الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مصادر: تراجع ترامب عن ضرب ايران بعد وروده اتصال من ايران لتوقيع اتفاق بشروط امريكيه
الاصح ترامب قاعد يرواغ مايبي يتدخل
 
ماذا فعلت إيران 2003 ضد المشروع النووي الباكستاني؟
عندما بدأت الوكالة الدولية للطاقة الذرية التحقيق في برنامج إيران النووي، اعترفت طهران بأنها حصلت على أجهزة طرد مركزي من مصادر "غير رسمية". التحقيقات كشفت أن هذه المصادر باكستانية،

يمكنك القراءة أكثر من خلال هذه المصادر




 
بعد شوي يطلع خبر تكذيب
حسب المفاوضات اذا نجحت نجحت واذا فشلت يتم تكذيب واستمرار بالضرب الكل لا يريد سقوط النظام هذا فقط اسرائيل من تريد الشاه والحقيقة كانت قريبة من ذلك لكن من يومين تغيرت المعارضة الايرانية بالخارج من هجوم منسق مع اسرائيل الا ارسال صور لفتيات للمجتمع الدولي وماذا يفعل بهم
 
الموضوع ليس موضوع تنافس
الموضوع ان المجوس هدفهم انهاء العرب ايا كان دينه
هي حرب عرقيه مغلفه بالدين
ونحن نفهمهم جيدا

اما دعمهم للسودان
فهم هكذا
يأتونك بالاخوه و الدعم و بمجرد ان يتمكنوا منك يتغير للسيطره على البلد
رأينا ذلك في لبنان و سوريا و العراق و اليمن
و الان جاري العمل على مصر و الجزائر وتونس و غيرها
الدوله الوحيده الغير خليجيه و تعرفهم جيدا هي واحده فقط
المغرب
منّ الله عليهم أن يكتشفوها مبكرا

لا يوجد بلد واحد دخلوا بها الا سيطروا عليها و افسدوها

خلاف المملكة العربيه السعوديه ( التي احمد الله على ان جعلني احد ابنائها)
هي الدوله الوحيده التي يمكن ان تتأكد ١٠٠٠٠٠٪؜ عندما تدخل بلد عربي او اسلامي
فهي لتقدم العون و الدعم فقط من أجل الدم و الدين لا من أجل شي اخر تطمع به
امكن اكون مختلف معك في موضوع ان الصراع عرقي خاصة في ظل نظام الجمهورية الاسلامية ممكن نظام الشاة يكون متعصب عرقيا اكتر ، و اتفق معك تماما في ان علاقاهم تبدا بالمصالح و الدعم و تنتهي بمحاولة نشر التشيع و هذا حدث عندنا بالضبط بعد سنوات من العلاقات الطبيعية اكتشفنا نشاط كبير لنشر التشيع و انشاء حسينيات. بس حاليا بقاء نظامهم ده زي ما قال الاخ قبل شوية افضل من نظام موالي للغرب ينفذ كل اجندتهم و يكون مهدد جديد مع إسرائيل
 
وين احصل مقاطع ضرب منشأة اراك النووية ؟
اذا حد نزلها هنا في المنتدى حد يمنشني عليه
 
اعتقد دول الخليج مشاركه ووسيطه والله اعلم
سمعت شرط الاتفاق ان تكون منظمة اقليمية للنووي تضم السعودية والامارات وتركيا وايران واسرائيل بالمستقبل وان يكون التخصيب في المملكة ورفضت ايران وتم اقتراح سلطنة عمان ورفضت السعودية وتم الطلب من ايران ان يتم التخصيب لديها وتم رفض الفكرة حسب كلام الناس باكس ما عندي معلومة خاصة الحين ترامب رجعهم للاتفاق الاول التخصيب بالسعودية
 
المستشار السياسي السابق لترامب ستيف بانون: الهجوم على إيران سيكون مكلفا للولايات المتحدة بقدر غزو العراق عام 2003

#وان_نيوز
#المنصة_الإخبارية_الأولى_في_العراق
 
لازال الدفاع الجوي الإسرائيلي يحقق أرقام قياسية في الغباء الكارثي ثمن استغنائهم عن منظومات الباترويت بداء بالظهور والواضح أن الارتباك في الأداء قد نال كامل القيادة والسيطرة وهناك انعدام ثقة واضح في الافراد على الارض رغم الدعم الامريكي اللامحدود تنجح الصواريخ الايرانية في احداث أضرار تاريخيه في الداخل الإسرائيلي ...
ورغم الرضى الشخصي بهذا الدمار للعدو الصهيوني لكن الرضى أكبر أن هذه الضربات تعني أن اي فكره لوقف إطلاق النار حاليا قد بات حلم لا يمكن أن يتحقق وهذا يعني استمرار الحرب والدمار ..

احتمال آخر لا يجب اهماله لعقليه اعتادت على اجترار المساعدات والعواطف فربما اقول ربما سمحت إسرائيل ببعض الإصابات أن تحدث كنوع من الهولوكست الذي يتسولون بموجبه الدعم والتعاطف ... وقرار ترامب للتدخل في الحرب ...

بشكل عام الموقف ايران ستنهزم ونظام الملالي سيدمر
لكن ماهو الثمن لذلك .. ستدفع إسرائيل القدر الأكبر منه لحسن الحظ ..

الاستغناء عن منظومة باتريوت في إسرائيل لم يكن قراراً اعتباطياً، بل جاء بعد تقييم واقعي لأدائها المحدود أمام التحديات الحديثة، واستبدالها بأنظمة أكثر فعالية. ورغم الدعم الأمريكي، فإن مواجهة وابل غير مسبوق من الصواريخ الإيرانية أثبتت أن لا منظومة دفاعية في العالم قادرة على تحقيق اعتراض كامل، لكن إسرائيل نجحت في تقليل الخسائر إلى الحد الأدنى. أما نظرية السماح المتعمد بحدوث أضرار فهي تفتقر لأي منطق عسكري أو سياسي، لأن أي ضرر في الداخل الإسرائيلي يضع القيادة تحت ضغط شعبي هائل. الحرب مستمرة، والثمن باهظ للجميع، لكن من يظن أن طرفاً واحداً سيدفع وحده الفاتورة فهو يتجاهل حقائق الصراع وتوازنات الردع في المنطقة.
 
ترمب لا يريد التدخل الآن لكي لا يفقد امل توقيع اتفاق والتفاوض تحت النار مرضي له
وايران لا تريد استفزاز ترمب لانه املها الوحيد بايقاف الحرب
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى