قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
تغيرت الأدوار صارت اسرائيل تضرب في اليل و ايران في النهار كله من @سمير فرج ونظريه ليش الصواريخ تطلق في اليلغريبة ايران لم تطلق صواريخ هذه الليلة ؟
هل هذا صحيح ؟
ان كان صحيح و صناعه إيرانية يحق لهم يفتخرون
أم اذا كان مستورد فكلام ثاني