يبدو أن هناك مسيرات مشاركة ونجحت بالوصول
اوكرانيا
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يبدو أن هناك مسيرات مشاركة ونجحت بالوصول
زاوية اخرى صاروخ ايراني في حيفا :
الواضح انو المشكلة عندهم بنظام حيتس 3 ما ضل عندهم مخزون صواريخ كافي للمنظومة ... لانو انا موجود بالضفة أصبح اغلب صواريخ الاعتراض تطلع بعد اختراق الصواريخ البالستية الغلاف الجوي صار استخدامهم لحيتس 2 اكثر من 3اصبحت الصواريخ تسقط دون ان تضرب صافرات الانذار مما يدل على ان الدفاع الجوي الصهيوني غير قادر على رصد هذه الصواريخ فضلا عن اعتراضها
القصد ان المصانع متوقفة تماما ..جنود الاحتياط رجعوا الخدمةحتى لو هي الي مش بتدفع و أمريكا هي الي بتتكفل اظن هيجي وقت و هيزهقوا من التكاليف العاليه دي
اخ هاته صواريخ تشبه مبدأ عمل منظومات دفاع جوي مثل روسية و قبة حديدية براس حربي charpnel هل هناك اختلافات تقنية ؟
واكن اداء الايرانيين الان مثلا افضل من المعركة السابقة منذ عدة اشهر…رغم انه ام قتل القيادات الهامة وقصف عشرات قواعد الصواريخ!!القيادات الإيرانية لم تكن جبانة بل تنتظر القرار السياسي كل شي بأمر خامنئي
ترا كلهم 10 مليون مع الفلسطينين على اقتصاد اكبر من الاماراتي والمصري بناتج 550 مليار دولارالمشكلة مو هنا المشكلة ان الاقتصاد مشلول بسبب استدعاء الاحتياط ..المصانع متوقفة الكيان مايقدر يصمل اكثر من اسبوع والحبيب الاشيقر اعطى مهلة اسبوعين![]()
هناك تناقض صارخ تعبِّر عنه بعض الرؤى في المنتدى، حينما يتعلق الأمر بتحديد العدو من الصديق بالنسبه لنا كمسلمين ثم كعرب. طيب لماذا هذا التناقض أحيانا ؟! ببساطه لأن الرؤى لا تكون حسب قناعه الشخص دائما و لكن تكون حسب تحليله للوضع السياسي الذي يُسقطه على بلده ( و أحيانا يكون هذا الاسقاط نفسه خاطئا ). وً تاره حسب موقفه المصلحجي الضيف الافق!
مثال بسيط:
هل الدول التاليه تشكل خطرا قوميا و حضاريا على استقرار و سياده و هويه البلدان العربيه ( خاصه) و الاسلاميه ( بشكل عام):
إسرائيل : نعم / لا
ايران تحت الحكم الاثناعشري : نعم / لا
أمريكا : نعم/ لا
روسيا : نعم / لا
السؤال التالي : ترتيب هاته الدول حسب عدائها ( الضمني بعيدا عن السياسه الفرديه لكل دوله):
1/
أ/ أمريكا
ب/ اسرائيل
ث/ إيران
ج/ روسيا
2/
أ/ ايران
ب/اسرائيل
ث/ امريكا
ج/ روسيا
3/
أ/ اسرائيل
ب/ ايران
ث/ أمريكا
ج/ روسيا
الخ.
( شخصيا أرى انه لولا قوه أمريكا لما تغولت اسرائيل و لا روسيا ( سوريا مثال) و لا ايران..و الأدله صارخه و منطقيه يمكن سردها ببساطه شديده ( هي لُب المشكل حقيقه )..المشكل ان هاته الحقيقيه تحرجنا جميعا.. لاسباب معروفه
احنا في بلد ديموقراطي وهاد تصرف يا هيرون لا يجوزالطاقم محل ثقة لدنيا ونحترم قراراتهم حتى لو كانت لإرضاء بعض الأطراف فنحن نتفهم ذلك .
لا نتدخل في عملهم ولا نرهبهم في أي شيء ...
هذا الأمر غريب بالنسبة لك لأنك تعودت على إدارات بص حضرتك دا كلام نهائي خد حظر حرام تعترض ..
تحيه لطاقمنا العزيز
![]()
متنساش حجم الضغط عليهم صواريخ من كل حته حرفياالثغرات في الدفاع الجوي الإسرائيلي تتسع ...
الواضح أنهم لا يشغلون منظومه متكاملة من الاساس
وأن المنظومات تعمل بالتوازي وليس التكامل ..
ماذا لو استخدمت ايران درونات صغيرة لضرب رادارات المنظومات الإسرائيلية
يمكن استخدام سفن شحن تجارية لاطلاق هذه الدرونات
حينها ستكون الخسائر فادحه جدا ...
ماتم توثيقه ٦
لكن بسبب الرقابة المشددة الأكيد أن هناك الكثير وصل لكن لم يتم توثيقه خصوصا في القواعد العسكريه والجوية التي ليس بها مدنيين
هناك تضارب فممنوع تصوير للحصفيين في اماكن اهداف ربما تكون قواعد امنية تتخذ شعبهم كدروع بشرية وسط بنايات في ظل هذا توجس و ضرر الذي لحق بهم و حفاظا على دعاية صهيونية باعتراض كل صواريخ وان سقط لم يسبب ضرر كبير او ضرب مدنيين حسبهم و علم للهواضح الهدف كان المبنى البني
لكن صواريخ ايران تفتقر للدقه حسافه
يبدو أن هناك مسيرات مشاركة ونجحت بالوصول
يبدو أن هناك مسيرات مشاركة ونجحت بالوصول