قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
طيب انا عندى حل يرضى جميع الأطرافلا احنا مش قلقانين خالص بالعكس bring it
كفاية كدا على الحياة و على الجنيه
بس يموتو معانا الصهاينه دا المهم لكن اسافر لوحدي hell no
اولا عشان نكون واضحين نحن في السودان ايران ليست عدو نهائيا بل العكس دعمتنا اول الحرب رغم اننا قطعنا العلاقة معها للتقارب مع المحيط العربي و في النهاية من دعم التمرد دولة عربية و من دعم الجيش قبل ان تدعمه الدول العربية كان ايران و اول مسيرات استخدمها الجيش في الحرب كانت مهاجر الايرانية.
الخليج له مصالحه و نحن ندعمه بسبب الدين و العقيدة المشتركة لكن تنافس ايران و الخليج لا دخل لنا به كلاهما بالنسبة لنا اخوة و لا خطر منهم العكس تقدمهم ياتي علينا بخير كثير و بالمناسبة حتى اسرائيل الحكومة علاقتها معها ليست سيئة و في اي لحظة ممكن ينضم السودان للمعاهدة الابراهيمية بس ده كلو ما بمنع الشعب من كرههم و تمني زوالهم و دعم كل من يضربهم.
انا بعرف سودانيين و انا منهم لو الدولة العربية الحاليا داعمة التمرد على بلدنا حاربت اسرائيل حا ندعمها و نتمنى نصرها لان خطر الصهاينة اكبر من اي خطر
لا تنسى ان هناك دول عربية منافقة تدعي عداوتها للصهاينة لكن لا تتجرأ أبدا عل فعل شيء ضدهم عل أرض الواقع وتكتفي بالشعارات فقط بينما تصرف الغالي و النفيس في الإضرار بدول مسلمةهذا بعيد جدا خصوصا ان بعض دول عربية مطبعين مع صهاينة و تقوم بدعم تفكيك دول اخرى ونشر عداوات اما تركيا تخدم مصالحها وهي من كانت تدعم شتات دول حسنا لا يمكن مهاجمة هاته دول من طرفي كل دولة حرة في مسعاها و ماتراه مناسبا انا ادعم فكرة استراتبجيات فردية للدول في لانه عامل قطعي يساوي نجاح او فشل الا ان حدثت معجزة لكن ولى زمن معجزات اسلوب قطعي يولد نظام تصفيات وكأنك في مباراة من اجل حفاظ على نفسك في ظل تغيرات اقليمية والعالمية و علم لله .
تو الحفله تبدا الي قبل لعب عيال الان بتسوف تكسير العظام@القائد شان كونغ الحكيم
دائما تجي في الوقت الضائع
المنتدى منور فيك وبالرجال الي مثلك وشرواكمنور يا باشا
هناك تناقض صارخ تعبِّر عنه بعض الرؤى في المنتدى، حينما يتعلق الأمر بتحديد العدو من الصديق بالنسبه لنا كمسلمين ثم كعرب. طيب لماذا هذا التناقض أحيانا ؟! ببساطه لأن الرؤى لا تكون حسب قناعه الشخص دائما و لكن تكون حسب تحليله للوضع السياسي الذي يُسقطه على بلده ( و أحيانا يكون هذا الاسقاط نفسه خاطئا ). وً تاره حسب موقفه المصلحجي الضيف الافق!اغلب المصريين بيدعموا ايران كرها في الصهاينه ، زي ما اغلب الخليجين بيدعموا اسرائيل كرها في ايران
لكن ساعه الجد هتلاقي ده وده علي قلب رجل واحد اتطمن
ايران غير مطبعة و عدوة كبيرة للصهاينة انظر كيف اخترقها الموساد خذ هراءك بعيداالإيرانيون خبثاء .. لكن بالنظر لحجم الإختراق الإسرائيلي لإيران ممكن تم هذا بالتوازي مع غض نظر إيران الرسمي...
معلومة جديدة بالنسبة لي.
دولتي المغرب في خطر !! و الله التطبيع مع اليهود قد يشكل خطر كبير على دولتنا مستقبلا و يجعلها ملاذا للموساد و المخربين...
مصادر: تراجع ترامب عن ضرب ايران بعد وروده اتصال من ايران لتوقيع اتفاق بشروط امريكيه
بعد ضرب افغانستان وبداية ضرب العراق الميليشيات المدعومة من ايران حاولت الدخول لباكستان وتخريب مشاريعهم النووية وارسال استخباريات عن العلماء الباكستانين ما ادى الا اغتيال بعضهم بضربات جوية او اغتيالات ميدانية ووقتها تم اتهام باكستان ايران واسرائيل علنا
لا استغرب لو أن إيران حولت سفينة مدنية لمنصة لأطلاق عشرات صواريخ الكروز والدرون (خاصة الاحجام الصغيرة منها )ثم استعملتها لمهاجمة إسرائيل من البحر المتوسطلن اتفاجىء بعمليات بحرية ايرانية سنسمع بها قريبا
اراهنك ان لو حصل كل داطيب انا عندى حل يرضى جميع الأطراف
إيران تفكك برنامجها النووى وصواريخها الباليستية ، وإسرائيل تفكك برنامجها وسلاحها النووى وسلاح الصواريخ الباليستية وكامل سلاح الجو.
ونعيش فى تبات ونبات ونخلف صبيان وبنات فى منطقة الشرق الاوسط الجميل
مصادر: تراجع ترامب عن ضرب ايران بعد وروده اتصال من ايران لتوقيع اتفاق بشروط امريكيه
خطوط الحدود الدولية موجودة ع الخارطة فقط !
شبكات التهريب ستتكفل بالمهمة