الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الإيرانيون خبثاء .. لكن بالنظر لحجم الإختراق الإسرائيلي لإيران ممكن تم هذا بالتوازي مع غض نظر إيران الرسمي...


معلومة جديدة بالنسبة لي.


دولتي المغرب في خطر !! و الله التطبيع مع اليهود قد يشكل خطر كبير على دولتنا مستقبلا و يجعلها ملاذا للموساد و المخربين...
اعطيك امر اخر كل دفاع ايران من التسعينات وبداية الالفية عن النووي الايراني هو اتهام باكستان والسعودية بحصولهم عليه وليس اسرائيل كما يروج جمهورها
 
مشاركة او ادانة متأخره..:sleep:
ندين و نشجب ونستنكر هذا العدوان الصهيوني الغاشم على الجمهورية الاسلامية ( كل الاثنين يستاهلون التدمير والابادة ):devilish:
 
انهيار بقايا مبنى تضرر من ضربة صاروخية إيرانية في تل أبيب، بينما يتحدث خنزير و يخشى سقوط صواريخ عليه .







تعليق على خفيف : لا نعلم من جبناء الان اذلهم الله و عجل بانهيارهم باذن الواحد الاحد

Screenshot_20250619_182700_Chrome.jpg

 
واضح أن المسيرات الإسرائيلية هي من تهاجم الأهداف الصغيرة داخل إيران بينما تقف المقاتلات الإسرائيلية على الحدود العراقية الإيرانية تراقب الوضع ومزودة بصواريخ جو جو لضرب اي مقاتلة إيرانية تحلق
وصواريخ مضادة للرادارات لاستهداف اي منظومة دفاع جوي تنشط

طبعا تصريحات كبار المسؤولين الأمريكيين والإسرائيليين أن سماء إيران أصبحت مفتوحة لهم هي استفزاز لإيران لكي تنشط رادارتها السرية وتطلق طائراتها في الجو
تمام (y)
 

يارجل اضعف الأيمان ان يكون الباب هيدروليكي ضخم جداً وقوي بحيث لا تستطيع تعطيله اي ضربة بسيطة
وحتى لو كان فوقه ركام او عوائق خفيفة يستطيع ازالتها اثناء عملية فتحه

هذي مجرد فكرة , لكن يبدو الايرانيين ركزوا على بناء المخازن بشكل اقل تكلفة وأبسط​

هذه الحرب مليئة بالدروس يا صديقي .

هل اختصر لك ، كل ما فهمته ؟!


لا تسمح لأحد بأن يسيطر على مجالك الجوي .
الهزيمة الجوية أو النصر الجوي .. هو عماد كل شيء .
 
إذا حمل أي شخص امرأة أو صبي أو شيخ أو راهب السلاح وشارك فعليًا في القتال، فإنه يفقد الحصانة المدنية ويُعامل كمقاتل، وهذا مبدأ متفق عليه في القانون الدولي الإنساني والشريعة الإسلامية على حد سواء. أما من لم يشارك في القتال، فاستهدافه يُعد جريمة حرب وانتهاكًا للأخلاق والشرائع.
القول بأن "سترون وحشيتهم إذا قاتلوكم" لا يبرر تعميم الاتهام أو استهداف جميع المدنيين، لأن العدالة لا تُبنى على الانتقام الجماعي أو إسقاط الذنب من فرد على جماعة كاملة.
"الجزاء من جنس العمل" لا يُفهم في القانون أو الشرع على أنه تبرير للانتقام من الأبرياء، بل يطبق فقط على من ارتكب الفعل نفسه، وإلا لصارت الحروب مذابح بلا ضوابط ولا قيم.

لا يوجد مصطلح مدني في الشريعة الاسلامية
 
بسم الله الرحمن الرحيم

مساكم الله بالخير

وش حالكم كلن باسمه

بخصوص الحرب بين حكومة الملالي و النتن ياهو من يعتقد إن الملالي انهار فهو واهم بالعكس قاعد يرواغ ويزيد ضرباته تدريجاً وكان قبل هدفه الاساسي استنزاف الدفاعات الصهيونية وحدث ماتمنى الان بدا بتركيز هجمات اقوى مثل هجومه اليوم مما كبد الصهاينه خسائر كبيره جدا بالارواح والاملاك وللعلم النتن كان يعتقد بتصفية رؤس النظام راح تسرع بانهياره ولم يأخذ قوة الصواريخ الايرانيه بالحسبان لو علم الوضع بيصير كذا ماتجرا ابدا بهحومه خصوصاً إن الامريكان يراوغون مايبون يتدخلون بشكل مباشر مما يدفع بدول منافسه بدعم الملالي من اجل استنزافهم

اما بخصوصنا نحن كالسعوديين يعتبر الجمعة الماضية يوم عيد يوم ترا اعدائك الاقليمين يتعاركون ويتم استنزافهم وندعوا الله تطول الحرب حتى يتدمر الطرفين الذين عاثوا بالارض فساد وسفكوا دماء اطفال سوريا وغزه​
 
ممكن نجيب مراوح عملاقة عشان الرياح ترجع لهم
في مصري باكس كتب عن يجب ايران تستهدف مفاعل ديمونه رد عليه مصريين حنموت متخفوش ربنا حافظنا اهم حاجة نموت الكيان بعدين بعد ما استوعب حذف المنشور هههههههه
 
تبرع مني بمواقع المفاعلات النووية الاسرائيلية شمال وشمال شرق الاراضي الفلسطينية وعلى ساحل البحر المتوسط

نحتسب اجرنا من استهدافها 😁


مشاهدة المرفق 793683
يا حسني انت لسة جاي للدنيا ليه تلقي بنفسك للتهلكة ممكن تتصادف مع هندي من الموساد يقولك شالوم خبيبي
بعدها بيوم سنتنافس لوضع جمل التعازي علي زميلنا المرحوم ال قطبي الحسني الدي توفي لطلقة خاطئة من احتفال زفاف
 
هذه الحرب مليئة بالدروس يا صديقي .

هل اختصر لك ، كل ما فهمته ؟!


لا تسمح لأحد بأن يسيطر على مجالك الجوي .
الهزيمة الجوية أو النصر الجوي .. هو عماد كل شيء .
هذا الدرس فهمه رومل في 1943 اتناء معارك شمال افريقيا
 


تأثير ضرب مفاعل ديمونا على محافظات مصر يعتمل على طبيعة الحادث واتجاه الرياح. قد تصل مواد مشعة مثل اليود-131 والسيسيوم-137 إلى شمال وجنوب سيناء، مما يزيد من مخاطر السرطان ويلوث التربة والمياه. المحافظات البعيدة مثل السويس والإسماعيلية قد تتأثر اقتصاديًا إذا تلوثت قناة السويس. إسرائيل لديها تدابير أمان، لكن فعاليتها عبر الحدود غير مؤكدة. ا

حنشع يا فخريييييييييييييي

الفكرة هل مفاعل ديمونه يعمل اصلا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى