قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اليهود يحاربون الفرس بذكاء
يركزون على المواقع العسكرية
مقرات الحرس الثوري والصواريخ البالستية وبرنامج ايران
بعكس ايران التي تركز على الاهداف المدنية
ولا اعلم هل هذا عن قصد من اجل اثارة الرعب للصهاينة
او استعجال لنصر ولو مؤقت للبقاء متماسكه مع الشعب المنهار
ام هي عشوائية وعد دقة في صواريخها و الاستهادافات
وربما بسبب تناثر حطام الشظايا المتناثرة بعد الاعتراض فوق سماء اسرائيل
مع مرور الوقت
سوف تكسب اسرائيل تعاطف غربي ودولي وتائيد لها
مثلما ايد وتعاطف العالم مع حماس ضد اسرائيل
الاستراتيجيه الصهيونية لاتعتمد ع الصواريخ ، بيكتفوا بس ببعض الصواريخ عشان النووي لكن غير كده مابيركزوش ع الصواريخلماذا الاسرائيلين لا يستخدمون الصواريخ الباليستيه ؟
تغطية الاجواء الايرانيه بالطيران الامريكي هذا لحاله كافي لتحجيم القدره الايرانيهماذا لدي امريكا لتقدمه لهم غير الموجود عندهم اصلا؟
اتحدث عن الدفاع الجوي هنا....
ماذا لدي امريكا لتقدمه لهم غير الموجود عندهم اصلا؟
اتحدث عن الدفاع الجوي هنا....
لم افهم وضح رجاءا
ياخي محللين القنوات يجيبون محللين من دول حزبية وعقائدية يحلل بعواطف شف التحليل باسرائيل نفسها كيف جلد الذات عندهم قبل كل شي لاجل كذا هم متطورين اذكر الحقائق وحلل بواقعية
ضربة على اسرائيل من ايران بحيفا يقولك يجب السعودية والامارات تعويض النفط الايراني والصين تدخلت بالبحر بسفنها تهديد لامريكا واسرائيل عدم تجاوز الخطوط الحمراء طبعا المحلل عراقي شي عجيب
يا صديقي الإعلام العربي كله كده ، سبوبه وشكراياخي محللين القنوات يجيبون محللين من دول حزبية وعقائدية يحلل بعواطف شف التحليل باسرائيل نفسها كيف جلد الذات عندهم قبل كل شي لاجل كذا هم متطورين اذكر الحقائق وحلل بواقعية
ضربة على اسرائيل من ايران بحيفا يقولك يجب السعودية والامارات تعويض النفط الايراني والصين تدخلت بالبحر بسفنها تهديد لامريكا واسرائيل عدم تجاوز الخطوط الحمراء طبعا المحلل عراقي شي عجيب
مهيب كل الصواريخ الايرانيه عاديه الصواريخ الفرط صوتيه ليست عاديه الصواريخ متعددت الرؤس ليست عاديه
اجمل من كلمة احبكعااااااجل = جوله ثانيه من الصواريخ
بيضربوا بالنهار بصواريخ تعمل بالوقود الصلب