الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ما يهمنى سلامة الدول الخليجية بما فيها العراق وسلامة سوريا ولبنان ومصر وايضا سلامة منطقة الأحواز العربية
 
العملية الإسرائيلية “الأسد الصاعد” (بالعبرية: “עם כלביא”، وتعني “شعب كلبؤة”) له ارتباط بالتوراة.

العبارة مستمدة من سفر العدد 23:24 في التوراة، حيث يرد النص: “هُوَذَا شَعْبٌ كَلَبْوَةٍ يَقُومُ وَكَأَسَدٍ يَنْتَعِشُ” (في الترجمة العربية: “هوذا شعب كلبوة يقوم وكأسد ينتعش”).


هذا النص جزء من نبوءة بلعام، التي تصف قوة وصمود شعب إسرائيل.


اختيار هذا الاسم يعكس غالبًا رمزية دينية وتاريخية، حيث تستخدم إسرائيل أحيانًا أسماء من النصوص التوراتية لعملياتها العسكرية لإبراز الروح الوطنية أو القوة.
 
وش تقول التغريدة ؟
العمالة الهندية في الخليج خطر على الأمن القومي لأنهم سهل تجنيدهم من طرف الإسرائيليين للتجسس.

تذكرت حتى صورة لعامل هندي مصور الكعبة داخل الحرم و رافع ورقة يسب فيها الذات الإلهية.

مسألة العمالة الآسيوية أو الإفريقية في الخليج و نظام الكفيل صراحة من الأمور التي لم تفهم لي أبدا، شيء عجيب !
 
يبدو بأن سلاح الجو الأيراني بدأ في العمل بحرية أكبر !




لا مشاهد موثقة حتي الأن على تدمير سلاح الجو الأيراني الموجود في قواعد تحت الأرض !


وللعلم لا يوجد اي موانع تقنية من دمج صواريخ bvr على الميغ او F-14/4 الايرانيات !

اذا زود الروس الأيرانين بصواريخ R-37 سيسبب مجزرة في التانكرز الصهيونية/الغربية !!!

ما زلتم تنتظرون خروج حماس من الانفاق واسترجاع الاراضي المحتلة وما زلتم تنتظرون خروج اسراب المقاتلات الايرانية و دك اسرائيل...تذكرني بحرب العراق في 2003 عندما سقطت بغداد وكنا ننتظر خروج فدائيي صدام والحرس الجمهوري للعراق لإبادة الامرييكين 😂...جزاء كل من يتابع اخبار المكاومة
 
يجب ان لا تحصل ايران على قنبلة نووية !
مهما كان الثمن.

لا تنسو جرائم الحرب في العراق و سوريا و اليمن


ايضا هذه الحرب جيدة في استنزاف اسرائيل و اضعافها.

احلى خبر للعرب منذ اكثر من ٢٠ سنة
 
1750361223985.png
 
يجب ان لا تحصل ايران على قنبلة نووية !
مهما كان الثمن.

لا تنسو جرائم الحرب في العراق و سوريا و اليمن


ايضا هذه الحرب جيدة في استنزاف اسرائيل و اضعافها.

احلى خبر للعرب منذ اكثر من ٢٠ سنة
سباق التسلح بالنووي ايران اول سلمة فيه شئنا ام ابينا
 
العمالة الهندية في الخليج خطر على الأمن القومي لأنهم سهل تجنيدهم من طرف الإسرائيليين للتجسس.

تذكرت حتى صورة لعامل هندي مصور الكعبة داخل الحرم و رافع ورقة يسب فيها الذات الإلهية.

مسألة العمالة الآسيوية أو الإفريقية في الخليج و نظام الكفيل صراحة من الأمور التي لم تفهم لي أبدا، شيء عجيب !
المسلمون الهنود، وخاصة من ولاية كيرالا وجنوب الهند، لا يحملون أي نوايا سيئة تجاه دول الخليج. التحدي الحقيقي هو من الهندوس. لكن هناك مشكلة كبيرة تتعلق بالوثائق الهندية المزيفة. الجاسوس الهندي والعقل المدبر للعمليات الهندية في باكستان تم اعتقاله من قبل الاستخبارات الباكستانية، وكان ضابطاً في البحرية الهندية، واسمه الحقيقي كلبھوشن يادیف، وهو هندوسي، لكنه كان يسافر إلى إيران وتم القبض عليه وهو يحمل جواز سفر باسم حسين مبارك كمسلم.

1750361274433.jpeg
 
يجب ان لا تحصل ايران على قنبلة نووية !
مهما كان الثمن.

لا تنسو جرائم الحرب في العراق و سوريا و اليمن


ايضا هذه الحرب جيدة في استنزاف اسرائيل و اضعافها.

احلى خبر للعرب منذ اكثر من ٢٠ سنة
لو حصلت إيران على القنبلة النووية فليس لها الإمكانية لإيصالها لإسرائيل فالمستهدف سيكون السعودية، كلامي اعمل له سكرين وتذكرني
 
سيطرة جوية 😉

لا تزال هناك تساؤلات: أين هي منظومات الدفاع الجوي المحمولة على الكتف (MANPADS)؟ في عالم مثالي، مئات الآلاف من جنود الجيش الإيراني الجالسين كان ينبغي أن يطلقوا نيران المدافع المضادة للطائرات ومنظومات MANPADS ليلًا ونهارًا على الطائرات المقاتلة؟ أين هي؟
 
لا تزال هناك تساؤلات: أين هي منظومات الدفاع الجوي المحمولة على الكتف (MANPADS)؟ في عالم مثالي، مئات الآلاف من جنود الجيش الإيراني الجالسين كان ينبغي أن يطلقوا نيران المدافع المضادة للطائرات ومنظومات MANPADS ليلًا ونهارًا على الطائرات المقاتلة؟ أين هي؟
Manpad قصير المدى . ال F35 و F-15 تحلق بعيدا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى