قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
نحن نجيب لكم الاخبار قبل الجميع
الاصح ترامب قاعد يرواغ مايبي يتدخلمصادر: تراجع ترامب عن ضرب ايران بعد وروده اتصال من ايران لتوقيع اتفاق بشروط امريكيه
عندما بدأت الوكالة الدولية للطاقة الذرية التحقيق في برنامج إيران النووي، اعترفت طهران بأنها حصلت على أجهزة طرد مركزي من مصادر "غير رسمية". التحقيقات كشفت أن هذه المصادر باكستانية،ماذا فعلت إيران 2003 ضد المشروع النووي الباكستاني؟
basicint.org
لا اصدقمعروف الأمر فالابله لن يدخل حربا
حسب المفاوضات اذا نجحت نجحت واذا فشلت يتم تكذيب واستمرار بالضرب الكل لا يريد سقوط النظام هذا فقط اسرائيل من تريد الشاه والحقيقة كانت قريبة من ذلك لكن من يومين تغيرت المعارضة الايرانية بالخارج من هجوم منسق مع اسرائيل الا ارسال صور لفتيات للمجتمع الدولي وماذا يفعل بهمبعد شوي يطلع خبر تكذيب
مصادر: تراجع ترامب عن ضرب ايران بعد وروده اتصال من ايران لتوقيع اتفاق بشروط امريكيه
معانا قلباً وقالباً
امكن اكون مختلف معك في موضوع ان الصراع عرقي خاصة في ظل نظام الجمهورية الاسلامية ممكن نظام الشاة يكون متعصب عرقيا اكتر ، و اتفق معك تماما في ان علاقاهم تبدا بالمصالح و الدعم و تنتهي بمحاولة نشر التشيع و هذا حدث عندنا بالضبط بعد سنوات من العلاقات الطبيعية اكتشفنا نشاط كبير لنشر التشيع و انشاء حسينيات. بس حاليا بقاء نظامهم ده زي ما قال الاخ قبل شوية افضل من نظام موالي للغرب ينفذ كل اجندتهم و يكون مهدد جديد مع إسرائيلالموضوع ليس موضوع تنافس
الموضوع ان المجوس هدفهم انهاء العرب ايا كان دينه
هي حرب عرقيه مغلفه بالدين
ونحن نفهمهم جيدا
اما دعمهم للسودان
فهم هكذا
يأتونك بالاخوه و الدعم و بمجرد ان يتمكنوا منك يتغير للسيطره على البلد
رأينا ذلك في لبنان و سوريا و العراق و اليمن
و الان جاري العمل على مصر و الجزائر وتونس و غيرها
الدوله الوحيده الغير خليجيه و تعرفهم جيدا هي واحده فقط
المغرب
منّ الله عليهم أن يكتشفوها مبكرا
لا يوجد بلد واحد دخلوا بها الا سيطروا عليها و افسدوها
خلاف المملكة العربيه السعوديه ( التي احمد الله على ان جعلني احد ابنائها)
هي الدوله الوحيده التي يمكن ان تتأكد ١٠٠٠٠٠٪ عندما تدخل بلد عربي او اسلامي
فهي لتقدم العون و الدعم فقط من أجل الدم و الدين لا من أجل شي اخر تطمع به
سمعت شرط الاتفاق ان تكون منظمة اقليمية للنووي تضم السعودية والامارات وتركيا وايران واسرائيل بالمستقبل وان يكون التخصيب في المملكة ورفضت ايران وتم اقتراح سلطنة عمان ورفضت السعودية وتم الطلب من ايران ان يتم التخصيب لديها وتم رفض الفكرة حسب كلام الناس باكس ما عندي معلومة خاصة الحين ترامب رجعهم للاتفاق الاول التخصيب بالسعوديةاعتقد دول الخليج مشاركه ووسيطه والله اعلم
وين احصل مقاطع ضرب منشأة اراك النووية ؟
اذا حد نزلها هنا في المنتدى حد يمنشني عليه
لازال الدفاع الجوي الإسرائيلي يحقق أرقام قياسية في الغباء الكارثي ثمن استغنائهم عن منظومات الباترويت بداء بالظهور والواضح أن الارتباك في الأداء قد نال كامل القيادة والسيطرة وهناك انعدام ثقة واضح في الافراد على الارض رغم الدعم الامريكي اللامحدود تنجح الصواريخ الايرانية في احداث أضرار تاريخيه في الداخل الإسرائيلي ...
ورغم الرضى الشخصي بهذا الدمار للعدو الصهيوني لكن الرضى أكبر أن هذه الضربات تعني أن اي فكره لوقف إطلاق النار حاليا قد بات حلم لا يمكن أن يتحقق وهذا يعني استمرار الحرب والدمار ..
احتمال آخر لا يجب اهماله لعقليه اعتادت على اجترار المساعدات والعواطف فربما اقول ربما سمحت إسرائيل ببعض الإصابات أن تحدث كنوع من الهولوكست الذي يتسولون بموجبه الدعم والتعاطف ... وقرار ترامب للتدخل في الحرب ...
بشكل عام الموقف ايران ستنهزم ونظام الملالي سيدمر
لكن ماهو الثمن لذلك .. ستدفع إسرائيل القدر الأكبر منه لحسن الحظ ..
هذي اول من فكر فيها ابو قطبي @آل قطبي الحسني اذا بتستخدمونها لازم تدفعون له رسوم برائه اختراعممكن نجيب مراوح عملاقة عشان الرياح ترجع لهم
في مقاطع فيديو من بود الاستهداف الطائرات الأسرائيلية هذ الي ابحث عنه