قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لا يوجد شيء اسمه هدف مدني في الكيانللأسف ايران تستهدف المنشآت المدنية
مافيش صوره لبعض القصف
يجب على نتنياهو الاستقالة حتى يرحم الصهاينة المدنيين من القصفللأسف ايران تستهدف المنشآت المدنية
خطا امريكا ذنب من اذناب نتنياهو وليس العكسيجب على نتنياهو الاستقالة حتى يرحم الصهاينة المدنيين من القصف
العيب ليس في قصف المدنيين
العيب في سياسة نتياهو التي تعرض الصهاينة للتهلكة
نتنياهو ذنب من أذناب أمريكا ، يطيع امريكا ويهلك شعبه
ايوا كدا الشغل
مع انها خطوه متاخره، حتى لو قيد النت فأن الجواسيس منذ 30 سنه يستخدمون ال Sat Phones بعملياتهم كخط تواصل فيما يينهم ومراكز القياده الخارجيه والمفترض انها بمواصفات خاصه ومتقدمه لمهام كهذه ... لو في جهاز لكشف اتصالات هذه التلفونات سيتفاجئ الانسان العادي من كثافة استخدامها الحالي بمسرح العمليات.