الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مافيش حاجه حصلت

عموما مع ان الواحد ملهوش في الكوره بس فرحان في الاهلي 😂

تيجى منك أنت ياصديقى


Kermit The Frog No GIF by Muppet Wiki
 
بوتن باع إيران في اتصاله ترامب له بعد الهجوم على قاذفتة الاستراتجية
في تلك المكالمة تطرقوا لإيران
 
من غير تحسس بس الاعلامين بتوع الاهلي رخمين و تقال دم بشكل مستفز خصوصاً يقعد يقولك مبادئ و مش عارف و محسسينك انه في مهمه في تل ابيب يعني مكبرين الموضوع قوي

لكن انا عن نفسي ماليش في الكوره اصلا 😂
تيجى منك أنت ياصديقى


Kermit The Frog No GIF by Muppet Wiki
 
:kappa:

 
:ROFLMAO:


 
لم تفهم المقصود لم أقصد السعودية هو تكلم عن خسائر إسرائيل في الحرب مليار ونص دولار قلت أن فرق تصرف هاذا المال في صفقات لاعبين ميسي يلعب في أمريكا وصرف عليه ديفد بيهكام حجم خسائر إسرائيل

عندنا واحد من الجالية اليهودية بالمنتدى!

و لكن العلم المغربي لماذا؟

أنشر فيديو سحل مغاربة ليهود في هولندا و لا بلاش😂
 
جسر جوي أمريكي لاسرائيل ..أسلحه أمريكا لا نهايه لها كما أن أموالها لا متناهيه عندما يتعلق باسرائيل..اسرائيل مواردها غير منقطعه....بخلاف العرب.

 
الأخبار تقريبا لم يعد فيها اي جديد. رشقات صاروخية إيرانية و هجمات جوية اسراءيلية و كثير من البروبغاندا و التضليل و التطبيل و التمويه و قليل من المعلومات التي تعطي نظرة حقيقية لما يحدث و لما سيحدث. الإنسان العادي لا يمكنه ان يفهم شيء لأن المعلومات التي تصله عبر الإعلام غير كافية، وحدها اجهزة الاستخبارات من تتوفر على المعلومات الحقيقية.
 
لو حصلت إيران على القنبلة النووية فليس لها الإمكانية لإيصالها لإسرائيل فالمستهدف سيكون السعودية، كلامي اعمل له سكرين وتذكرني
ايران واسرائيل وجهان لعمله واحده.
واذا حصلت ايران على القنبله النوويه ستكون السعوديه دوله نوويه .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى