيا

على حسب كلام المعلقين ان لوحات السيارات في إسرائيل صفراء اللون عليها رموز سوداء

أما في أوكرانيا، فلوحات السيارات ذات خلفية بيضاء أو صفراء، حسب نوع المركبة
لكن شكلها يختلف عن الشكل الإسرائيلي.
رأيت فيديو لكن جودة ضعيفة ربما أخطأت التقدير و علم لله سوف اتأكد في مرة القادمة .
 
بئر السبع التي ضربت هذا الصباح بصاروخ إيراني واحد، تبعد عن مفاعل ديمونة بحوالي 30 كلم فقط...
إنها رسالة واضحة من إيران لأمريكا والصهاينة بأن السن بالسن والعين بالعين والضرب قصاص...

:مع السلامة:
 
الاحظ المصريين اكثر ناس يخافون من فناء النظام الايراني ؟ او بعضهم الاعلام ايران المعارضة والاخوان ايران بل على العكس امس انواع الشتائم من متحدث الاخوان لاخوان سوريا بسبب معارضتها تأيد ايران
 
رأيت صاروخين في فيديو هل ممكن دفاع جوي اطلق 3 صواريخ ؟؟
بالعاده 2 وقد يطلق اكثر لضمان الاعتراض خاصة اذا صواريخ الاعتراض اقل اعتماديه ووثوقيه خاصة اذا نتكلم Tamer Vs. Hypersonic لانه مشكلة تاميير يعمل مناوره بالطيران حتى يضبط موقع بعد الانطلاق ثم يبدا بالانقضاض وهذا غالبا غير ناجح لان الصاروخ المهاجم الهايبري اسرع من الحسابات بينه وبين C2 وسرعته ابطأ لذلك نرى الذي نجح هو الصاروخ الذي اعترض بشكل مباشر head to head.... يجب تعديل profile الاعتراض بطيران مباشر للهدف لتاميير لانك لست امام مقذوف عادي subsonic سرعتك اعلى منه وبالتي لديك هامش وقت لعمل المناوره.... والله تعالى اعلم
 
يقال ان القواعد الجوية للكيان خرجت من الخدمة من أيام حزب الله والطيران أصلا يطير من قبرص ودول أخرى
 
بالعاده 2 وقد يطلق اكثر لضمان الاعتراض خاصة اذا صواريخ الاعتراض اقل اعتماديه ووثوقيه خاصة اذا نتكلم Tamer Vs. Hypersonic لانه مشكلة تاميير يعمل مناوره بالطيران حتى يضبط موقع بعد الانطلاق ثم يبدا بالانقضاض وهذا غالبا غير ناجح لان الصاروخ المهاجم الهايبري اسرع من الحسابات بينه وبين C2 وسرعته ابطأ لذلك نرى الذي نجح هو الصاروخ الذي اعترض بشكل مباشر head to head.... يجب تعديل profile الاعتراض بطيران مباشر للهدف لتاميير لانك لست امام مقذوف عادي subsonic سرعتك اعلى منه وبالتي لديك هامش وقت لعمل المناوره.... والله تعالى اعلم
الجيل الثاني او النسخة الامريكية فيها نفس المشكلة ؟
 
والله حوار الدقه ده المفروض منتهي ، المفروض الصواريخ بيجي فيها اجهزه توجيه بالاقمار الصناعيه

اتذكر ان الصاروخ بيتكون من خمس حاجات

محرك وده الاغلي
اجهزه توجيه ليست مكلفه
ادوات كهربائيه ك الفيوزات
وقود سواء صلب او سائل
شحنه متفجرة

ده اللي انا متذكره من ايام الخدمه في المدفعيه لو فيه حاجه غلط حد يصلحلي

اجهزه التوجيه دي المفترض انها عامل اساسي وسعرها مايجيش ربع سعر المحرك ، واي صاروخ بدون اجهزه توجيه ولا له ريحه اللزمه والمفترض ان الإيرانيين خبره كبيره في صناعه الصواريخ يعني أ ب صناعه لازم اجهزه توجيه

المشكله بالتوجيه
ان فيه تشويش كبير
برضك يستعملوا اقمار صناعية روسيه و صينيه وده مش مديهم توجيه دقيقه اوي

ده تحليلي لانه شايف ان التوجيه ضعيف عندهم بيرموا على هدف و بيوصل على بعد مئات الامتار
 
هو حزب الله لم ينتقم لمقتل نصر الله فهل تضن أن إيران ستنتقم للخامنئي ؟
 
بسررررعه ارسل مضادات جوية وباتريوت
للنتن ياهو بسررررعه وفكنا من شرك انت
وحاملة الطائرات وياليت ما تشارك بالحرب

Screenshot_٢٠٢٥٠٦٢٠-١٧٥٣٣١.jpg
 
فيديو يظهر لحظة الضربة التي شنتها طائرة مسيرة انتحارية إيرانية من طراز شاهد .

لا تتمتع إسرائيل بسلام من الصواريخ و الطائرات الإيرانية بدون طيار .

الدفاع الجوي الإسرائيلي معطل تماما .




لماذا مقلل جوده المقطع ؟

لان اللوحات راح تبين اوكرانيه

كفى استعباط
 
من يحتاج ان يهجم عليك يا اخ عبدو والدولة منهارة الهجوم دائما يأتي لانهيار الدولة لجعلها تنهار
متأكد ؟.
انت شفت بعد انهيار نظام الجحش فى سوريا، إسرائيل عملت ايه !!!!
 


ذولي الايرانيين
لا دافعوا بشرف
ولا فكونا من هجومهم النكبة على فلسطينيين

حتى وهو يحارب اسرائيل لازم يقتلون مسلمين !!

ويجيك ابو راس حلزوني يقولك
دوووولي ررررررقالة اووووى
 
بسررررعه ارسل مضادات جوية وباتريوت
للنتن ياهو بسررررعه وفكنا من شرك انت
وحاملة الطائرات وياليت ما تشارك بالحرب

مشاهدة المرفق 794013
هل تعلم التقارير الحالية فقط من المتواجد والي بعد ساعات سيتواجد اكثر من 60 طائرة اف 22 و90 طائرة اف 15 غير عن حاملتين طائرات بالاضافة الى تواجد البي 52 في قاعدة جارسيا !! كل هذا ليس هجوم اشك
 
الكيان الصهيوني لديه اقماره الصناعيه التجسسيه التي تدور فوق ايران وتكشف له كل شي وكذلك ايران لديها اقمارها الصناعيه التجسسيه لتي تدور فوق الكيان الصهيوني وتكشف له كل شي.

الجواسيس فقط للأعمال التخريبيه وجمع المعلومات التي لاتكشفها الأقمار الصناعيه
ايران تملك اقمار ؟؟
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى