الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الاخوان المسلمين في سوريا يهاجمون بيان الإخوان المسلمين المؤيد للطاغيه خامنئي ويعلنون البراءه منه

مشاهدة المرفق 793686


لو حلفوا على القرآن ١٠ الالاف ايمان مغلظه
لن أصدقهم أبدا
الاخوان متلونون مثل الحرباء
 
لا منشأ باسرائيل تكافئ مفاعل ارآك المدمر اليوم لانتاج ( مسار البلوتونيوم ) ونطنز و فوردو (لليورانيوم عالي التخصيب) الا مفاعل ديمونه "للبلوتونيوم" والوحيد باسرائيل ، فهل يجرأون على فعلها ويدمرووه .... عندها ستقوم حرفيا قيامة اسرائيل!!!
الغرض من التدمير الذي ابحث عنه تسرب نووي ينشر الامراض السرطانيه فقط حتى لو لم يدمر يكفيني احداث تسرب في فلسطين
 

اولاد اليهودية عيال الحرام لعنهم الله فوق كل ارض و تحت كل سماء
ماذنب اهل غزة يا كلاب ، ايران تضربكم وتنتقمون من المساكين في غزة
على يقين ان الله سبحانه سينتقم للمسلمين
 
لو حلفوا على القرآن ١٠ الالاف ايمان مغلظه
لن أصدقهم أبدا
الاخوان متلونون مثل الحرباء
صحيح بس توه مابردت الذكريات في سوريا
 
📌 📌


بعد يومين من مقتل شدماني، أعلن الجيش الإسرائيلي استهدافه للقائد الجديد لقاعدة خاتم أثناء فراره في الجبال المحيطة بطهران.


images
 
بسم الله الرحمن الرحيم

مساكم الله بالخير

وش حالكم كلن باسمه

بخصوص الحرب بين حكومة الملالي و النتن ياهو من يعتقد إن الملالي انهار فهو واهم بالعكس قاعد يرواغ ويزيد ضرباته تدريجاً وكان قبل هدفه الاساسي استنزاف الدفاعات الصهيونية وحدث ماتمنى الان بدا بتركيز هجمات اقوى مثل هجومه اليوم مما كبد الصهاينه خسائر كبيره جدا بالارواح والاملاك وللعلم النتن كان يعتقد بتصفية رؤس النظام راح تسرع بانهياره ولم يأخذ قوة الصواريخ الايرانيه بالحسبان لو علم الوضع بيصير كذا ماتجرا ابدا بهحومه خصوصاً إن الامريكان يراوغون مايبون يتدخلون بشكل مباشر مما يدفع بدول منافسه بدعم الملالي من اجل استنزافهم

اما بخصوصنا نحن كالسعوديين يعتبر الجمعة الماضية يوم عيد يوم ترا اعدائك الاقليمين يتعاركون ويتم استنزافهم وندعوا الله تطول الحرب حتى يتدمر الطرفين الذين عاثوا بالارض فساد وسفكوا دماء اطفال سوريا وغزه​

وعليكم السلام

اسفرت وانورت واستهلت وامطرت

ياهلا وغلا وعوداً حميداً
 

مراوغة ايرانيه كعادة الملالي لانه حرفيا اكبر مستفيد هو ماعنده شي يخسره بالعكس فرصته لتوحيد الصفوص وتصفيه معارضيه الي تورط بالحرب الصهاينه خاصه عقب ماسحب عليهم ترمب
 
لا منشأة باسرائيل تكافئ مفاعل ارآك المدمر اليوم لانتاج ( مسار البلوتونيوم ) ونطنز و فوردو (لليورانيوم عالي التخصيب) الا مفاعل ديمونه "للبلوتونيوم" والوحيد باسرائيل ، فهل يجرأون على فعلها ويدمرووه .... عندها ستقوم حرفيا قيامة اسرائيل!!!
لن تقوم اي قيامة
مفاعل ديمونة ليس لانتاج الكهرباء
انما مفاعل عسكري يعني الان في حالة الحرب

مفروض تم اطفاءه وسحب كل الوقود النووي ولا يشكل اي خطر عند تدميره ادا كان في حالة اطفاء


انما سيكون خسارة مالية وتقنية ومعنوية لا تعوض
 
السيف أصدق أنباء من الكتب
والله وانا اخوك معاد فيه لا سيف ولا كتب

مافيه الا الصواريخ الي تشخلهم شخل

وان طعتني رد السيف في الغمد والكتاب في المكتبه

وتفرج في الطحن بين الايراني والاسرائيلي
 
مصادر: تراجع ترامب عن ضرب ايران بعد وروده اتصال من ايران لتوقيع اتفاق بشروط امريكيه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى