قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
أعتقد 3 ل 4 قنابل في نفس النقطه ستنجح لكن قد تحدث كارثة اشعاعيه قد تكون السبب الحقيقي للتردد في اتخاذ القرارهل تغامر امريكا باستخدام قادفتها الاستراتيجية لتدمير المواقع النووية الايرانية، فممكن جدا اسقاط تلك القادفات وفشل العملية كلها, فامريكا مجبرة لاخبار روسيا عن تحريك قادفتها ومسارتها وايضا الحمولة التسليحية وحتى توقيت التحرك، وهدا ما يعطي لايران ميزة وعمل كمائن، اما بالطيران او الدفاع الجوي
لا العالم الغربي مسيطر عليه اليهود بسبب رؤس الأموال والاستثمارات الضخمه والاعلام ايضاً وهذي عوامل ضغط قويه على اي رئيس غربيأنا عندي إحساس أن المجنون ترامب ناوي يضرب و يهرب.
شيطان إنسي نيشان !
غا يضرب فوردو و يهرب من المنطقة و يقول حلوها بيناتكم الآن.
ترمب كلب نتنياهو المخلصالخلاف بين نتنياهو وترمب والحقد المتبادل أكبر مما بين ترمب وايران
الله سبحانه و تعالى اعظم اجل سلاح الجو الاسرائيلي اثبت كفاءة منقطعة النظير للامانة عل مستوى طياريه و التخطيط العملياتي و الاستخدام الامثل للمعدات المتوفرة و التطور المحلي والتكنلوجيا الخاصة بهم اما روسيا فهي دولة تعيش عل الارث السوفيتي و لولا التركة النووية السوفيتية لكانت في خبر كانسلاح الجو الاسرائيلي عظيم جدًا
قارنه بسلاح الجو الروسي مثلا !
تكلم عن بلدك لا تجمع العربنعم مثل ما يعيش الفلسطينيين فى رغد وتطور وازدهار فى ظل الاحتلال الصهيونى
تدمير ايران خطر جسيم على الشرق الأوسط سيكون عصر العربده الصهيونيه والعرب سيكونون عبيد واتباع وليسوا شركاء
ايران برغم خطرها الا ان ممكن تهذيبها وتعديل سلوكها مع العرب وتكوين شراكات معها اما الصهاينه فمشروعهم الاستعمارى والتوسعى والعنصرى لا يمكن اصلاحه معادله صفريه
الصهاينه رأس الافعى وذيل العقرب