كل شي حاسبينه الامريكان .. لكن مشكله ترامب بالتوقيت .. مامداه يقول انه سيكون صانع السلام وياخذ نوبل .. الا ونتنياهو يحاول ادخاله بحرب ضخمه جدا في اول ٥ شهور من تولي ترامب الرئاسة ..
لو كانت هذه الحرب سنه 2027 لدخلها ترامب بدون تردد .. لكنه حرفيا لم ينجز شي من وعوده ..
لم يخرج الرهائن في غزة
لم يوقف حرب اوكرانيا
لم يستطيع فرض السلام
فهل يدخل حرب ضخمه في الشرق الاوسط ؟؟
هل تذكرون تصاريحه عن بايدن ؟؟ بان بايدن يتجه بامريكا للحرب العالمية الثالثه ؟!!
نتنياهو بن كلب .. وضع ترامب في موقف لا يحسد عليه .. يعامل الرؤساء الامريكيين كالاحذيه .. يريد استخدامهم ومجرد ما يتسخ يساهم في استبداله بعد اربع سنوات
هل يقبل ترامب بهذا الدور ؟!
ممكن يصل عدد الجنود ٦٠٠ الف في العملية
المولدات الكهربائية ل ٦٠٠ الف تحتاج ميناء بحري و سفن شحن بخلاف الإمدادات تحتاج أرض صديقة
من صاحب الأرض



